سياحة

رحلة سياحية الى تايلاند: أفضل 5 وجهات سياحية يُمكنك زيارتها

سوف نذهب بك الآن إلى رحلة سياحية الى تايلاند، كل ما عليك هو أن تتخيل معنا السفر إلى هذه البلد الساحرة التي تحتوي على العديد من الوجهات السياحية الرائعة، وهي تقع في جنوب شرق آسيا، وتُعد واحدة من أكثر البلاد التي يقصدها السياح، وسوف نذهب بك الآن إلى أفضل هذه الأماكن، حيث الطبيعة الساحرة والشواطئ الذهبية والأماكن الترفيهية وأماكن التسوق وغيرها، بالإضافة إلى الأوقات المناسبة خلال العام للسفر إلى هذه البلد كل هذا وأكثر عبر مقالنا اليوم على ترحالك.

رحلة سياحية الى تايلاند

الكثير منا يتمنى أن يذهب إلى رحلة سياحية الى تايلاند، وذلك لأنها من البلاد المشهورة بجمالها وبكثرة المناطق السياحية فيها، وسوف نعرض لكم في السطور القادمة أفضل الوجهات السياحية فيها.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن السفر إلى تايلاند للسعوديين

جزيرة كرابي

رحلة سياحية الى تايلاند
جزيرة كرابي

إذا ذهبت في رحلة سياحية الى تايلاند لابد من زيارة جزيرة كرابي التي تُعد واحدة من أجمل الجزر في العالم، وذلك بسبب طبيعتها الجميلة الساحرة، كما أنها تتميز بالمناخ الاستوائي المعتدل الذي يسمح لك بالنزول إلى البحر والاستمتاع بدفء الماء.

كما يمكنك الاختيار بين مجموعة من الشواطئ والتي يتميز كلاً منها بمناظر طبيعية مختلفة، ولا تقلق بشأن الفنادق والتسوق، تضم الجزيرة مجموعة من أفخم وأرقى الفنادق، بالإضافة إلى مراكز للتسوق حتى تستطيع شراء كل ما تريده.

وبالنسبة إلى الطعام فيمكنك أن تجد العديد من المطاعم المختلفة في الجزيرة، والتي تقوم بتقديم جميع أنواع الأطعمة العربية والأجنبية لكي تلائم جميع الأذواق.

مدينة بانكوك

رحلة سياحية الى تايلاند
مدينة بانكوك

مدينة بانكوك من أهم الوجهات السياحية في تايلاند كما إنها عاصمة البلد، وتُعد الوجهة الرئيسية لكثير من السياح لأنها تضم مجموعة كبيرة من الوجهات السياحية المتنوعة.

يمكنك أن تجد فيها أماكن للتسوق وأماكن ترفيهية وأماكن تاريخية قديمة ومعالم حديثة، إذا كنت لا تنوي السفر إلى أكثر من مدينة أثناء رحلة سياحية الى تايلاند، يكفي أن تذهب إلى مدينة بانكوك وسوف تجد فيها كل ما تحتاج.

أفضل وقت في العام يمكنك أن تذهب فيه إلى مدينة بانكوك هو شهر ديسمبر وشهر يناير، وذلك لأن الجو في هذه الشهور يكون جاف وليس به أمطار، كما يكون الطقس معتدل ليس حار وليس بارد.

جزيرة كوساموي

جزيرة كوساموي في تايلاند
جزيرة كوساموي

إذا ذهبت في رحلة سياحية الى تايلاند لابد أن تقوم بزيارة جزيرة كوساموي التي تُعد ثاني أكبر جزيرة في تايلاند، كما إنها من أجمل الجزر في البلد، يمكنك فيها رؤية الغابات الواسعة حيث الأشجار العملاقة، وشلالات المياه الرائعة، والعديد من المعالم السياحية الرائعة التي تخلب الأنظار.

وإذا كنت تبحث عن الاستجمام والهدوء ننصحك بالذهاب إلى هذه الجزيرة، لأنها تتمتع بالهدوء وعدم الازدحام، كما أنها تضم مجموعة من أفخم الفنادق والمنتجعات التي توفر جميع سُبل الراحة للنزلاء.

أفضى وقت لزيارة هذه الجزيرة يكون في الفترة بين شهر ديسمبر وشهر أبريل، لأن الطقس في جزيرة كوساموي في هذه الفترة يكون مشمس ودافئ ويسمح لك بنزول البحر والتمتع بجمال الشواطئ فيها.

قد يهمك أيضاً: إليك تفاصيل السفر من المغرب إلى تايلاند وأجمل 4 وجهات هناك

مدينة شيانغ ماي

أجمل الأماكن السياحية في تايلاند
مدينة شيانغ ماي

مدينة شيانغ ماي هي واحدة من المدن التي ننصحك بزيارتها أثناء رحلة سياحية الى تايلاند، تقع هذه المدينة في شمال تايلاند على ضفاف النهر، ويفضل زيارتها في شهري يناير وفبراير فقط، لأن الجو يكون ملائم في هذه الفترة، ويفضل عدم زيارتها في الأشهر الأخرى لأن الأمطار تتزايد ويصبح من الصعب الاستمتاع والتنزه فيها.

ومن أشهر الأماكن السياحية فيها منتزه دوي انتانون الوطني الموجود في أعلى جبل في تايلاند، وحديقة الحيوان التي تضم العديد من الحيوانات البرية والبحرية وأنواع مختلفة من الطيور، كما يمكنك زيارة حديقة السفاري والتمتع بأحلى رحلة سفاري.

مدينة بتايا

مدينة بتايا

إذا كنت تبحث عن الترفيه والتسوق وفي نفس الوقت تريد التمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية، ننصحك بالذهاب إلى مدينة بتايا خلال رحلة سياحية الى تايلاند، وأهم ما يميز هذه المدينة إنها تتمتع بمناخ معتدل طوال العام ولا يشترط زيارتها في وقت معين من السنة.

تضم المدينة مجموعة من الأماكن الترفيهية مثل بتايا بارك وهي عبارة عن مدينة ملاهي كبيرة، وحديقة نونج نوتش الاستوائية ويمكنك أن ترى فيها العددي من المناظر الطبيعية الساحرة، ولا تنسى زيارة عالم ما تحت الماء الذي يضم أكثر من أربع آلاف حيوان بحري نادر.

ويمكنك الاستعانة بهذا الفيديو لتتعرف على مزيد من الأماكن السياحية في تايلاند:

قد يهمك أيضاً: شواطىء تايلاند السياحية.. تعرف على أفضل 20 شاطيء مميز

أسئلة شائعة حول رحلة سياحية الى تايلاند

كم تكلفة السفر إلى تايلاند لمدة أسبوع؟

تكلفة الإقامة والسفر إلى تايلاند يتراوح بين 1.300 إلى 1.600 بات تايلاندي.

كم تكلفة رحلة تايلاند من مصر؟

أسعار الطيران من مطار القاهرة إلى مطار بانكوك حوالي 5.905 جنيه مصري.

كم يوم يكفي للسياحة في تايلاند؟

تحتوي تايلاند على العديد من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة، ولهذا فإن الفترة المثالية لزيارة هذه البلد تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين.

يمكنكم الاستعانة بهذا المقال إذا قررتم الذهاب في رحلة سياحية الى تايلاند، لتتعرفوا على أفضل الأماكن السياحية التي يمكنكم زياراتها، وفي النهاية تتمنى لكم مجلة ترحالك رحلة سعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى