نرشح لك

فنادق الجيزة 2 نجوم

إليك 13 فندق من أهم فنادق الجيزة 2 نجوم

فنادق الجيزة 2 نجوم. تعتبر الجيزة تلك المحافظة القريبة من عاصمة الجمهورية “القاهرة” من أهم المحافظات التي يحيا بها كثير من اللاجئين إلى العاصمة؛ من أجل الدراسة، أو الحصول على فرصة عمل، أو حتى البقاء لبعض الوقت قبل السفر للخارج، وكذلك من أجل السياحة خاصة بمنطقة الأهرامات ومايحيط بها. لذا، إذا كنتم من الباحثين عن النزل ذات التكلفة الاقتصادية، فهاهي مجموعة من فنادق الجيزة 2 نجوم، نخبركم عنها بموقع ترحالك.

فنادق الجيزة 2 نجوم

هي الفنادق الرخيصة، والتي قد تعرض الكثير من الخدمات بأسعار مخفضة، أو تقوم بعرض بعض المميزات، نظير اعتماد النزيل على توفير البعض الآخر. كثير منها قد لا يحمل صفة الفندق، فهو إما بيت ضيافة، بنسيون، أو هوستل. وتظل الخدمات الفندقية هي المعيار الرئيسي للتقييم والاختيار.

فندق زايــــــــــــد

يوجد الفندق في 42 ميدان أبو المحسن الشاذلي، بالمهندسين في الجيزة. وحصل على تقييم جيد بالنسبة لجموع النزلاء، فالخدمات متعددة على الرغم من كون الفندق يندرج بفئة الفنادق ذات النجمتين. يتحدث العاملين بالفندق اللغتين العربية والإنجليزية. يوفر فندق زايد العديد من الغرف مثل: الغرف ذات الاطلالات على المنطقة، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، وهناك جناح للعرائس.

وعن أهم ما يميز الغرف؛ فهناك الستائر لحجب الاضواء عن الغرفة، وجهاز لتكييف أجواء الغرفة، وخدمة تقديم الطعام، وخدمة تنظيف الغرف وهناك جهاز تلفاز لمشاهدة جميع المحطات الفضائية، بالإضافة إلى غرفة حمام مزودة بدش. بالنسبة للفندق نفسه فهو يقدم خدمات متنوعة مثل: الانتظار المجاني للسيارات، الإنترنت فائق السرعة، والإفطار المجاني، واتصال فائق السرعة ومجاني بالإنترنت، وتراس على سطح الفندق، وغرفة لعقد الاجتماعات، وملهى ليلي يقوم بتقديم عروض للدي جي.

يوفر فندق زايد أيضاً خدمة نقل بالحافلة وهو أمر جيد جداً. يبدأ سعر الحجز للغرفة في الليلة من ثمنمائة وثمانية وعشرين جنياً شاملة الضريبة وجميع الخدمات المستحقة. المنطقة حيث يوجد فندق زايد أيضاً محاطة بكثير من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى أنه يبتعد مسيرة 6 دقائق عن نادي القاهرة للجاز، وقاعة إبداع للفنون التشكيلية.

فنادق الجيزة 2 نجوم
مدخل فندق زايد في الجيزة

فندق كونكــــــورد من فنادق الجيزة 2 نجوم

يوجد فندق كونكورد في 146 ميدان التحرير، الدقي بالجيزة. ويتميز برخص سعر الليلة الواحدة فيه والذي يبدأ من ستمائة وستون جنيهاً. حصل الفندق على تقييم مقبول إلى متوسط من جموع النزلاء. وتوجد به العديد من الخدمات مثل: الانترنت فائق السرعة، والمجاني، وكذلك الإفطار المجاني، وهناك خدمة النقل بالحافلة، بالاضافة الى مكان لتخزين الامتعة، وتسجيل سريع للوصول والمغادرة، وهناك أيضاً خدمة تنظيف الملابس الجاف. الغرف مكيفة الهواء، وبالفندق غرف لغير المدخنين. هناك إطلالات على ميدان التحرير من غرف الفندق المجهزة والمريحة. الفندق محاط بمجموعة من المطاعم والمقاهي القريبة، كما أن مايفصله عن أوبرا القاهرة، أو برج القاهرة، أو كازينو باريير الجزيرة بالقاهرة هي مسيرة 10 دقائق أو ربع ساعة على الأكثر.

فندق بيراميدز فيو إن

يوجد فندق بيراميدز فيو إن في 10 شارع أبي الهول السياحي ، ويتميز بأن سعر الحجز لليلة الواحدة فيه يبدأ من ثلاثمائة وخمسة وأربعين جنيهاً فقط. اللغات المعتمدة للتحدث بها ف الفندق هي : العربية ، والانجليزية، والإسبانية، والايطالية. تتوفر أنواع مختلفة للغرف منها ما هو مخصص لغير المدخنين، ومنها ما هو خاص بالعائلات ، ومنها ما يخص الأجنحة، ومنها ما يوفر إطلالات على المعالم القريبة من الفندق. تتميز الغرف بوجود أجهزة التكييف بها، وكذلك الشرفات، وخدمات الغرف مثل : خدمة تنظيف الغرف، وأجهزة التلفاز المزودة بالأقمار الصناعية، ومعدات لتحضير الشاي والقهوة، مع وجود حمام مزود بالدش. يوفر الفندق أيضاً موقف عام، وقريب ، ومجاني لركن السيارات، وانترنت فائق السرعة ومجاني، بالإضافة إلى خدمات توصيل مجانية للمطار، وجولات أخرى تعتمد على السير، هناك تراس على سطح الفندق، وإقامة مجانية للأطفال، وهناك مرافق للشواء. حصل الفندق على تقييم ممتاز من جموع النزلاء. تتعدد منافذ تناول الطعام والشراب المحيطة بفندق بيراميدز فيو إن ، وكذا المعالم السياحية القريبة منه، مثل: تمثال أبي الهول، عرض الصوت والضوء، قلب كيمت، بازار توباز.

فنادق الجيزة 2 نجوم
التراس على الطراز العربي بفندق بيراميدز فيو إن بالجيزة

فندق هيريزون بيراميد

يوجد الفندق بـمائة وثمانية وتسعين بالاهرامات، في الجيزة. يبدأ الحجز فيه لليلة الواحدة من ثلاثمائة وثلاثة وستين جنيهاً مصرياً. موقع الفندق رئيسي، وهو من أكثر الفنادق الاقتصادية بمنطقة الاهرامات. يتحدث العاملون فيه باللغتين العربية والانجليزية. أما بالنسبة لأنواع الغرف فهي إما عائلية، أو لغير المدخنين. الغرف بالفندق مكيفة، وبها ميني بار، وثلاجة، وخزينة للملابس، وحمام مزود بدش، وجهاز تليفزيون بشاشة مسطحة. يقدم الفندق انتظار مجاني للسيارات، وأنشطة للأطفال تناسب وجود ماشركة من ذويهم، ومجموعات الأصدقاء. هناك بالفندق حمام سباحة، وصالة حفلات وخدمة توصيل من وإلى المطار. يوفر الفندق انترنت مجاني فائق السرعة، وردهة مزودة ببار. تتعدد المطاعم والمقاهي الموجودة بالقرب من الفندق، أما بالنسبة لمعالم الجذب القريبة فهناك الأهرامات.

فندق رويال بيراميدز من فنادق الجيزة 2 نجوم

يوجد فندق رويال بيراميدز في 85 شارع الكينج فيصل . وتبدأ أسعار الحجز لليلة الواحدة بالفندق من أربعمائة وخمسة وستين جنيهاً مصرياً. يوفر الفندق غرفاً عائلية ، وغرف خاصة بالمدخنين. هناك بالغرف ميني بار، وثلاجة، ويوجد بالفندق خدمة الغرف. أما بالنسبة لخدمات المنشأة فهناك خدمة الواي فاي ، وغرفة الاجتماعات، والتنظيف الجاف للملابس، والمطعم. يتميز فندق رويال بيراميدز بكونه فندق مخصص لغير المدخنين. الغرف مؤثة بشكل بسيط وأنيق، وهي مريحة، وذات أضواء مناسبة للرؤية، وبها نوافذ. هناك العديد من المطاعم الموجودة حول الفندق، وهناك أيضاً معالم جذب متعددة مثل: متحف مصر للبرديات، رحلات تور دو إيجيبت لزيارة الأماكن الطبيعية والحياة البرية، هناك جاليري عادل، وجاليري الناجي وهي عبارة عن معارض فنية.

فندق جراند بيراميدز

يوجد الفندق بـ53 شارع ستوديو مصر، بالجيزة. ويبدأ الحجز فيه من خمسمائة وثلاثة وستين جنيهاً لليلة الواحدة. الفندق مُقيم بجيد جداً من جموع الزائرين ؛ لتعدد الخدمات التي يحتويها بناءه الضخم مثل: وجود مكان مخصص لركن السيارات، وحمام سباحة، ومرافق لعقد المؤتمرات، ومركز أعمال متصل بالانترنت، ومنتجع صحي، يقدم الفندق وجبة الافطار المجاني ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، وصالة ألعاب رياضية . أما عن مميزات الغرفة فهي مكيفة الهواء، وبها مكتب ، وخدمة تنظيف الغرف، وشرفة خاصة، وجهاز ثلاجة، وتلفاز، والحمام مزود بدش، بالاضافة الى مستلزمات تجميل وتنظيف مجانية بالغرفة. الغرف بفندق جراند بيراميدز متوفرة لغير المدخنين، والعائلات، بالإضافة للأجنحة الفخمة. يقوم فريق العمل بخدمة النزلاء باللغتين العربية والانجليزية. يحيط بالفندق العديد من المطاعم، والمقاهي، كما أنه يقترب معالم متعددة : متحف مصر للبرديات، ومتاجر بيع الهدايا التذكارية.

اقرأ أيضاً : أرخص بنسيون في القاهرة

فندق أمارانتي بيرمدس

يوجد بـ 29 أبو حازم ، الجيزة. يبدأ الحجز لليلة الواحدة بالفندق من ستمائة وتسعة وخمسين جنيهاً. خدمات الفندق متعددة، منها : يوجد موقف خاص قريب، ومدفوع الأجر لانتظار السيارات، هناك انترنت مجاني، وحمام السباحة، وبار بردهة الاستقبال، وملهى ليلي، وعروض دي جي، وهناك جليس للأطفال، بالاضافة إلى وجود ألعاب وأنشطة للكبار والصغار، وهناك كذلك خدمة توصيل من وإلى المطار. أما بالنسبة إلى ميزات الغرفة مكيفة الهواء ، وخدمة تنظيف الغرفة، وخدمة غرف، والخزينة ، والمكواة، والميني بار، والثلاجة. وهناك من الغرف المتاحة الغرف العائلية. العمل بالفندق يتم باللغتين العربية ، والانجليزية. ومن أهم معالم الجذب القريبة جاليري السكرية، وشركة إيجيبتو ترافيل الخاصة بالسيارات وحافلات النقل.

فندق سويس ان النيل

حصل الفندق على تقييم جيد جداً، وهو يوجد بـ 110 شارع البحر العظيم كورنيش النيل، بالجيزة. هناك موقف خاص قريب ومدوفوع الأجر لانتظار السيارات، وانترنت مجاني، وافطار مجاني أيضاً، وخدمة توصيل من وإلى المطار، ومرافق لعقد المؤتمرات، وأنشطة وألعاب مناسبة للأطفال والعائلة. هناك كذلك مركز أعمال به اتصال بالانترنت. أما بالنسبة للغرف المتاحة فهي تتنوع ما بين غرف تناسب غير المدخنين، وغرف تناسب المدخنين، وأجنحة فخمة للأفراد، وأجنحة للعرائس، بالإضافة إلى غرف عائلية. أما بالنسبة للغات التي يتم التحدث بها فهي لغتان : العربية، والانجليزية. يطل الفن\ق على مشاهد خلابة، للنيل والقاهرة المنيرة ليلاً ، ونهاراً. يمكنكم قريباً من الفندق الذهاب لركوب الباخرة الفرعونية، أو فرعون النيل. يبدأ سعر الحجز للغرفة في اليوم الواحد من أربعمائة وواحد وخمسين جنيهاً.

فنادق الجيزة 2 نجوم
إحدى الغرف بفندق إن في الجيزة

فندق جوهرة الأهرام

يقع الفندق في 103 شارع الأهرام، بالجيزة. التقييم الذي حصل عليه من جموع السياح هو متوسط. الخدمات التي يقدمها جوهرة الأهرام متعددة ومنها: موقف عام قريب ومدفوع الأجر لانتظار السيارات، ردهة استقبال ملحق بها بار، سوجد قاعة للساونا، وحمام سباحة. كما ويوجد بالفندق مجالسة للأطفال، وخدمة توصيل من وإلى المطار، هناك أيضاً أنشطة للأطفال تناسبهم هم وذويهم. ويتوفر بالفندق انترنت عالي السرعة، ومجاني. الغرف مكيفة، ومزودة بكافة الخدمات التي تحتاجها مثل: الخزينة، الثلاجة، خدمة الغرف، مرافق كبار الشخصيات. تتوفر بالفندق غرفاً للمدخنين، وأخرى لغير المدخنين. كما أن هناك أجنحة وغرف غير عائلية. اللغات التي يتحدث بها طاقم العمل بالفندق هي : العربية، الفرنسية، الإنجليزية، الاسبانية. يبدأ الحجز لليلة الواحدة بالفندق من خمسمائة وثلاثة وثلاثين جنيهاً. معالم الجذب القريبة من الفندق تتمثل في هرمي خوفو وخفرع، وتمثال أبي الهول، وهضبة الجيزة. هناك العديد من المطاعم والمقاهي القريبة من الفندق أيضاً.

فندق انديانا

الفندق حاصل على تقييم متوسط من جموع النزلاء. ويبدأ سعر الحجز للغرفة في الليلة الواحدة من أربعمائة وثمانية وأربعين جنيهاً مصرياً. يوجد فندق انديانا في 16 شارع عادل حسين رستم بالجيزة. تتنوع الخدمات الموجودة بالفندق من حمام سباحة، انترنت مجاني فائق السرعة، ووجبة إفطار مجانية، وأنشطة مناسبة للأطفال والعائلات، هناك مرافق لعقد المؤتمرات، ومركز للأعمال متصل بالانترنت، وهناك فرصة تغيير للعملة. تتوفر بفندق انديانا غرفاً للمدخنين، وغير المدخنين، وغرفاً عائلية، وأجنحة.يوجد الفندق بموقع مركزي بالجيزة وهي ميزة كبيرة؛ حيث يمكن من خلاله السير إلى برج القاهرة مسيرة عشر دقائق، أو الوصول إلى دار الأوبرا في نفس المدة تقريباً، هناك أيضاً فرصة للوصول إلى كازيمو باريير الجزيرة في خلال 12 دقيقة. يمكن لطاقم العمل التواصل مع الزبائن باللغتين العربية والإسبانية. هناك مطاعم ومقاهي على مقربة من موقع الفندق، ولكن يمكنكم أيضاً الاستمتاع بتناول ماتريدون بمطعم الفندق، كما ويمكنكم التواجد بتراس الفندق حيث الاطلالات على النيل وبرج القاهرة.

فندق جيست هاوس

يوجد بفندق جيست هاوس وهو أحد الفنادق الاقتصادية الموجودة بمحافظة الجيزة العديد من المرافق والخدمات؛ فيتوفر به الانترنت المجاني، كما ويوجد به المطعم المتاح لتناول جميع الوجبات، وهناك مركز الأعمال المتصل بالانترنت، وكذا موقف خاص بسيارات العاملين والنزلاء. هناك أيضاً خدمة توصيل من وإلى المطار، وهناك الحافلة الشاطئية، وخدمات الكونسيرج. تسجيل الوصول والمغادرة يتم بشكل سريع بالفندق، وهناك خدمة الغسيل للملابس أيضاً، كما وتوجد مكتبة، ومكتب للتعريف والتسجيل للجولات السياحية، بالاضافة إلى وجود منطقة مخصصة للتدخين. وهناك متجر هدايا وكشك للجرائد، بالإضافة توفر خدمات للمتزوجين حديثاً، وتراس على سطح الفندق، وهناك نقل إلى محطة القطار، وخدمة شراء من البقالة مجاناً، بالإضافة إلى مكتب كمبيوتر، وتلفاز في الأروقة الخاصة بالفندق، كما أن هناك خدمة توصيل إلى الميناء. الغرف ذات نوافذ بإطلالات جميلة على منطقة الأهرامات، بالإضافة إلى حمامات مجهزة لجميع أغراض الاغتسال، والاستحمام، وأدوات لعمل الشاي والقهوة. حصل الفندق على تقييم ممتاز، لتمتعه بأسعار مقبولة مقابل جميع الخدمات المذكورة.

فندق التونسي القاهرة

يشتهر فندق التونسي بطرازه العربي المميز، وبخدماته الموجودة من خلال المرافق الخاصة بالفندق، وكذلك الغرف الخاصةبه. تتوفر خدمات الواي فاي، واستراحة في ردهة الاستقبال والملحق بها بار، ومركز لمزاولة الأعمال أو الدراسة متصل بالانترنت، بالإضافة إلى مقهي، وتوصيل من وإلى المطار، هناك خدمة غرف مخصوصة، ومواقف للسيارات، هناك أيضاً خدمات للكازينو، ووخدمات للكونسيرج، وتسجيل سريع للوصول والمغادرة. مكتب الاستقبال متاح لتلقى كافة الاستفسارات على مدار 24 ساعة، كما أن هناك تغيير يومي للصحف الموجودة في ردهة الاستقبال، وتوجد مكتبة أيضاً، وخدمة غسيل للملابس، يتوفر مصعد بالفندق، وخزانات لتخزين الأمتعة ، كما ويوجد تراس، توجد أيضاً خدمات للأعراس، وخدم لحمل الامتعة، يتميز أيضاً بتوفر معدات للشواء، وتوفر الشاي والقهوة بشكل عام، ونادي ليلي. تتوفر بالفندق أماكن مخصصة للتدخين وهي خاضعة للغرامات. يقترب الفندق من برج القاهرة، والمتحف المصري، ودار الأوبرا، وحديقة الأورمان، والمتحف القبطي. الغرف بالفندق بسيطة ومريحة، ومهيأة لاستقبال وراحة النزلاء، كما أن بها إطلالات بانورامية على المشهد بالخارج.

فندق الفراعنة

يتمتع فندق الفراعنة والموجود بمحافظة الجيزة كأحد الفنادق الاقتصادية بها، بتقديم خدماته المتضمنة الانترنت المجاني، وموقف خاص بالسيارات، والمصعد الكهربائي، ومكتب الاستقبال المتاح على مدار الساعة، وخدمات الكونسيرج، والغسيل، وتخزين الأمتعة، والنادي الليلي، والاستراحة المزودة ببار. يوجد بوفيه لتناول وجبات الطعام المختلفة أيضاً طاقم العمل بالفندق يتواصل مع النزلاء بأكثر من لغة. الغرف الموجودة بالفندق بسيطة ومريحة، ومهيأة لراحة النزلاء، وقضاء الوثت الذي يحتاجونه بها بمنتهى الأريحية. يقترب الفندق من جامعة القاهرة، وحديقة الحيوان بالجيزة، ويبعده عن مطار القاهرة الدولي ساعة إلا ربع الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى