دينيةسياحة

تعرَّف على أحدث عروض العمرة 2021 الكويت

هناك إقبال كبير من الأفراد في الكويت على مكاتب السياحة والسفر للتعرف على عروض العمرة 2021 الكويت والحجز، خاصة بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية عن إعادة استقبال المسافرين لأداء مناسك العمرة والحج مجدداً بداية من 10 أغسطس الماضي، ونظراً لما فرضته كورونا من تداعيات أصبحت أعداد المسافرين محدودة نوعاً ما، كما أن أسعار عروض العمرة 2021 الكويت شهدت تزايداً بسبب قلة الأعداد والفنادق المسموح لها باستقبال المسافرين.

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن أحدث عروض العمرة 2021 الكويت.

قد يهمك أيضاً: أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت 2021

عروض العمرة 2021 الكويت

بدأت المملكة العربية السعودية تستقبل المعتمرين والحجاج من جديد، الأمر الذي بعث الفرحة والطمأنينة في قلوب العديد من مالشتاقين لزيارة بيت الله الحرام، بعد فترة الحظر الكبيرة بسبب فيروس كورونا.

ولكن كما ذكرنا سلفاً، فمنذ 10 أغسطس الماضي تم فتح خطوط الطيران والفنادق في مكة والمدينة المنورة لاستقبال المسافيرين، كما أن شركات السياحة في الكويت بدأت في تقديم أحدث عروض العمرة هذا العام.

وقد أعددنا لكم اليوم على موقع ترحالك قائمة تتضمن أحدث عروض العمرة 2021 الكويت، والتي توفرها لكم شركة عدد من أفضل مكاتب وشركات الكويت للسياحة والسفر، حيث:

قد يهمك أيضاً: عروض فنادق المدينة المنورة

عروض العمرة 2021 الكويت شهر سبتمبر

وفيما يلي عروض العمرة 2021 الكويت شهر سبتمبر المتوفرة بأسعارها وطرق الحجز:

فندق موفينبيك هاجر

هو أحد أفضل الفنادق الواقعة في قلب مكة المكرمة، لذا فهو على مقربة من الحرم المكي، ويوفر إقامة مميزة فهو فندق 5 نجوم وبه مرافق متعددة بجانب مطاعم وردهات لتناول الطعام والمشروبات، ويمكن زيارة الموقع الرسمي للفندق من هنا

الغرف في الفندق

ويوفر فندق موفينبيك هاجر غرفاً رائعة تطل بشكل جزئي على الكعبة المشرفة والحرم المكي، كما أن كافة الغرف بها حمام خاص مع خدمة الوايفاي المجاني والشرفات المطلة على الحرم بجانب ركن للجلوس وشاشة تلفاز.

أسعار العرض

تبدأ أسعار الإقامة في فندق موفينبيك هاجر من 155 ديناراً كويتياً للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة، ويشمل الإقامة الكاملة لمدة 3 أيام مع الانتقالات الداخلية من وإلى الفندق والحرم المكي.

قد يهمك أيضاً: أماكن قريبة من الحرم المكي

فندق فيرمونت برج الساعة

ثاني أفضل الفنادق ضمن عروض العمرة 2021 الكويت، والتي تقع على مقربة من الحرم المكي، والذي يوفر خدمات فندقية متكاملة بجانب وجود غرف مجهزة على أعلى مستوى لراحة المقيمين.

فهو أحد أفضل الفنادق للإقامة بها أثناء تأدية العمرة، والجدير بالذكر أن هذا الفندق مُصنف ضمن أطول المباني في العالم، كما أنه قد جزءاً من مشروع الملك عبد العزيز، والذي هو رمز لحسن الضيافة في المدينة المكرمة، ويمكن زيارة الموقع الرسمي للفندق من هنا

الغرف في الفندق

يقدم فندق فيرمونت برج الساعة للمعتمرين عدد من الغرف المجهزة على أعلى مستوى، وجميع الغرف بها حمام خاص مع ركن للجلوس وشاشة تلفاز وشرفات تطل على الكعبة المشرفة، كما أن خدمة الغرف هناك متاحة بجانب وجود وايفاي مجاني في الغرف.

أسعار العرض

تبدأ الأسعار الإقامة في فندق فيرمونت برج الساعة من 170 ديناراً كويتياً للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة، ويشمل الإقامة الكاملة لمدة 3 أيام مع الانتقالات الداخلية من وإلى الفندق والحرم المكي.

الحجز والاستفسار

يمكن الاستفسار والحجز عن عروض العمرة 2021 الكويت شهر سبتمبر في الفنادق السابقة والتي تقدمها شركة سفريات كومو للحج والعمرة من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +96523831044
  • الواتساب: 1811008
  • الانستجرام: @comotravels
  • الموقع الرسمي: من هنا

قد يهمك أيضاً: أقرب الفنادق للحرم المكي وأسعارها

عروض العمرة 2021 الكويت شهر أكتوبر

وفيما يلي عروض العمرة 2021 الكويت شهر أكتوبر المتوفرة بأسعارها وطرق الحجز:

فندق المروة روتانا

أحد أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها أثناء تأدية مناسك العمرة هو فندق المروة روتانا، وهو يقع في الصف الأمامي من مجمع أبراج البيت، أي أنه يمتلك إطلالة ساحرة على الكعبة المشرفة، وهو فندق 5 نجوم به أماكن إقامة مجهزة بالكامل مع توافر مرافق وخدمات متميزة، ويمكن زيارة الموقع الرسمي للفندق من هنا

الغرف في الفندق

يمتلك فندق المروة روتانا وغرف وأجنحة إقامة رائعة، وبأكملها تتضمن شرفات في مواجهة الكعبة المشرفة، بجانب وجود حمام خاص في كل غرفة مع ركن جلوس وشاشة تلفاز ومكيف هواء، ويتوافر في الغرف خدمة الوايفاي المجاني.

أسعار العرض

تبدأ أسعار الإقامة في فندق المروة روتانا من 190 ديناراً كويتياً للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة، ويشمل الإقامة الكاملة لمدة 3 أيام مع الانتقالات الداخلية من وإلى الفندق والحرم المكي.

قد يهمك أيضاً: فنادق مكة المطلة على الحرم

فندق دار التوحيد

أحد أكثر الفنادق فخامة وتميزاً والذي هو في قلب مكة وقريب من الحرم المكي، ويتوافر بها العديد من المرافق والخدمات الفندقية المميزة، فإذا كنت ترغب في مكان إقامة مريح ومناسب خلال تأديتك لمناسك العمرة، ففندق دار التوحيد هو وجهتك الأولى، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للفندق من هنا

الغرف في الفندق

يضم فندق دار التوحيد عدداً كبيراً من الغرف الفندقية ذات التصميمات الفاخرة والأنيقة، وجميع الغرف تطل على الكعبة الشريفة، وكل غرفة بها حمامها الخاص مع مكيف هواء وركن للجلوس وثلاجة صغيرة وشاشة تلفاز.

أسعار العرض

تبدأ أسعار الإقامة في فندق دار التوحيد من 220 ديناراً كويتياً للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة، ويشمل الإقامة الكاملة لمدة 3 أيام مع الانتقالات الداخلية من وإلى الفندق والحرم المكي.

التواصل والحجز

يمكن الاستفسار والحجز عن عروض العمرة 2021 الكويت شهر أكتوبر في أحد الفنادق السابقة والتي تقدمها شركة الخميس للحج والعمرة من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: + 96524750709
  • الفيسبوك: @ AlkhameesTravel
  • العنوان: شارع 10 خيطان – الكويت
  • الموقع الرسمي: من هنا

قد يهمك أيضاً:زيارة مدينة مكة..أماكن لا تفوتك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى