دليلكنرشح لك

مطاعم المأكولات الحلال تايلاند .. إليك أفضل 10 أماكن تستحق الزيارة

بانكوك هي عاصمة تايلاند الساحرة وواحدة من أهم مدن جنوب شرق أسيا السياحية، يبحث العرب عن مطاعم المأكولات الحلال تايلاند عند عقد نية السفر إليها لتكتمل وسائل الراحة والسعادة في رحلتهم لهذه المدينة التي تضم أروع الشواطيء والكثير من المعالم الترفيهية والتاريخية المميزة، فإذا كنت تنوي السفر إلى بانكوك لتجرب الحياة فيها وتستمتع بالتجول في أسواقها، فلا يفوتك التعرف على المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات المناسبة للمسافر العربي والتي تحرص على أن تضم قائمتها أطعمة حلال وعلى رأسها المأكولات المصري واللبنانية والسورية والخليجية، لتحصل على تجربة سفر رائعة متكاملة العناصر، وتستكشف العاصمة التايلندية وتتذوق ألذ الأطباق في مطاعم رائعة سوف لا تشعر معها بالغربة، فقط تابع تقرير ترحالك ليكون رفيقك في سفرك.

مطعم علي للطعام العربي
مطعم علي للطعام العربي

مطاعم المأكولات الحلال تايلاند

الطعام الحلال الذي يتم تقديمه من مكونات تتفق مع مباديء الشريعة الإسلامية هو ما سوف تبحث عنه بمجرد تفكيرك في السفر إلى تايلاند.

لكن لا تقلق فإن العاصمة بانكوك بها مجموعة مميزة من المطاعم التي تقدم الطعام العربي الشهي، سوف تجذبك برائحة الشاورما والفلافل والمشويات الشهية، لا يفوتك زيارتها، ومن ضمنها.

مطعم علي للطعام العربي Ali’s indian & Thai

مكان مميز في بانكوك يقدم باقة مميزة من المأكولات العربية والتايلاندية الشهية.

يقع المطعم في الدور الأرضي بمول ” MBK ” ويديره طهاة مميزين من بنجلاديش والهند، وتتميز أطباقه بالتوابل اذا ت النكهة الأسيوية المميزة.

يمكنك تناول أشهى أطباق الكباب والكفتة المشوية على الفحم مع البطاطس بالخضروات والأرز بالكاري والأرز البرياني، مع أطباق الجمبري والسمك المشوي والدجاج المشوي ولحوم الضآن.

  • موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • رقم الهاتف:  00668858471890
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

اقرأ أيضًاكل ما تريد معرفته عن السفر إلى تايلاند للسعوديين 2022

مطعم عثمان التركي  Usman Thai Muslim Food

من ضمن أفضل مطاعم المأكولات الحلال تايلاند هذا المطعم المميز، وهو مطعم تركي سف يبهرك بما يقدمه من مأكولات عربية يشرف على تقديمها شيف تركي محترف.

يقع المطعم في شارع سيلوم الحيوي، ويقدم أشهى الأطباق العربية وعلى رأسها المشويات من اللحوم والدجاج على الفحم، خاصة الكباب والكفتة اللذيذة، إلى جانب الروبيان والأسماك المشوية، كما تضم القائمة الحلويات الشرقية المميزة.

يمكنك تناول الطعام في الداخل أو اختيار الجلسات الخارجية في الهواء الطلق، وهو لديه أماكن مخصصة للعوائل تتميز بالهدوء الخصوصية والخدمة الفاخرة.

  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: 0066818557124

مطعم الحسين Al-Hussain Restaurant

مطعم هندي مميز في العاصمة التايلندية، يتميز بطابع عربي أصيل خاصة ديكوراته الراقية وجلساته المريحة.

يقع المطعم في قلب مدينة بانكوك وعلى مقربة من محطة Nana BTS، وسوف تجد لديه مأكولات عربية حلال لأنه متخصص فيها.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها في قائمته  اللحم المشوي، ولحم الضأن على الطريقة الهندية، مع الكباب الهندي المشوي والبيتزا والبرياني، كما يقدم الشيفات لديه أشهى وجبات الدجاج بالكاري مع أنواع كثيرة من الأرز.

  • موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 006622520240
مطاعم المأكولات الحلال تايلاند
مطعم الحسين بانكوك

يهمك أيضًا: بانكوك 

أفضل مطاعم بانكوك

رحلة البحث مع ترحالك عن أفضل مطاعم المأكولات الحلال تايلاند مستمرة، استكمل معنا جولتك وتعرف على هذه الأسماء المميزة.

مطعم صوفيا  Restaurant Sophia

واحد من أبرز وأجمل مطاعم بانكوك العربية، فعلاً يستحق أن تزوره وتجرب الطعام لديه، وتستمتع بديكوراته الهادئة، فهو متخصص في تقديم باقة متنوعة من الأطباق العربية والصينية الحلال.

تذوق الذ أطباق الدجاج بتتبيلة الكاري الشهيرة، وسمك النهاش المشوي والمقلي، كما تضم القائمة اللحوم المشوية وأطباق الأرز والمعكرونة والخضروات المطبوخة والسلطات والمقبلات.

  • موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • رقم الهاتف: 0066878250220

مطعم نفرتيتي بانكوك Nefertiti  Restaurant

اسمه بالتأكيد يدل على هويته، إذا كنت مصري الجنسية فسوف يجذبك هذا المطعم المصري الذي يحمل اسم نفرتيتي، ويقدم أشهى المأكولات المصرية الحلال، كما يقدم أطباق لبنانية متميزة.

ستجد لديه الفلافل والفول والكباب وأطباق بابا غنوج والكباب والكفتة على الفخم والدجاج المحمر والمشوي، إلى جانب أطباق ورق العنب وسلطة الطحينة والحمص.

  • موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: المطعم يعمل يوميًا 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 006626553043

مطعم الكرات التسعة Restaurant Nine Ball

يعتبر من أبرز مطاعم المأكولات الحلال تايلاند، وهو مطعم مثالي لمن يحب أطباق الدجاج بكل أنواعها، حيث يقدمها المطعم على الطريقة الشرقية.

يمكنك تذوق الدجاج المشوي بالكاري، وكذلك يقدم لحم الضأن المشوي والمحمر مع الأرز والسلطات والمقبلات خاصة السمبوسك، إلى جانب مشروب الشاي بالنعناع الذي سوف تتناوله في أجواء عربية أصيلة، في وسط مدينة تايلاند.

  •  موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل من 8 صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 006622555101

تابع مع ترحالك: السياحة في تايلاند في الشتاء .. 4 وجهات سياحية لا تفوتك زيارتها

مطعم حضرموت اليمن الحلال ” البتراء “

من أشهر وأفضل مطاعم المأكولات الحلال تايلاند الذي سوف يجذبك إليه من الوهلة الأولى بديكورته ذات الطابع العربي وجلساته المريحة التي ستشعر معها بألفة كبيرة.

الأطباق هنا شرقية من الدرجة الأولى وجميعها حلال، من أهمها أطباق المشاوي من لحم الضأن والكباب والكفتة، مع تقديم اللحم المضغوط والمنسف والبرياني وأطباق الكبسة العربية والمندي، والدجاج المسحب، مع السلطات والمشهيات اللذيذة.

إلى جانب أطباق المك المشوي والمقلي والجمبري والروبيان، كما ستجد أطباق مميزة جداً لوجبة الإفطار، خاصة الفول والبيض المقلي والعيون والمسلوق، والشكشوكة والبطاطس المقلية.

  • موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 0066989671004

مطاعم المأكولات الحلال تايلاند مطعم باوارتشي

مطعم Bawarchi Rooftop Indian Restaurant يعتبر من افضل المطاعم التي تقدم أطباقًا شهية عربية في بانكوك، وهو مطعم هندي حلال الإقبال عليه كبير منذ بداية عمله سنة 1998، والآن له أربعة فروع في المدينة.

موقعه مميز وجذاب في الدور السادس عشر في روف توب مرتفع، مما يوفر إطلالة بانورامية ساحرة على قلب مدينة بانكوك، ليتم تناول الطعام في أجواء راقية وهادئة على أنغام الموسيقى مع خدمة وأسعار ممتازة، والتمتع بالإنترنت المجاني.

المطعم يقدم أطباقًا شهية من ضمنها الكباب والبرياني، مع الأرز بالكاري الشهير إلى جانب الخبز الهندي شباتي، وأطباق دجاج التندوري والكباب الكالمي.

  • موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من 11 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 00620813815

مطعم ناديموس  Nadimos Lebanese Restaurant

أشهر مطعم لبناني بانكوك يقدم وجبات ذات جودة عالية ونكهة شامية رائعة، يقدم الثلاث وجبات على مدار اليوم في أجواء وطقوس شرقية سوف لا تنساها.

لديه أفضل أطباق اللحوم المشوية والدجاج، مع ورق العنب والأرز والسمبوسك مع الكبيبة، إلى جانب التبولة والفتوش وأطباق الحمص والفلافل، مع الشاورما العربي وأطباق الجمبري والمتبل والثومية وبابا غنوك والباذنجان المشوي، مع أطباق الحساء والخضروت، كما يقدم الحلويات الشرقية بالمكسرات، مع القهوة اللبنانية.

  • موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من 10.30 صباحًا حتى 10.30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 00622619816

شاهد أيضًا: إليك تفاصيل السفر من المغرب إلى تايلاند وأجمل 4 وجهات هناك

مطاعم المأكولات الحلال تايلاند
مطعم ناديموس تايلاند

مطعم بيروت Restaurant Beirut

أضف هذا المطعم لقائمة مطاعم المأكولات الحلال تايلاند، بل أنها من أفضلها وأشهرها، يوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق وأخرى بالداخل تتمتع بخصوصية كبيرة.

قائمة الطعام لدية غنية وعامرة بالأطباق الشرقية اللذيذة خاصة السورية واللبنانية، من ضمنها الكباب المشوي، والدجاج الذي يُعد بطرق كثيرة سواء مشوي أو محمر، مع أطباق الأسماك والروبيان.

ولديه كذلك السلطات العربية منها الفتوش والحمص والتبولة وبابا غنوج والطحينة، إلى جانب مقبلات شهية خاصة ورق العنب والكبيبة والسمبوسك.

الأجواء هنا ساحرة والاستقبال راقي ومناسب للعائلات، مع طاقم عمل ودود وخدمة سريعة وطعام شهي وساخن باستمرار.

  • موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: 006626567377

كانت جولة مميزة مع ترحالك تم التعرف خلالها على أشهر 10 مطاعم المأكولات الحلال تايلاند التي تقدم مأكولات عربية شهية مع الالتزام بقواعد الشريعة الإسلامية، استفد منها واجعلها على قائمة جدول رحلتك لعاصمة تايلاند الرائعة، لتكتمل متعتك في بانكوك الجميلة.

مطعم الكرات التسع بانكوك
مطعم الكرات التسع بانكوك

أسئلة تهتمك حول مطاعم تايلاند الحلال

 

  • ما هي أشهر مطاعم بانكوك التي تقدم مأكولات حلال ؟

مطعم الحسين، مطعم حضرموت، مطعم بيروت، مطعم نفرتيتي، ناديموس اللبناني، والكرات التسعة ومطعم صوفيا وغيرها الكثير.

  • ما هو رقم هاتف مطعم نفرتيتي المصري ؟

رقم هاتف المطعم في بانكوك هو 006626553043

  • كيف يمكن التواصل مع مطعم بيروت اللبناني في تايلاند ؟

رقم هاتف مطعم بيروت في بانكوك هو : 006626567377

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى