سياحة

أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت 2021

أعلنت المطارات المختلفة عن أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت ٢٠٢١، فبعدما أعلنت أغلب الخطوط الجويلة لمعظم الدول عن بدء استقبال الرحلات والسفر إليها مجدداً، أصبح الأفراد يرغبون في السفر والاستمتاع بما تبقى من الاجازات لديهم، وتُعَد الكويت واحدة من أجمل الدول العربية التي يمكنك السفر إليها، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت ٢٠٢١، وكذلك أهم شروط السفر للكويت وما هي أهم المدن التي يجب ألا تفوت زيارتها بمجرد وصولك للكويت.

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على أسعار السيارات في الكويت

معلومات عن الكويت

أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت 2021
معلومات عن الكويت

قبل عرض على أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت  سنحتاج لمعرفة لمحة حول تلك البلد الجميلة، حيث تُعَد الكويت واحدة من الدول الغنية بالنفط مثلها مثل دول الخليج الأخرى.

كما أنها واقعة بين المملكة العربية السعودية والعراق، كما أن الكويت تمتلك مجموعة من المباني المعمارية الخلابة، بجانب كونها واحدة من أكثر الدول العربية التي ستمنحك شعور عربي أكثر أصالة.

وكذلك السياحة هناك مزدهرة بشكل كبير نتيجة وجود الكثير من معالم الجذب هناك، بداية من المتاحف والأسواق الفاخرة، ووصولاً  إلى الكورنيش مع الشواطئ والمطاعم المميزة هناك.

قد يهمك أيضًا: أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت

شروط السفر من مصر إلى الكويت

أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت 2021
شروط السفر من مصر إلى الكويت

من المهم أن تتعرف على شروط السفر من مصر إلى الكويت قبل التعرُّف على على أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت، حيث تفرض الكويت عدداً من الشروط حتى تسمح للمسافرين الدخول إليها، وأهم تلك الشروط هي:

  • توافر شهادة اختبار كورونا سلبي PCR للمسافر قبل 72 ساعة على الأكثر من دخول البلاد.
  • الحصول على اعتماد رسمي خاص بالتطعيم، من خلال رفع شهادة التطعيم على الموقع الرسمي لوزارة الصحة الكويتية.
  • تسجيل بيانات المسافر على منصات شلونك وكويت مسافر قبل السفر.
  • الخضوع لحجر صحي لمدة أسبوع كامل بمجرد وصول البلاد، وفي حالة عدم الرغبة في الحجر، فيجب على المسافر عمل اختبار PCR مجدداً داخل الكويت على ميزانيته الخاصة.
  • امتلاك المسافر جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن  أشهر.
  • وجود حجز في فندق ما في الكويت وكذلك تذاكر الطيران.

قد يهمك أيضًا: أفضل 4 مطاعم الكويت مفتوح .. تجربة الطعام في الهواء الطلق

أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت

أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت 2021
أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت

وقد تم الإعلان عن أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت 2021 مؤخراً، وتختلف تلك الأسعار حسب شركة الطيران التي ستقوم بالسفر من خلالها، وفيما يلي أهم تلك الأسعار وفقاً لشركة الطيران نفسها:

  • عند الطيران من خلال شركة مصر للطيران، تبلغ سعر التذكرة حوالي 3960 جنيهاً مصرياً.
  • عند الطيران من خلال شركة الخطوط الجوية السعودية، تبلغ سعر التذكرة حوالي 3158 جنيهاً مصرياً.
  • أما في حالة الطيران من خلال شركة مصر العالمية للطيران، فتبلغ سعر التذكرة حوالي 2460 جنيهاً مصرياً.
  • عند الطيران عبر الخطوط الجوية الكويتية، تكون أسعار التذاكر حوالي 443 جنيهاً مصرياً.
  • أما في حالة السفر خلال شركة العربية للطيران، فستبلغ سعر التذكرة حوالي 2461 جنيهاً مصرياً.

قد يهمك أيضًا: أفضل 5 مطاعم عشاء في الكويت لا يفوتك تجربتها

أجمل الأماكن لتزورها في الكويت

بعدما تعرفنا معاً على أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت، إليك مجموعة من الأماكن التي يجب عليك ألا تفوت زيارتها عند وصولك للكويت:

سوق المباركية

هو أقدم أسواق الكويت والذي يمكنك أن تحصل فيه على تجربة تسوق مميزة، خاصة أنه لا يزال يحتفظ بالكثير من التراث القديم فيه، وستجد هناك العديد من الأكشاك الملونة والهواء الممتلئ بالتوابل الغنية.

أبراج الكويت

أحد رموز الكويت والمعالم المميزة بها هي أبراج الكويت، والتي تم افتتاحها لأول مرة في عام 1979 ويتجاوز طولها 180 متراً، وقد تم تصميم أبراج الكويت من خلال شركة معمارية أجنبية.

وتضم أبراج الكويت العديد من المحلات الخاصة بالهدايا والملابس وكل العديد من محلات التسوق الأخرى، كما يوجد هناك مجموعة من المطاعم المميزة التي تتيح لك تناول الطعام مع إطلالة على ارتفاع أكثر من 80 متراً.

دار الآثار الإسلامية

بما أنك فكرت في أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت، فيجب أن تفكر أيضاً في المعالم الموجودة هناك التي يمكنها أن تعكس لك جزء من تاريخ وماضي تلك الدولة.

وأحد أهم الأماكن التي يجب ألا تفوت زيارتها عند زيارة الكويت هو دار الآثار الإسلامية، وهو مركز ثقافي به منحوتات وعدد من الاكتشافات الأثرية العتيقة التي تعود إلى الماضي، والتي ستأخذك لجولة في أعماق الكويت.

حديقة الشهيد

لعلك قبل أن تفكر في أسعار الطيران من مصر للكويت فكرت في أهم أماكن التنزه هناك، وتُعتبر حديقة الشهيد أحد أهم أماكن التنزه الموجودة في الكويت، فهي حديقة حضرية ضخمة.

وتتضمن الحديقة أكثر من 2 كيلو متر مسارات مخصصة للمشي أو الركض، كما أن هناك مساحات واسعة من الحدائق الخضراء والنباتية المميزة، وكذلك يوجد هناك بحيرة مميزة وعدد كبير من أشجار النخيل.

ويمكنك أن تجد هناك أيضاًمتحف النصب التذكار المميز بجانب مطعم وكافيه ضخم، كما يوجد هناك أماكن مخصصة لركوب الدراجات وتأخيرة، وفي المساء يتم إضاءة الحديقة لتوفير أمسيات رائعة في الليل.

قد يهمك أيضًا: أسواق الكويت القديمة..شاهد أهم 5 أسواق

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى