ترفيهية

‏تعرّف على ونترلاند الكويت حجز التذاكر بالخطوات 2023

ملاهي ونترلاند الكويت

بدأت فعالية ونترلاند الكويت حجز التذاكر للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المميزة التي ستُقام بها، وتُعتبَر تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها إقامة ونترلاند بالكويت. وهي عبارة عن ملاهي شتوية مميزة تضم الكثير من الألعاب، والتي تناسب مختلف الأعمار وتساعد الأفراد في قضاء وقتاً ممتعاً.  وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم تفاصيل ونترلاند الكويت حجز التذاكر بالخطوات، وكذلك رسوم الدخول ومواعيد العمل هناك.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على سعر فيزا الكويت للمصريين

ونترلاند الكويت

ونترلاند الكويت حجز
ونترلاند الكويت

قبل أن نعرض ونترلاند الكويت حجز التذاكر، سنحتاج أولاً لأخذ نبذة سريعة حول ونترلاند الكويت وهي واحدة من الفعاليات الشتوية التي تُقام لأول مرة في الكويت.

وتُعتبَر فعالية وتنرلاند في الأساس واحدة من أشهر الفعاليات الفرنسية التي تُقام في لندن كل موسم شتاء، وتم افتتاحها لأول مرة في الكويت لشهرتها.

وليست الكويت هي أول دولة عربية تُنقل إليها تلك الفعالية، فقد تم نقلها مسبقاً إلى المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض

وقد انطلقت ونترلاند الكويت لأول مرة في 11 ديسمبر 2022، وتتضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة التي ستُقام في حديقة الشعب بالكويت.

وتتضمن ونترلاند الكويت مجموعة من الألعاب المميزة، فهي مُصنفة ضمن الملاهي الشتوية التي تضم ما يزيد عن 50 لعبة تناسب مختلف الأعمار.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على موسم التخييم في الكويت

جدول فعاليات ونترلاند الكويت

ونترلاند الكويت حجز
فعاليات ونترلاند الكويت

تتضمن ونترلاند الكويت الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة، كما أن هناك الكثير من المطاعم والكافيهات لتناول مختلف أصناف الطعام.

كما يوجد في ونترلاند الكويت قاعة استعراض ضخمة تُقام عليها الكثير من العروض الترفيهية والمسرحيات المميزة. وفيما يلي جدول يتضمن أهم فعاليات ونترلاند الكويت:

الفعالية التاريخ الموعد المكان
مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 14 ديسمبر 2022  الساعة 9 مساءاً مسرح ونتر وندرلاند الكويت
عرض خدع بصرية كوميدية عائلية 16 و17 ديسمبر 2022 الساعة 7 مساءاً مسرح ونتر وندرلاند الكويت
فعاليات ألعاب نارية 18 و31 ديسمبر 2022 الساعة 9 مساءاً حديقة الشعب

وبجانب تلك الفعاليات المميزة، يوجد مجموعة من الفعاليات والعروض الترفيهية الأخرى التي سُتقام طوال فترة استمرار موسم ونترلاند الكويت.

فضلاً عن عدد من عروض الألعاب المميزة، بجانب الحركات البهلوانية وحركات الخفة التي يؤديها مجموعة من المحترفين في مشاهد ساحرة.

كما أنه سيكون هناك فعاليات مميزة خاصة بالمطاعم الموجودة هناك، حيث يضم ونترلاند الكويت مجموعة من أشهر المطاعم المميزة.

والتي ستمنح الحضور فرصة لتجربة أشهى المأكولات الأوروبية والعربية بمذاق مميز، ويمكنك الاختيار بين الكثير من المطاعم هناك.

قد يهمك أيضاً: أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت 

خطوات ونترلاند الكويت حجز التذاكر

أما بالنسبة إلى ونترلاند الكويت حجز التذاكر، هناك خطوات محددة يجب عليك إتباعها حتى تتمكن من حجز تذاكر الدخول.

ويتم حجز تذاكر ونترلاند الكويت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي Kuwait Winterland، ,تلك هي الطريقة الوحيدة للحجز. وفيما يلي خطوات ونترلاند الكويت حجز التذاكر:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بونترلاند الكويت، ويمكنك الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  2. النقر على أيقونة الحجز “Book Now” ثم اختيار “Register”.
  3. إدخال البيانات المطلوبة منك في الخانات المحددة لها.
  4. تحديد نوع التذاكر التي تحتاجها ثم النقر على الدفع.

وبعدها استكمال باقي إجراءات الدفع عبر اختيار طريقة الدفع الإلكترونية الخاصة بك، ُم ستحصل على التذاكر التي حددتها.

قد يهمك أيضاً: أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت

أسعار ونترلاند الكويت حجز التذاكر

وندرلاند الكويت حجز التذاكر

بعد أن تعرّفنا على ونترلاند الكويت حجز التذاكر بالخطوات، سننتقل الآن لتوضيح أسعار التذاكر الخاصة بدخول الملاهي. وبالنسبة للأطفال أقل من 4 سنوات فيمكنهم الدخول مجاناً، أما الأفراد أكبر من 4 سنوات فسيدفعون رسوم مقدارها 5 ديناراً كويتياً لحجز تذكرة لدخول الملاهي.

قد يهمك أيضاً: اسواق الكويت.. تعرف على أشهر ٨ أسواق

مواعيد العمل في ونترلاند الكويت

مواعيد العمل في ونترلاند الكويت

تعمل ونترلاند الكويت يومياً طوال فترة الموسم الخاص بها، وتختلف مواعيد العمل باختلاف اليوم الذي تنوي زيارة الملاهي تلك فيه.

فمن الأحد إلى الأربعاء، تبدأ ساعات العمل في ونترلاند الكويت بداية من الساعة 5 مساءاً حتى الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت الكويت.

أما خلال عطلات نهاية الأسبوع، أي من الخميس إلى السبت، فتكون مواعيد العمل في ونترلاند الكويت بداية من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت الكويت.

قد يهمك أيضاً: أفضل 4 مطاعم الكويت مفتوح .. تجربة الطعام في الهواء الطلق

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى