خدمات

أهم مزايا التعامل مع مكتب استخراج فيزا أمريكا وأفضل 3 مكاتب

أفضل مكاتب استخراج فيزا أمريكا في مصر

مكتب استخراج فيزا أمريكا، إذا كنت تفكر في السفر إلى أمريكا لقضاء عطلتك أو العمل هناك، فأنت في حاجة إلى التعامل مع أحد الأماكن المتخصصة في استصدار التأشيرات. والذي سيسهل عليك الإجراءات الخاصة باستخراج الفيزا بشكل كبير، ويمكِّنك من استخراج الفيزا الخاصة بك بأسرع وقت ممكن. وبالتالي توفير الكثير من الوقت والجهد لاستخراج فيزا أمريكا، وتتعدد مكاتب تخليص فيزا امريكا في مصر لتقديم تلك الخدمات. وفي هذه المقالة على ترحالك سنتناول أهم مزايا التعامل مع مكتب استخراج فيزا أمريكا، وكذلك 3 من أفضل مكاتب استخراج فيزا مريكا في مصر.

قد يهمك أيضاً: السفر إلى أمريكا للعمل.. تعرف على أهم الشروط والرسوم 2023

أهم مزايا التعامل مع مكتب تقديم فيزا امريكا

تأشيرة

قبل أن نبدأ في الحديث حول أفضل مكتب استخراج فيزا أمريكا في مصر، سنحتاج أولاً لعرض أهم مميزات التعامل مع مكتب استخراج فيزا أمريكا.

وكيف يمكن لـ مكتب تقديم فيزا امريكا أن توفر عليك الوقت والجهد في استخراج الفيزا، وتمكِّنك من استخراج الفيزا الخاصة بك بأسرع وقت ممكن. وفيما يلي أهم تلك المزايا:

  • المساعدة في عملية تسجيل بياناتك في استمارة طلب نموذج فيزا أمريكا عبر الإنترنت.
  • تسهيل إجراءات الحصول على فيزا أمريكا الخاصة بك.
  • ترجمة كافة الأوراق المطلوبة ضمن متطلبات استخراج فيزا أمريكا إلى اللغة الإنجليزية.
  • المساعدة في توثيق مستندات استخراج الفيزا من خلال وزارة الخارجية المصرية.
  • تحديد موعد مناسب لك للمقابلة الشخصية في السفارة الأمريكية.
  • توفير صورة شخصية لك متوافقة مع معايير الصور الشخصية التي وضعتها أمريكا.
  • استخراج كافة الأوراق الداعمة لموقفك أثناء التقديم للحصول على فيزا أمريكا.
  • توفير الوقت والجهد في استخراج فيزا أمريكا.

قد يهمك أيضاً: إليك 5 من أهم شروط الزيارة إلى أمريكا

أفضل مكتب استخراج فيزا أمريكا في مصر

أمريكا

هناك الكثير من المكاتب المتخصصة في استخراج فيزا أمريكا في مصر، والتي تقدم خدمات استخراج فيزا أمريكا يمختلف أنواعها والتي يمكنك الاعتماد عليها بجانب أفضل شركات سياحة لاستخراج التأشيرات.

ولكن احرص دوماً على اختيار مكتب استخراج فيزا أمريكا المعتمد من وزارة الخارجية، وذلك حتى تتأكد من سلامة الإجراءات الخاصة بك.

وفيما يلي أعددنا لكم قائمة تتضمن عدد من المكاتب المُصنفة على ضمن أفضل مكاتب تخليص فيزا امريكا في مصر لتوفير الوقت والجهد عليك:

مكتب المجيد للسياحة

مكتب استخراج فيزا أمريكا
مكتب المجيد لاستخراج فيزا أمريكا

يُعتبَر مكتب المجيد للسياحة واحدة من أفضل شركات سياحة لاستخراج التأشيرات الموثوقة في مصر، والتي تساعدك في إنهاء كافة إجراءات استخراج فيزا أمريكا التي ترغب بها.

وأكثر ما يميز هذا المكتب هو التخصصية والسرعة في إنهاء الإجراءات، كما أنه يزودك بكافة التفاصيل التي تساعدك في اجتياز المقابلة الشخصية مما يجعله أفضل مكتب استخراج فيزا امريكا بالدولة.

فضلاً عن وجود مجموعة من الموظفين الخبراء، والذين سيساعدونك في ترجمة كافة المستندات باللغة الإنجليزية المطلوبة لسهولة تقديم طلبك.

لذا يُعَد مكتب المجيد للسياحة ضمن أفضل الأماكن للحصول على تأشيرتك مصر، وفيما يلي التفاصيل الخاصة بالتواصل مع المكتب أحد أفضل مكاتب استخراج فيزا امريكا في مصر للاستفسار:

  • رقم الهاتف: 01222487896 – 01000723402.
  • العنوان: 26 شارع شريف باشا، بجوار كوستا كافيه أمام البنك المركزي المصري، القاهرة – مصر.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
  • البريد الإلكتروني: info@elmageed-tours.com.

قد يهمك أيضاً: كم سعر فيزا أمريكا للسعوديين؟ وأهم شروط ومتطلبات السفر 2023

مكتب مصر المحروسة للسياحة

مكتب استخراج فيزا أمريكا
مصر المحروسة للسياحة

هو أفضل مكتب استخراج فيزا أمريكا في مصر، وهذا لأنه من مكاتب استخراج فيزا امريكا في مصر المعتمدة والموثوقة والتي لها خبرة كبيرة في عمليات استخراج فيزا أمريكا بمختلف أنواعها.

والذي يتسم بالمصداقية والسرعة في إنهاء الإجراءات، وجودة خدمات الترجمة لذا يعتمد الكثيرون على تلك الشركة لاستخراج الفيزا الخاصة بهم مما يحعله من مكاتب تخليص فيزا امريكا في مصر الموثوقة.

كما أنها من أفضل أفضل شركات سياحة لاستخراج التأشيرات، لأنها في الأصل شركة سياحية ضخمة تمتلك الكثير من الفروع في مصر.

وبجانب خدمات استخراج فيزا أمريكا توفر عروض رحلات سياحية مميزة، كما أنها تنظم أفضل الجولات السياحية داخل وخارج مصر، وفيما يلي تفاصيل التواصل مع مكتب تقديم فيزا امريكا هذا للاستفسار:

  • رقم الهاتف: 0403314220 – 0403304665 
  • العنوان: 88 شارع الخلفاء الراشدين عمارة المحاربين القدماء، كفر الشيخ – مصر.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً، عدا أيام الجمعة إجازة رسمية بالمكان.

قد يهمك أيضاً: تعرف على أهم متطلبات فيزا سياحة أمريكا 2023

مكتب ترافيل سكوير

مكتب استخراج فيزا أمريكا
مكتب ترافيل سكوير

من ضمن أفضل المكاتب لتتعامل معها في مصر هو مكتب ترافيل سكوير، وهو من المكاتب المتخصصة في استخراج التأشيرات بمختلف أنواعها لأمريكا.

ويمكن أن يساعدك مكتب تقديم فيزا امريكا هذا في الحصول على فيزا أمريكا المناسبة لغرضك من السفر، وذلك بأسرع وقت ممكن من خلال مجموعة خدمات متكاملة.

ويوجد في المكتب فريق من أفضل المتخصصين في إنهاء إجراءات فيزا أمريكا، ويمكن أن يزودك بكافة المعلومات التي تحتاجها لاجتياز المقابلة الشخصية. وفيما يلي أهم تفاصيل التواصل مع مكتب فيزا امريكا الشهير هذا:

  • رقم الهاتف:  01009161749
  • العنوان: شارع 6 ذو الفقار، محطة الرمل 1، الإسكندرية – مصر.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً، عدا أيام الجمعة إجازة رسمية بالمكان.
مكتب تأشيرات

في نهاية مقالنا، ننصحك بتجربة التعامل مع مكاتب استخراج فيزا امريكا في مصر الموثوقة والمعتمدة، وتجنب التعامل مع مكاتب الهجرة إلى امريكا في مصر الغير معتمدة.

وإذا سبق لك وتعاملت مع مكتب تقديم فيزا امريكا موثوق أو جربت مكتب استخراج فيزا أمريكا من المكاتب التي عرضناها في مقالنا فلا تنس أن تقص علينا تجربتك!

 

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى