فنادق ومنتجعات

فنادق رخيصة في رمسيس؛ نرشح لك 17 فندقاً رخيصاً هناك

فنادق رخيصة في رمسيس، تعتبر محطة رمسيس من المحطات الرئيسية بمحافظة القاهرة. لذا، تتمركز بها منذ وقت طويل الكثير من النزل التي تتفاوت في أسعارها ما بين فنادق اقتصادية، وفنادق سياحية، وكذا توجد البانسيونات أو الهوستلز. ويبحث الأشخاص بشكل مستمر حول فنادق ميدان رمسيس واسعارها، خاصة وأن الفنادق في تلك المنطقة تتمركز في وسط القاهرة. ولمعرفة تفاصيل أكثر عن أهم فنادق رخيصة في رمسيس يُرجى الاطلاع على المقال التالي بموقع ترحالك، والذي سنعرض لك فيه كذلك أرخص لوكاندات رمسيس فضلاً عن أرخص فنادق رمسيس التي يمكنك الإقامة بها بتكلفة معقولة.

قد يهمك أيضاً: فنادق اسوان على الكورنيش.. أفضل 5 فنادق نوصيك بتجربتهم

فنادق رخيصة في رمسيس

كثير منا يبحث عن نزل بسعر اقتصادي لقضاء الفترة من ليلة إلى ماشاء، أو ماناسب حاجته للنزول بالقاهرة. ومابين الكثير والكثير من فنادق منطقة رمسيس بالقاهرة يمكن للنزيل أن يختار ما بين متعدد فنادق رمسيس رخيصة. وفيما يلي سنستعرض معاً مجموعة من أرخص فنادق رمسيس وكذلك بعض أرخص لوكاندات رمسيس لتجربتها:

فندق سفاري وفنادق رخيصة في رمسيس

يعتبر فندق سفاري من أشهر فنادق رخيصة في القاهرة، منطقة رمسيس. فهو أرخص فندق في رمسيس حيث أنه خلال الفترة الحالية يتكلف مقابل قضاء الليلة بفندق سفاري 180 جنيهاً فقط، كما ويتميز الفندق بتوفيره الانترنت الهوائي بشكل مجاني، وباقترابه من وسائل النقل العام؛ وخطوط السكك الحديدية بشكل خاص.

يوجد فندق سفاري بالقرب من مجموعة متنوعة من المطاعم وأشهرها السودانية، ومنطقة تسوق تضم محطلات بيع الكتب القديمة، والخردوات. يغلب على الفندق الطراز الياباني، الفندق مُكيف، ويوفر وجبة الفطور، غرفه بسيطة. كما أن به مطبخ وردهة متواضعة لذا فهو من ضمن فنادق رخيصة في رمسيس.

ويوجد على بعد كيلومترين من المتحف المصري، وميدان التحرير، ومسافة 7 دقائق فقط بالسير لمحطة مترو جمال عبد الناصر لذا فهو من فنادق قريبة من محطة رمسيس. يبدأ التسكين من الواحدة مساءاً، والمغادرة في الساعة الثانية عشر مساءاً. يقع الفندق بـ4 سوق التوفيقية، الطابق الخامس، برمسيس .

نزل أفريكن هاوس وفنادق رخيصة في رمسيس

فنادق رخيصة في رمسيس
نزل أفريكن هاوس

ينتمي فندق أرفيكن هاوس إلى سلسلة أرخص فنادق رمسيس. يوجد الفندق في 15 شارع عماد الدين، ويتميز بطرازه الذي يعود للقرن التاسع عشر. تتوفر به غرف بسيطة، ذات تهوية جيدة، وصالة فندقية مريحة، فضلاً عن تقديمه للفطور بشكل مجاني. لذا فهو من ضمن فنادق ميدان رمسيس واسعارها لليلة واحدة تبلغ 494 جنيهاً.

قيم النزلاء نظافة الفندق، ومرافقه، ومستوى الخدمة بدرجة ممتازة. يعتبر نزل أفريكن هاوس في المقام الأول كبيت شباب في المقام الأول، لذا فإن توفر الواي فاي المجاني فيه أمر جيد بالطبع. وهو لا يبتعد أكثر من 10 دقائق عن المتحف المصري، وخان الخليلي بشكل خاص. كما يقترب من العتبة بمسافة 8 دقائق، ومسافة 5 دقائق أحمد عرابي.

قد يهمك أيضاً: إليك 4 من أرخص فنادق محطة الرمل بالإسكندرية

هوستل ميامي كايرو وفنادق رخيصة في رمسيس

هوستل ميامي كايرو

يختلف الهوستل في تكوينه عن الفندق في كون الاقامة الاقتصادية هي الاساس الأول له، هذا بالإضافة إلى حرص الهوستلز على التواجد بالقرب من المحطات الرئيسية أو الأماكن الحيوية بشكل خاص. والإقامة فيه تناسب الشباب في المقام الأول، من الطلبة، أو العاملين في محافظات غير محافظات إقامتهم، لذا فهو من أفضل فنادق رمسيس رخيصة لتجربها.

تحتوي جميع غرف هوستل ميامي كايرو على جهاز تكييف، وحمام به دش ومجفف شعر، ويوفر الهوستل فرصة طلب أسرة إضافية للمجموعات الكبيرة. كما ويوجد بجميع الوحدات أجهزة الثلاجة، والمكواة، والواي فاي. يوجد الهوستل بـ34 شارع طلعت حرب، عابدين. مستوى الخدمة بهوستل ميامي كايرو رائع، وزكى الكثير من النزلاء على وجبة الفطور، وتصميم الغرف، بالإضافة إلى ميزة وجود الهوستل بالقرب من وسائل النقل العام؛ فهو يبتعد عن محطة مترو جمال عبد الناصر مسافة 7 دقائق سيراً. والمنطقة تعج بالموارد الحيوية ، ومحلات بيع المأكولات، والمقاهي.

هوستل الهرم وفنادق رخيصة في رمسيس

هوستل الهرم رمسيس

هوستل آخر ينضم لسلسلة فنادق رخيصة في رمسيس، ليُمكنك من حجز الليلة به مقابل مائة وأربعة وخمسون جنيهاً فقط. حظى الهوستل بتقييم جيد جداً ، نظراً لاقتراب موقعه من وسائل النقل العام، وخاصة أن ما يفصل بين الهوستل ومبين محطة مترو أحمد عرابي هي دفائق أربعة. فضلاً عن اقترابه مسافة 10 دقائق بالسيارة من المتحف المصري، ومثلها تقريباص لخان الخليلي.

الهوستل رغم بساطة مظهره، إلا أن الأسرة، والأرائك المنتشرة بردهة الاستقبال، تتميز بأنها مريحة. فضلاً عن توفير مرافق بالحمام والمطبخ. كما ويوجد طاولة لاحتساء المشروبات أو تناول الطعام بالقرب من ردهة الاستقبال. يوجد هوستل الهرم بـ15 شارع سليمان الحلب بالأزبكية وهو من ضمن فنادق قريبة من محطة رمسيس بشكل كبير.

هوستل بيت صوفي وفنادق رخيصة في رمسيس

يتميز هذا الهوستل بالرقي وفخامة التصميم الذي يعود إلى العقود القديمة. الأسرة مهيئة لتراعى المقاييس الفندقية، وكذا الأرائك المريحة والمنتشرة في المكان. يقترب الهوستل من محطة مترو العتبة مسافة ستة دقائق بالسير، وجمال عبد الناصر مسافة ثماني دقائق فقط. فضلاً عن وجود الهوستل بموقع مواصلات النقل العام،

وتوفر فطار مميز ومجاني. الحمامات حديثة، ومزودة بكل ما يحتاجه الفرد للاستحمام والنظافة ومنها مجفف الأيدي وجهاز مجفف الشعر. كما ويتوفر بالغرف جهاز تكييف ، والبراد، وجهاز الواي فاي. يبدأ حجز الليلة الواحدة 445 جنيهاً . وهو يقع 43 شارع شريف باشا، بعابدين.

قد يهمك أيضاً: نرشح لك 4 فنادق مطلة على النيل رخيصة ومميزة

هوستل أجاتا وفنادق رخيصة في رمسيس

من بين الفنادق الرخيصة في رمسيس أيضاً يوجد هوستل أجاتا، والذي يمثل أرخص فندق في رمسيس، كما يقع بـ30 شارع عرابي بالأزبكية. يبدأ الحجز به لليلة الواحدة من 255 جنيهاً. لذا فموقعه رائع وقريب من وسائل النقل العام وعلى رأسها محطة مترو عرابي لذا فهو من فنادق رخيصة في القاهرة أيضاً.

وتفصله عن العتبة 11 دقيقة فقط بالسير. يوفر الفندق واي فاي مجاني ، وغرفاً بسيطة ومريحة، وذات إطلالة مميزة على منطقة وسط البلد. كما أن الهوستل قريب من محطة بنزين، وكثير كذلك من المقاهي، والمطاعم، ومحلات لبيع الخردوات والكتب. الحمامات رغم بساطتها إلا أنها مهيئة بكافة المرافق والأدوات اللازمة.

فندق الواحة وسط البلد

فنادق رخيصة في رمسيس
فندق الواحة وسط البلد

يوجد فندق الواحة وسط البلد ببناية 11 برمسيس. ويتميز بأن مقابل سعر الليلة الواحدة هو 300 جنيهاً. يوفر فندق الواحة وسط البلد إفطار مجاني، وكذا اتصال مجاني بالواي فاي، وكذا موقف لركن السيارات، ومطعم. هو مناسب جداً للباحثين عن فرصة للاسترخاء،

وتناول الطعام، والتنزه. يمكنكم النزول فيه إذا كنتم تخططون لزيارة المعالم السياحية القريبة مثل: أهرامات الجيزة والتي تبتعد عن الفندق مسافة نصف ساعة، أو خان الخليلي وكذا المتحف المصري واللذان يبتعدان مسافة عشر دقائق. غرف الفندق تتميز ببساطة أثاثها وتوفر الأسرة والطاولات وخزانة الملابس، لذا فهو من أرخص فنادق رمسيس.

هوستل اللاحدود وفنادق رخيصة في رمسيس

هل يستحق فندق أن يحصل على صفة “اللامحدود” ؟ أي أنك تستطيع أن تجمع فيه جميع ما تبحث عنه من مميزات؟ إنه هوستل limitless  والذي يبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة فيه من 150 فقط. الفندق يوجد بشارع بنك مصر، المتفرع من شارع محمد فريد بعابدين كما أنه أرخص فندق في رمسيس.

حصل الموقع على تمام النجمات الخمسة من قبل النزلاء، والذين أشادوا بالمطعم، والفطور المجاني الرائع، وبقرب الهوستل من وسائل المواصلات العامة. استوحى الفندق تصميم الغرف وردهة الاستقبال من تفاصيل المعابد والبيوت الفرعونية. ألوان المكان تبعث على الراحة والسرور، وكذا الشعور بالتميز والراحة. يفصل الفندق عن محطة محمد نجيب خمس دقائق بالسير، ويفصله عن محطة مترو العتبة 11 دقيقة فقط.

يوفر الفندق أيضاً التكييف، وأسعار الحجز شاملة لجميع الخدمات. وقت تسجيل التسكين هو الثانية عشر ظهراً، ووقت المغادرة هو الواحدة مساءاً. بالمنطفة المحيطة بالهوستل محلات لبيع المأكولات المختلفة، ومقاهي الشاي. بالهوستل توجد غرفة للاستذكار، أو العمل. يُوصى بالنزول فيه.

قد يهمك أيضاً: مطاعم في وسط البلد؛ 4 مطاعم مميزة لا تفوت تجربتها!

هوستل وايك اب كايرو وفنادق رخيصة في رمسيس

يوجد هوستل وايك اب كايرو “استيقظى ياقاهرة” بـ33 شارع رمسيس . تتنوع إطلالات الغرف فيه مابين إظلالات على المنطقة المحيطة أو على نهر النيل. يبدأ الحجز لليلة الواحدة من مائة وواحد وتسعين جنيهاً. يقدم الفندق خدمة الإفطار وكذلك فهو يوفر مواصلات للمطار، وكذا انترنت هوائي مجاني وهو من فنادق قريبة من محطة رمسيس.

الفندق مكيف الهواء. يبتعد هوستل وايك اب كايرو مسافة كيلو مترين عن محطة رمسيس . يوجد بالفندق مطبخاً لإعداد وجبات الغذاء الشهية، فضلاً عن تميزه بالنظافة، والمرافق الفندقية المميزة، والنظافة . يبتعد الفندق عن محطة مترو جمال عبد الناصر مسافة 6 دقائق، ومحطة مترو السادات مسافة سير ربع ساعة فقط. يمكنكم زيارة خان الخليلي الذي يبتعد 10 دقائق عن الهوستل وكذا زيارة المتحف المصري. غرف الفندق بسيطة ومريحة، وردهة الاستقبال تتميز بميلها للطراز العربي.

فندق ريشموند وفنادق رخيصة في رمسيس

يوجد الفندق ب41 شارع شريف باشا ، الفوالة بعابدين. ويتكلف سعر الحجز لليلة الواحدة فيه مائة وخمسة وتسعين جنيهاً. وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدا؛ نظراً لقربه من وسائل النقل العام، ومستوى الخدمة الرائع، وكذا  الموقع المميز فعلاً. يبتعد الفندق مسافة 7دقائق عن محطة مترو العتبة،

وعن محطة جمال عبد الناصر ثماني دقائق فقط. لذا فهو من فنادق قريبة من محطة رمسيس، يزكي نزلاء الفندق على مستوى الخدمة والمرافق الفندقية ومستوى النظافة. كما ويوفر اتصال واي مجاني ، كما أن المكان مهيأ مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. الفندق ببناية قديمة يعود تاريخها للقرون الماضية. وقت التسجيل للتسكين بالفندق هو الواحدة مساءًا ، وموعد المغادرة هو الثانية عشر مساءا.

فندق أرابيسك وفنادق رخيصة في رمسيس

يوجد الفندق بـ11 ميدان رمسيس . ويتكلف سعر الحجز لليلة الواحدة مائتي جنيه. يوفر فندق أرابيسك فطور مجاني، ومستوى الخدمة به رائع، وهو قريب من المواصلات العامة، كما ويتوفر به مطعم خاص. موقع الفندق قريب من المعالم السياحية، وهو مناسب لأخذ إجازة للراحة والاستجمام.

الغرف متماشية مع المعايير الفندقية ، بالإضافة وجود اتصال مجاني للانترنت ، ومطعم. وقت تجيل الوصول هو الواحدة مساءاً، ووقت المغادرة هو الثانية عشر مساءاً. الغرف مزودة بحمامات بسيطة، وأنيقة إلى حد ما.

قد يهمك أيضاً: فنادق وسط البلد 3 نجوم في القاهرة

هوستل نايل بلازا وفنادق رخيصة في رمسيس

يقع هوستل نايل بلازا في 28 شارع عبد الخالق ثروت بالفوالة، عابدين. ويبعد عن محطة مترو أنفاق العتبة مسيرة 7 دقائق، وعن محطة جمال عبد الناصر مسيرة 11 دقيقة. كما ويوجد بالقرب من مواصلات النقل العامة، ويبتعد عن كل من خان الخليلي والمتحف المصري مسيرة 7 أو 8 دقائق فقط بالسيارة.

يعتبر هوستل نايل بلازا من أهم النزل بالفنادق الرخيصة في رمسيس؛ إذ يتكلف الحجز لليلة الواحدة مائة واثنين وسبعين جنيهاً فقط. الشرفات هي أكثر ما يميز غرف هذا الفندق ففضلاً عن أنها توفر إطلالات رائعة، إلا أنها تعطي مساحة أكبر للاستجمام والاسترخاء. كما أن الغرف مزودة بالتكييف، الأسرة مزدوجة، والحمامات بالغرف مزودة بدش ومجفف للشعر. كما ويوجد بالهوستل واي فاي مجاني. الأثاث بسيط، وألوان الغرف مبهجة، وتوجد ردهة استقبال بسيطة وهادئة.

هوستل بيلا كازا وفنادق رخيصة في رمسيس

يوجد هوستل بيلا كازا بـ2 شارع هدى شعراوي المتفرع من شارع البستان الصعيدي بطلعت حرب. ويتكلف الحجز لليلة واحدة بالهوستل مبلغ مائة وثمانية وأربعين جنيهاً فقط. الهوستل يتميز بوجود موقف مجاني للسيارات، وبسماحه لاصطحاب النزلاء للحيوانات الأليفة، وبغرفه البسيطة مكيفة الهواء.

يوجد إمكانية لحجز غرف متعددة الأسرة، أو غرف مفردة . المطبخ بالهوستل بسيط، ويتوفر به كافة الاحتياجات الضرورية . الموقع حيوي حيث تتوفر به كافة الاحتياجات التي يبحث عنها الفرد، وهو بعيد عن أي صخب في الوقت نفسه. إطلالات شرف الهوستل جميلة، والغرف تتميز بالهدوء ، وتنوع مفروشاتها من غرفة لأخرى.

فندق كايرو كابيتال بلازا وفنادق رخيصة في رمسيس

فنادق رخيصة في رمسيس
فندق كايرو كابيتال بلازا رمسيس

يوجد فندق كايرو كابيتال بلازا بـ24 شارع قصر النيل، في باب اللوق بعابدين، وبالقرب من رمسيس. حظى الفندق بالتقييم الأعلى ، لوجود العديد من المميزات ؛ فمن بين سلسلة فنادق رخيصة في رمسيس يوفر كايرو كابيتال بلازا الغرفة بسعر 214 جنيهاً مصرياً لليلة الواحدة،

وهو قريب من وسائل الموصالات والانتقال، كما ويتوفر به مطعم. ورغم بساطة الهيئة إلا أنه أنيق جداً، واختيار الألوان فيه مريح، خاصة بالنسبة للغرف المكيفة، وتوفر وجبة الفطور والنقل إلى المطار بشكل مجاني. يوفر الفندق أيضاً خدمة انترنت هوائي مجانية. لا يبتعد عن خان الخليلي أو المتحف المصري كثيراً، فهي مسيرة 8 أو 9 دقائق. بالإضافة إلى أن المسافة ذاتها تفصله عن محطتي مترو محمد نجيب، وجمال عبد الناصر،  أما العتبة فهي مسيرة ربع ساعة فقط. وقت نهاية الإقامة والمغادرة هو الثانية عشر صباحا.

هوستل بانوراما وفنادق رخيصة في رمسيس

يوجد هوستل بانوراما بـ10 شارع قطب الدين مرسي، والمتفرع من شارع 26 يوليو، ببولاق. يتكلف سعر الليلة الواحدة به مائة واثنين وستين جنيهاً. يبتعد الهوستل عن محطة مترو مسجد أبي العلا مسيرة خمس دقائق، وعن محطة مترو جمال عبد الناصر مسيرة 11 دقيقة. الفندق مكيف الهواء،

ويتوفر به انترنت مجاني، وبه موقف لركن السيارات. الهوستل ذو مستوى بسيط، والغرف بسيطة ومريحة، يوجد به مطبخ مجهز من كل مايلزم ، وإطلالات على ماسبيرو، والمنطقة المحيطة.

قد يهمك أيضاً: أفضل فنادق وسط البلد القاهرة

هوستل دهب

يوجد هوستل دهب بـ26 شارع محمود بسيوني الطابق، الروف بالطابق السابع. يبتعد هوستل دهب عن محطتي السادات، وجمال عبد الناصر مسيرة عشر دقائق، كما ويبتعد عن المتحف المصري مسيرة 6 أو 8 دقائق لا أكثر. أما بالنسبة لخان الخليلي فهو يبتعد مسافة 12 دقيقة.

يُسمح في الهوستل باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويتميز بحسن الضيافة، ومستوى الخدمة الجيد، وكذلك بتوفيره اتصال مجاني للانترنت، ومكيف للهواء، فضلاً عن أنه نُزل مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. المنطقة المحيطة بالهوستل تجارية، ويبتعد مسافة كيلو مترين فقط عن برج القاهرة. أمام بوابو الهوستل يوجد تراص لمجموعة الطاولات والمقاعد التي تطل من الروف على أعلى المشهد،

كما توجد مجموعة من الأشجار والنباتات المحيطة بالمكان . أما بالنسبة لحمامات الفندق فهي نظيفة وجاهزة للاستخدام دائماً . يعتبر هوستل دهب من بين فنادق رخيصة في رمسيس، وتبدأ تكلفة الحجز لقضاء ليلة واحدة به من مائتي واثنين جنيهاً مصرياً لذا فهو كذلك من أكثر فنادق رخيصة في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى