تسوق

أشهر مولات قطر 2023‏ لتجربة تسوق مميزة

تمتلك قطر الكثير من مراكز التسوق المميزة، والتي يمكنك أن تشتري منها أجمل الأزياء والعطور وغيرها الكثير من المنتجات. ويرغب الكثيرون في معرفة أشهر مولات قطر 2023، خاصة أولئك زوار تلك الدولة لأول مرة وذلك لشراء أفضل المنتجات والهدايا التذكارية لهم ولأسرتهم. كما أن تلك المراكز تجتذب إقبالاً هائلاً من السكان المحليين وكذلك المسافرين هناك لأغراض السياحة. لذا بجانب إمكانية الاستمتاع بالأماكن السياحية والمزارات الرائعة، يمكنك أن تحظى بتجربة تسوق مميزة عبر مولات قطر. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن أشهر مولات قطر 2023، لضمان تجربة تسوق مميزة.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على ملاعب كأس العالم 2022 في قطر

مولات قطر 2023

إن مولات قطر 2023 توفر لزائريها تجربة تسوق مميزة في أجواء مليئة بالمتعة والحماس، فالمولات هناك ليست مقتصرة على التسوق فقط.

بل أنه هناك بجانب مراكز التسوق عدد من أماكن الترفيه والمتعة لقضاء وقت مميز، ذلك فضلاً عن أماكن مميزة يمكنك تناول فيها أشهى المأكولات أنت وأسرتك.

وفيما يلي أعددنا لكم قائمة تتضمن أشهر مولات قطر 2023 لضمان تجربة تسوق ممتعة وأكثر شمولاً:

مول قطر

مولات قطر 2023
مول قطر

يأتي مول قطر ضمن أشهر مولات قطر 2023، وهو يقع على مساحة تزيد عن 450 ألف متراً مربعاً، ويضم أكثر من 480 متجراً لمختلف المنتجات والعلامات التجارية المميزة.

ويوفر المول أماكن مناسبة للترفيه وتناول الطعام، حيث يوجد هناك عدد كبير من الأماكن المخصصة لتناول الطعام والمشروبات، لذا يمكنك قضاء وقت مميزة بتجربة متكاملة.

كما يضم المول صالة بولينغ ضخمة وقاعات سينما 7D، فضلاً عن مناطق ترفيهية داخلية مع أروقة خاصة لركوب الخيل، ويُقام هناك عروضاً وتخفيضات مميزة طوال العام.

مواعيد العمل

يعمل مول قطر بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، فخلال أيام السبت إلى الأربعاء تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. أما خلال أيام الخميس والجمعة، تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

مول الدوحة فستيفال سيتي

مولات قطر 2023
الدوحة فستيفال سيتي مول

يمتد الدوحة فستيفال سيتي على مساحة تبلغ 650 ألف متراً مربعاً، لذا فهي واحد من أضخم مولات قطر 2023 والتي تضم الكثير من مراكز التسوق والمحلات التجارية.

حيث يوجد في المول مجموعة واسعة من المتاجر المختلفة، منها التابع لأشهر العلامات التجارية والبعض الآخر يقدم عروضاً وخصومات مميزة على مختلف المنتجات.

فضلاً عن مساحات مخصصة للترفيه كمسار الترفيه الخارجي، والذي يبلغ طوله حوالي 4.5 كيلومتراً وهو مخصص للعدائين وراكبي الدراجات.

فضلاً عن وجود ساحات رياضية ومراكز خاصة لألعاب الفيديو، كما يوجد هناك مجموعة من محلات الطعام والوجبات السريعة، لذا يمكنك هناك أن تستمتع بتجربة تسوق مميزة وكذلك قضاء وقت ممتع أنت وأسرتك.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن تأشيرة العمرة للمقيمين في قطر

مواعيد العمل

يعمل مول الدوحة فستيفال سيتي بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، فخلال أيام السبت إلى الأربعاء تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. أما خلال أيام الخميس والجمعة، تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءاً.

سيتي سنتر مول

سيتي سنتر مول

واحد من أشهر مولات قطر 2023 هو سيتي سنتر مول، وهو مركز تجاري ضخم يتكون من 5 طوابق، كل طابق به عدد من المحلات التجارية والمطاعم الشهيرة.

كما أن هناك طابق مخصص يضم قاعة سينما كبيرة بها 14 شاشة، فضلاً عن صالة ضخمة مخصصة للبولينغ وحلبة كبيرة لمحبي التزلج على الجليد.

ويوجد في سيتي سنتر مول مدينة ملاهي داخلية، فن سيتي Fun City، والتي يوجد بها مجموعة الألعاب المناسبة لجميع الأعمار. كما تعرض خلال عطلات نهاية الأسبوع مجموعة من العروض والمسرحيات الترفيهية المميزة.

مواعيد العمل

يعمل سيتي سنتر مول بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، وتكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

قد يهمك أيضاً: أهم متطلبات السفر من السعودية إلى قطر 2022

لاجونا مول

لاجونا مول

على الرغم من أن لاجونا مول ليس من المولات الضخمة، فهو ممتد على مساحة 51 ألف متراً مربعاً، إلا أنه واحد من أشهر مولات قطر 2023 والذي يضم الكثير من مراكز التسوق.

حيث تكثر المحلات التجارية الموجودة في لاجونا مول، فهناك أكثر من 160 متجرًا للعلامات التجارية المختلفة، المحلية والعالمية، بجانب الكثير من المطاعم والكافيهات.

مواعيد العمل

يعمل لاجونا مول بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، فخلال أيام السبت إلى الأربعاء تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

أما خلال أيام الخميس، فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، وأيام الجمعة، تكون ساعات العمل بداية من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الخور مول

الخور مول

من أفضل مولات قطر 2022 التي يذهب إليها الكثير من الزوار كل عام، وهو يمتد على مساحة تزيد عن 55 ألف متراً مربعاً، والذي يمثل أول مركز تجاري في الخور.

ويوجد هناك أكثر من 100 منفذ بيع بالتجزئة، من بينهم مجموعة محلات تجارية تابعة لأشهر العلامات التجارية في العالم، كما يوفر المول الكثير من خيارات الطعام والترفيه.

قد يهمك أيضاً: أفضل شواطئ قطر للعائلات التي ننصحك بزيارتها في 2022

مواعيد العمل

يعمل الخور مول بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، فخلال أيام الأحد إلى الأربعاء تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. أما خلال أيام الخميس إلى السبت، فتكون  ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءاً.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى