دليلك

كل ما تريد معرفته عن معرض الجوهرة جدة للسيارات

تضم جدة عدد كبير من معارض السيارات المميزة، ولعلها أكثر مدن المملكة العربية السعودية التي يتوافر بها معارض السيارات ووكلاء التوزيع بكثرة. ويُعَد معرض الجوهرة جدة واحد من أفضل معارض السيارات في جدة، ويعود ذلك إلى خبرته الطويلة في مجال تصنيع وتوزيع السيارات، وأيضاً توفيره لمجموعة قيمة جدًا من السيارات المستعملة والتي بحالة جيدة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لك كل ما تريد معرفته عن معرض الجوهرة جدة.

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض جدة 2021

معرض الجوهرة جدة

يُعَد معرض الجوهرة جدة معرضاً ضخماً مكون من 3 طوابق مع طابق خاص للسيارات المستعملة، كما يتوافر به مركز كبير متخصص في أعمال صيانة السيارات وتوفير قطع الغيار، ويضم هذا القسم مجموعة من أفضل فنيين السيارات.

ولعل أبرز ما يميز معرض معرض الجوهرة جدة هو توافر معظم أنواع السيارات الجديدة والمستعملة فيه، كما أنه يتوافر به إمكانية التقسيط، والسيارات المستعملة به بحالة ممتازة مع وجود ضمان لها لمدة 3 شهور ضد أي أعطال بعد استخدام السيارة.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

أبرز السيارات المتوفرة في معرض الجوهرة جدة

كل ما تريد معرفته عن معرض الجوهرة جدة للسيارات
أبرز السيارات المتوفرة في معرض الجوهرة جدة

يتوافر في جدة العديد من معارض السيارات الممتازة، وإليك قائمة تتضمن أبرز السيارات المتوفرة في معرض الجوهرة جدة، والتي هي نفسها أكثر أنواع السيارات مبيعاً في جدة والتي اثبتت كفائتها لمنحك فكرة عن أفضل أنواع السيارات التي يمكنك شراؤها من معرض الجوهرة جدة، حيث:

سيارات تويوتا

تأتي سيارات تويوتا على رأس أبرز السيارات المتوفرة في معرض الجوهرة جدة، كما تُعَد سيارات تويوتا أكثر السيارات التي شهدت مبيعات كبيرة في مختلف معارض السيارات في جدة.

حيث وصلت مبيعاتها إلى ما يزيد عن 25 ألف سيارة، وقد بلغت حصتها السوقية ما يزيد عن 40%، وهو ما يمثل زيادة مقدارها حوالي 2.5% مبيعات إضافية عن السنوات السابقة، وأكثر الموديلات من سيارات تويوتا مبيعاً هي كورولا.

سيارات هيونداي

تتوافر سيارات هيونداي أيضاً في معرض الجوهرة جدة، كما تأتي سيارات هيونداي في المركز الثاني كأكثر السيارات مبيعاً في جدة بعد سيارات تويوتا، حيث وصلت مبيعاتها إلى ما يزيد عن 11 ألف سيارة.

وقد بلغت حصتها السوقية ما يزيد عن 18%، وهو ما يمثل زيادة مقدارها حوالي 2.2% مبيعات إضافية عن السنوات السابقة، وأكثر الموديلات من سيارات هيونداي مبيعاً هي إلنترا.

أقرأ أيضًا: تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي

 سيارات فورد

وأحد أبرز السيارات المتوفرة في المعرض أيضاً هي سيارات فورد، وتأتي سيارات فورد في المرتبة الثالثة كأكثر السيارات مبيعاً في جدة، فقد تم بيع عدد سيارات يتجاوز 4000 سيارة.

والتي بلغت الحصة السوقية منها ما يزيد عن 7%، أي مزيادة في المبيعات بنسبة 0.4% عن السنوات السابقة، وأكثر الموديلات مبيعاً من سيارات فورد هو إكسبيديشن.

سيارات كيا

يتوافر في المعرض مجموعة متميزة من سيارات كيا، وهي أحد أكثر السيارات مبيعاً في جدة والتي بلغت المبيعات الخاصة بها ما يزيد عن 3500 سيارة، وقد وصلت حصتها السوقية إلى ما يزيد عن 5%.

ولكن في حقيقة الأمر قد انخفضت مبيعاتها بنسبة 0.3% بسبب ارتفاع أسعارها في الفترة الأخيرة، وتُعَد الموديل سيراتو هو أبرز موديلات كيا مبيعاً في جدة.

سيارات شفروليه

تتوافر سيارات شيفروليه بكثرة في معرض الجوهرة جدة، سواء آخر الإصدارات منها أو المستعملة بحالة جيدة، وتُعَد سيارات شيفرولية أحد أكثر السيارات مبيعاً في جدة حيث بلغت عدد مبيعاتها ما يزيد عن 3000 سيارة.

وهي تمثل حصة سوقية مقدارها 5.3% والتي تشير إلى زيادة في مبيعاتها بنسبة 0.9% مقارنة بالسنة السابقة، وأكثر موديلات شيفروليه مبيعاً هي كابريس.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

احجز سيارتك

يوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز وشراء سيارات جديدة ومستعملة بنظام أقساط ميسرة من خلال موقع”سيارة” الشهير بنظام الأون لاين والمعارض، لجميع ماركات السيارات العالمية “هونداي، تويوتا، نيسان، كيا، شانجان”.

ويتطلب منك المعرض، تقديم طلب تمويل وتحصل على قرار التمويل في 24 ساعة، ثم في دقيقتين تقدر تقدم طلب تمويل وتأخذ موافقة مبدئية، وعند الموافقة المبدئية ترسل طلبك للمصرف الذي اخترته والرد يكون اقصاه 24 ساعة.

وللحجز وشراء السيارات من هنا

ويعمل موقع”سيارة” من السبت حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 9مساءً, الجمعة من 1 مساءً الى 9:30 مساءً، والواتساب: +966 53 230 4548

نظام تقسيط السيارات في معرض الجوهرة جدة

كل ما تريد معرفته عن معرض الجوهرة جدة للسيارات
نظام التقسيط في معرض الجوهرة جدة

هناك عدد قليل من المعارض التي توفر نظام تقسيط السيارات في جدة، ولكن يأتي معرض الجوهرة جدة على رأس أبرز المعارض التي يتوافر بها نظام تقسيط السيارات، ويقد المعرض تسهيلات كبيرة على أنظمة التقسيط، ولعل ذلك أحد أبرز ما يميزه عن غيرهمن المعارض الأخرى، أما عن طبيعة النظام فهو كالآتي:

  • يتم الإتفاق على نظام التقسيط المناسب والمتاح في المعرض.
  • يقوم المشتري بإيداع المبلغ الخاص بالقسط في رقم الحساب المصرفي الخاص بالمعرض.
  • يقدم المشتري جزء من المبلغ كمقدم للبائع، ويكون ذلك المبلغ بالإتفاق بينه وبين صاحب المعرض نفسه.
  • المعرض لا يقوم بأخذ أية رسوم إضافية، فقط عمولات إدارية بنسبة 1% من إجمالي مبلغ السيارة في العقد.

عنوان المعرض         

يمكن الوصول لمعرض الجوهرة جدة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض الجوهرة في جدة للاستفسار عن السيارات المتاحة وطبيعة الأسعار من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: +97339332269

مواعيد العمل في المعرض

يعمل المعرض طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً عدا أيام الجمعة فيكون المعرض مغلقاً.

قد يهمك أيضاً: أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى