سياحة

تعرَّف على سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا 2021

ألبانيا أصبحت تحتل مؤخرًا أهم الوجهات السياحية للعديد من الراغبين في الترحال والسفر، وخاصة عقب سماحها بدخول عدد من البلدان إليها بدون فيزا، وذلك منذ إبريل 2021 وحتى 30 ديسمبر 2021، وتأتي على رأس البلدان المسموح بالسفر إليها دون تأشيرة هم، مصر، البحرين، السعودية، قطر، عمان، روسيا، الهند، تايلاند، والإمارات.

ويبحث عدد كبير من الأفراد عن سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا، خاصة وأن ألبانيا تضم العديد من المدن والبلدات والقرى الرائعة التي لا يجب أن تفوتك زيارتها، فهي من البلاد الفريدة والتي أصبحت مشهورة سياحيًا بشكل كبير، وستجد هناك منظرًا طبيعيًا أو شاطئًا جميلًا في كل مكان تزوره، كما أن الناس هناك في ألبانيا ودودون للغاية.

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا 2021.

قد يهمك أيضاً: كيفية السفر إلى ألبانيا من مصر 2021

السفر إلى ألبانيا

سعر تذكرة
ألبانيا

أصبحت ألبانيا وجهة سياحية ذات شعبية متزايدة بفضل المناظر الطبيعية الخلابة، وحتى يتمكن الأفراد من السفر إلى هناك، يحتاج المسافرون من غير البلدان المذكورة في بداية المقال لاستخراج فيزا ألبانيا، وهي التأشيرة التي تسمح لك بدخول البلاد ولإقامة فيها، إما بغرض السياحة أو العمل.

وهي تتيح لحامليها إمكانية البقاء في ألبانيا لمدة تصل إلى 90 يوماً، ويتساءل عدد كبير من الأفراد عن سعر فيزا ألبانيا، حتى يتمكنوا من زيارة تلك الدولة الساحرة والتعرف على المواقع التاريخية المثيرة للاهتمام هناك.

قد يهمك أيضاً: شروط السفر إلى ألبانيا للسعوديين

متطلبات السفر إلى ألبانيا

سعر تذكرة
متطلبات السفر إلى ألبانيا

قبل الحديث عن سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا، سنحتاج أولاً للتعرف علة متطلبات السفر إلى ألبانيا والتي بدونها لن يتمكن الأفراد من الذهاب إلى هناك، وفيما يلي أهم متطلبات السفر إلى ألبانيا:

  • جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  • تقديم اختبار كورونا سلبي PCR قبل 48 ساعة من السفر على الأكثر.
  • تقديم 4 صور شخصية 4*6 للمسافر  بخلفية بيضاء.
  • وجود تأمين صحي شامل.
  • توفير الإثبات المادي على تحمل تكاليف الرحلة والإقامة في ألبانيا.
  • تقديم سجل المسافر من الجرائم ووضعه القانوني (فيش وتشبيه).
  • توفير حجز فندق وطائرة مسبق إلى ألبانيا.

قد يهمك أيضاً: السفر إلى ألبانيا للمقيمين في الإمارات.. وأجمل 4 مدن لا يفوتك زيارتها

سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا

أما عن سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا فهي تختلف حسب شركة الطيران التي ستقوم بالحجز من خلالها، وحتى الآن لا يوجد رحلة طيران مباشرة من مصر إلى ألبانيا مباشرة، وفيما يلي سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا وفقاً لشركة الطيران المستخدمة:

خطوط إيجه الجوية Aegean Airlines

سعر تذكرة
خطوط إيجه الجوية Aegean Airlines

تنظم خطوط إيجه الجوية Aegean Airlines رحلات من القاهرة، برج العرب تحديداً، إلى ألبانيا عبر أثينا، وتستغرق رحلة الطيران إلى هناك حوالي 6 ساعات ونصف، وتتراوح سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا عبر خطوط إيجه الجوية بين 4553 إلى 26690 جنيهاً مصرياً.

طيران صربيا Air Serbia

سعر تذكرة
طيران صربيا Air Serbia

كما أن شركة طيران صربيا تقوم بتنظيم رحلات من القاهرة  إلى ألبانيا عبر بلغراد أو روما، فهي توفر 4 رحلات أسبوعاً، وتستغرق رحلة الطيران إلى هناك حوالي 7 ساعات، وتتراوح سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا عبر طيران صربيا بين 6751 إلى 12560 جنيهاً مصرياً.

خطوط النمسا الجوية Austrian Airlines

تقوم خطوط النمسا الجوية Austrian Airlines بتنظيم رحلات من القاهرة إلى ألبانيا عبر فيينا وذلك طوال أيام الأسبوع عدا يوم الثلاثاء، وتستغرق رحلة الطيران إلى هناك حوالي 7 ساعات و50 دقيقة، وتتراوح سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا عبر خطوط النمسا الجوية بين 5495 إلى 11775 جنيهاً مصرياً.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على 4 أسباب رفض فيزا ألبانيا ..وأهم متطلبات الفيزا

شركة طيران لوفتهانزا Lufthansa

سعر تذكرة
شركة طيران لوفتهانزا Lufthansa

توفر شركة طيران لوفتهانزا  Lufthansa رحلات إلى ألبانيا من القاهرة، وذلك من خلال ميونيخ أو فرانكفورت، وذلك 3 أيام في الأسبوع، وتستغرق رحلة الطيران إلى هناك حوالي 7 ساعات وربع.

كما تتراوح سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا عبر شركة طيران لوفتهانزا  بين 6594 إلى 25120 جنيهاً مصرياً.

شركة ويز للطيران Wizz Air

سعر تذكرة
شركة ويز للطيران Wizz Air

أحد شركات الطيران المميزة التي توفر رحلات إلى ألبانيا هي شركة ويز للطيران Wizz Air، وذلك عبر ميلان مالبينسا، وتنظم رحلتين كل أسبوع.

وتستغرق رحلة الطيران إلى هناك حوالي 9 ساعات ونصف، وتتراوح سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا عبر شركة ويز للطيران بين 3140 إلى 10205 جنيهاً مصرياً

طيران ألبانيا  Air Albania

تنظيم طيران ألبانيا  Air Albania رحلات إلى ألبانيا من برج العرب بالقاهرة طوال أيام الأسبوع، وذلك عبر اسطنبول أو ميلان برغامو، وتستغرق رحلة الطيران إلى هناك حوالي 6 ساعات و40 دقيقة.

كما تتراوح سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا عبر شركة طيران ألبانيا  بين 5966 إلى 11775 جنيهاً مصرياً.

شركة طيران أليتاليا  Alitalia

سعر تذكرة
شركة طيران أليتاليا Alitalia

أحد شركات الطيران التي توفر رحلات إلى ألبانيا من القاهرة هي طيران أليتاليا  Alitalia، وذلك عبر روما وتستغرق رحلة الطيران إلى هناك حوالي 6 ساعات و50 دقيقة.

وتتراوح سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا عبر شركة طيران أليتاليا  بين 6751 إلى 12560 جنيهاً مصرياً.

شركة طيران ناس Flynas

شركة طيران ناس

أحد ِهر شركات الطيران في الشرق الأوسط هي شركة طيران ناس Flynas، والتي توفر عدد من الرحلات إلى ألبانيا من القاهرة وذلك عبر الرياض.

وتستغرق رحلة الطيران إلى هناك حوالي 10 ساعات و35 دقيقة، وتتراوح سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا عبر شركة طيران ناس بين 13345 إلى و20410 جنيهاً مصرياً9.

شركة طيران البوينجز  Albawings

آخر شركات الطيران في قائمتنا اليوم التي توفر رحلات إلى ألبانيا من القاهرة عبر ميلان بيرغامو بأسعار مميزة هي شركة طيران البوينجز  Albawings.

وتبلغ سعر تذكرة السفر إلى ألبانيا من خلالها حوالي 5966 إل  11775 جنيهاً مصرياً، وتستغرق رحلة الطيران حوالي 9 ساعات و10 دقائق.

قد يهمك أيضاً: كيفية السفر إلى ألبانيا بدون تأشيرة.. و4 أسباب تدفعك لزيارتها

booking

 

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة الحجز إلى الفنادق في دولة ألبانيا من خلال موقع”booking” الشهير، الذي يقدم أفضل الترشيحات للفنادق في ألبانيا، وهم كالتالي:

فنادق مدينة ساراندا.. اضغط هنا

فنادق العاصمة تيرانا.. اضغط هنا

فنادق مدينة فلوره.. اضغط هنا

فنادق مدينة درويس.. اضغط هنا

فنادق مدينة كساميل.. اضغط هنا

فنادق مدينة غوليم.. اضغط هنا

فنادق مدينة هيماري.. اضغط هنا

فنادق مدينة شكودر.. اضغط هنا

فنادق مدينة كورتشي.. اضغط هنا

فنادق مدينة بيرات.. اضغط هنا

فنادق مدينة غيروكاستر.. اضغط هنا

فنادق مدينة ديرمي.. اضغط هنا

فنادق مدينة شينجين.. اضغط هنا

فنادق مدينة أوريكوم.. اضغط هنا

فنادق مدينة فيليبوجي.. اضغط هنا

فنادق مدينة بورغراديك.. اضغط هنا

فنادق مدينة بورش.. اضغط هنا

فنادق مدينة كيبارو.. اضغط هنا

فنادق مدينة ثيث.. اضغط هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى