خدمات

تعرَّف على أحدث عروض الرياض للسفر والسياحة 2021

تضم المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من مكاتب وشركات السفر والسياحة، ولعل واحدة من أهم تلك الشركات هي الرياض للسفر والسياحة، والتي توفر للأفراد مجموعة من العروض المميزة ذات الأسعار والخصومات المذهلة، كما أنها بجانب رحلات السفر والسياحة والجولات السياحية تقدم العديد من الخدمات الأخرى كالدراسة في الخارج بأسعار مناسبة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل عن شركة الرياض للسفر والسياحة، وكذلك أهم العروض والخدمات المتوفرة تلك الفترة.

قد يهمك أيضًا: إليك 4 معارض السيارات المستعملة في الرياض المميزة

شركة الرياض للسفر والسياحة

تعرَّف على أحدث عروض الرياض للسفر والسياحة 2021
الرياض للسفر والسياحة

إن شركة الرياض للسفر والسياحة مصنفة كواحدة من أضخم شركات السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية بأكملها، حيث أنها توفر عدد كبير من الخدمات السياحية والرحلات والسفريات بأسعار مناسبة.

والمميز في شركة الرياض للسفر والسياحة أنها تمتلك مجموعة من أفضل الخبرات والمؤهلات القادرة على تقديم الإرشاد السياحي واختيار الوجهات وأماكن الإقامة المناسبة بأسعار مميزة.

وقد تم تأسيس الشركة في عام 2004، كما أن لديها أكثر من 35 فرعاً حول المملكة العربية السعودية، بجانب امتلاكها فريق عمل قوي وخبير عنده كفاءة عالية، حيث يزيد الموظفين هناك عن 250 موظفاً.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على حملات الحج والعمرة بالرياض وأسعارها

خدمات الرياض للسفر والسياحة

تقدم الرياض للسفر والسياحة العديد من الخدمات للأفراد والشركات والمؤسسات أيضاً، بجانب الخدمات التي تقدمها للقطاعات الحكومية والخاصة أيضاً، كما تتمتع بخبرة عالية في تقديم تلك الخدمات، وفيما يلي أهم تلك الخدمات:

خدمات إصدار التذاكر

أحد خدمات الرياض للسفر والسياحة هي الخدمات الخاصة  بإصدار التذاكر، حيث توفر للأفراد أكثر من خيار للحجز في مختلف الخطوط الداخلية والدولية، التي تشمل كافة الدرجات، الاقتصادية، رجال الأعمال، وكذلك الدرجة الأولى بأسعار مناسبة، ويقدم نوعي التذاكر:

  • تذاكر الطيران.
  • تذاكر القطار.

خدمات الحجز في الفنادق

توفر الرياض للسفر والسياحة مجموعة من أفضل الفنادق التي يمكنك الحجز بها، والتي توفر خدمات فندقية متكاملة وعلى أعلى مستوى، ويتوافر أيضاً حجوزات شقق فندقية وفلل خاصة داخل السعودية وجميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية.

وأبرز مميزات خدمات الحجز في الفنادق التي تقدمها شركة الرياض هو أنها توفر لك أرخص الأسعار لعدد كبير من الفنادق والشقق أ, الفلل الفندقية في أفضل الوجهات، مما يمكن العميل من المقارنة واختيار المناسب له حسب ميزانيته.

خدمات تأجير السيارات واصدار الرخص الدولية

تقدم شركة الرياض للسفر والسياحة خدمات لتأجير السيارات وكذلك توفير سائق خاص بزي رسمي، فهي تمتلك أسطول واسع به جميع أنواع السيارات للإيجار اليومي أو الشهري، سواء داخل المملكة أو خارجها.

خدمات استخراج التأشيرات

بجانب الخدمات الأخرى، توفر شركة الرياض للسياحة والسفر خدمات استخراج التأشيرات في لجميع أنحاء العالم، وأهم اتلأشيرات المتوفرة هناك:

  • شنغن.
  • بريطانيا.
  • الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الصين.

قد يهمك أيضًا: 4 من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل 2021

عروض الرياض للسفر والسياحة

تقدم الشركة العديد من العروض المميزة على مدار العام وبأسعار مناسبة ومنخفضة، كما أنها توفر خصومات وعروض مستمرة، فهي تهدف أولاً وأخيراً في خدمة المواطنين والمساعدة في إرشادهم سياحياً وتوفير تجربة سياحية لا تُنسى لهم.

بجانب وجود عروض خاصة في كافة المواسم والمناسبات حول العالم بأسعار مميزة، وتوفر إقامة مميزة أيضاً في أجمل الفنادق المتخصصة في تقديم أفضل الخدمات الفندقية للمقيمين، وفيما يلي أهم العروض المتوفرة تلك الفترة في الرياض للسياحة والسفر:

عرض رحلة المالديف

تعرَّف على أحدث عروض الرياض للسفر والسياحة 2021
عرض رحلة المالديف

أحد عروض شركة الرياض المميزة هي رحلة للمالديف لمدة 5 أيام لفردين بغرفة ثنائية، والإقامة في فندق سوث بالم ريزورت 4 نجوم شامل الإفطار والغداء والعشاء وكذلك التنقلات من وإلى المطار، وذلك بأسعار تبدأ من ريال سعودي.

عرض جورجيا

تعرَّف على أحدث عروض الرياض للسفر والسياحة 2021
عرض رحلة جورجيا

توفر شركة الرياض رحلة لجورجيا لمدة 7 أيام لفردين في غرفة ثنائية بفندق 5 نجوم مع توفير وجبة إفطار في كل صباح، مع منح المسافرين خط موبايل مجاني مع باقة نت، وكذلك توفير سيارات خاصة للتنقل، مع الانتقالات من وإلى المطار، وكل ذلك بسعر 3999 ريال سعودي، والرحلة تشمل عمل جولا سياحية في:

  • تبليسي.
  • أنانوري.
  • جوداوري.
  • كازبيجي.
  • بورموجي.

عرض أذربيجان

أحد أفضل عروض رحلات الرياض للسفر والسياحة هو عرضها لأذربيجان لمدة 8 أيام لفردين في غرفة مزدوجة بفندق 4 نجوم ، مع عمل جولات سياحية في باكو وقبالا أفضل مدن أذربيجان.

كما توفر أيضاً جولات سياحية لأشهر المزارات السياحية هناك، والعرض يشمل الانتقالات داخل الدولة وكذلك من وإلى المطار، وكل ذلك بسعر 2799 ريالا سعودي.

عرض الدراسة بالخارج

شركة الرياض هي واحدة من الشركات المحدودة التي توفر خدمات الدراسة بالخارج، فهي تقدم عروض خاصة للدراسة بالخارج للشباب فوق سن 18 عاماً في مجموعة من أفضل المعاهد الموجودة في أوروبا.

حيث تقدم عروض الدراسة بالخارج لمدة شهرين في واحد من أفضل المعاهد البريطانية، بأسعار تبدأ من 7550، وتوفير سكن مع أسرة وتقديم وجبتين في اليوم، إفطار وعشاء، مع دراسة لمدة 15 ساعة في الأسبوع.

التواصل مع الرياض للسفر والسياحة

يمكن التواصل مع الشركة والاستفسار عن الأسعار والعروض المتوفرة تلك الفترة من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +966112927777
  • الفاكس: +966114779899
  • البريد الإلكتروني: info@alriyadhtravel.com
  • الانستجرام: @ alriyadhtravel

عنوان الرياض للسفر والسياحة

يمكن الذهاب لمقر فرع الشركة والاستفسار بنفسك والحجز من خلال الفرع والذي يقع في: حي الملز طريق صلاح الدين، الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا: أسواق الرياض الشعبية.. تعرف على أشهر 4 أسواق بالمنطقة

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى