خدمات

معارض جدة للسيارات تويوتا؛ نرشح لك أفضل 6 معارض لتتعامل معهم

معارض جدة للسيارات تويوتا، تضم المملكة العربية السعودية الكثير من معارض السيارات الكبيرة، ولعل معارض جدة للسيارات تويوتا أحد أكثر معارض السيارات الموجودة. خاصة وأن الإقبال على شراء سيارات تويوتا في السعودية ضخم ومتزايد، الأمر الذي جعل الكثير من معارض السيارات هناك يوفرون مختلف الطرازات الخاصة بها سواء أكانت جديدة أو مستعملة. وبشكل عام، تُعَد سيارات تويوتا واحدة من أفضل ماركات السيارات في العالم، والتي يفضلها الكثير من الأشخاص لكفائتها العالية وكذلك توافر قطع غيارها بسهولة. وفي تلك المقالة على ترحالك سنعرض لك أفضل المعارض هناك والخدمات التي تقدمها، والتي يمكنك فيها أن تعثر على سيارة تويوتا التي ترغب بها وتناسبك.

قد يهمك أيضاً: أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا

أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا

تُعَد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية هي أكثر المدن التي تضم معارض السيارات التي توفر تشكيلة ضخمة من سيارات تويوتا على وجه التحديد.

كما أن بها أكثر من معرض حاصل على توكيل تويوتا السعودية، وبسبب الإقبال الضخم على ماركة تويوتا بالتحديد في السيارات تعددت معارض جدة للسيارات تويوتا.

وفيما يلي جهّزنا لك قائمة تضم مجموعة مميزة من أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا التي يمكنك الاعتماد عليها للعثور على سيارتك المناسبة من تلك الماركة الشهيرة:

معرض الصقور للسيارات

معارض جدة للسيارات تويوتا
سيارة تويوتا يريس Toyota Yaris

يمثل معرض الصقور للسيارات واحد من أضخم المعارض الموجودة في مدينة جدة التي تضم مجموعة متنوعة وضخمة من مختلف طرازات السيارات وبالأخص سيارات تويوتا.

حيث يمكنك عند زيارة معرض الصقور للسيارات في أي وقت أن تعثر على الكثير من سيارات تويوتا مختلف الطرازات والإصدارات المختلفة.

كما أن بالمعرض سيارات تويوتا جديدة تماماً مع عدد من سيارات تويوتا مستعملة بحالة ممتازة بأفضل الأسعار في أسواق جدة.

ولكن مُتاح في المتجر طريقة دفع واحدة فقط وهو الدفع نقداً، حيث أنه لا يتيح إمكانية الدفع بالتقسيط سواء بشكل مباشر أو من خلال بنك وسيط.

ويشتهر المعرض أيضاً بإجراء الكثير من العروض والخصومات بشكل مستمر، مما يجعله من أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا الذي يذهب إليها الكثير من العملاء.

  • عنوان المعرض: استاد جدة الرياضي، جنوب جدة، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المعرض: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً ثم من الساعة 4 مساءاً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم هاتف المعرض: 0126208887 – 0126239111  – 0500915254.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أفضل معرض سيارات تويوتا في جدة و5 مميزات خاصة

معرض عبد اللطيف جميل للسيارات

معارض جدة للسيارات تويوتا
سيارة تويوتا رياضية Toyota sports car

يحتل معرض عبد اللطيف جميل للسيارات الصدارة في قائمتنا حول أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا للتعامل معها في المملكة بأكملها.

وهذا لأن معرض عبد اللطيف جميل للسيارات هو وكيل تويوتا السعودية، والذي يتوافر لديه مختلف الطرازات والإصدارات فور صدورها.

ويمكنك من خلال المعرض أن تعثر على سيارة تويوتا التي ترغب بها، كما أنه يمكنه أن يوفر لك أي سيارة تويوتا ترغب بها على الفور.

وبجانب توفيره سيارات تويوتا، فهو لديه أيضاً كافة قطع الغيار لجميع طرازات تويوتا بجانب توفيره فريق صيانة قوي لتركيب قطع الغيار واستبدالها.

وليست سيارات تويوتا هي النوع الوحيد المتاح لديه، بل أنه يوفر تشكيلة متنوعة من أنواع السيارات الشهيرة الأخرى بعضها جديد والبعض الآخر مستعمل بحالة مميزة.

كما أن المعرض يوفر إمكانية الدفع نقداً أو بالتقسيط بدون بنك، كل هذا يجعل معرض عبد اللطيف جميل للسيارات هو أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا التي يمكنك أن تتعامل معها.

  • عنوان المعرض: طريق المدينة المنورة، الفيصلية، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المعرض: من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم هاتف المعرض: 966126670025.

معرض مجموعة صالح للسيارات

من أشهر معارض جدة للسيارات تويوتا الموجودة بالمملكة العربية السعودية بأكملها هو معرض مجموعة صالح للسيارات.

حيث أن مجموعة صالح للسيارات تمتلك الكثير من المعارض للسيارات في مختلف مدن المملكة العربية السعودية ويمكنك أن تعثر هناك على مختلف طرازات السيارات.

كما أن معرض مجموعة صالح للسيارات في الأصل موزع معتمد للسيارات بالمملكة، والذي يوفر تشكيلة مميزة من سيارات تويوتا الجديدة.

فضلاً عن عدد من سيارات تويوتا المستعملة بحالة ممتازة وبأسعار لا مثيل لها في السوق، لذا يفضل الكثير من الأشخاص التعامل مع هذا المعرض على وجه الخصوص.

كما أن فريق العمل بالمعرض معاون للغاية ويمكن أن يوفروا للعميل أي سيارة يرغب بها من أي طراز أو موديل بها على الفور حسب متطلباته.

  • عنوان المعرض: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المعرض: يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 6 مساءاً.
  • رقم هاتف المعرض: 966126237777.

قد يهمك أيضاً: إليك 4 معارض السيارات المستعملة في الرياض المميزة

معرض المنال الحديث للسيارات

معارض جدة للسيارات تويوتا
سيارة تويوتا Toyota C

إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا فإن معرض المنال الحديث للسيارات من ضمن ترشيحاتنا بالطبع.

حيث يوفر لك المعرض مجموعة ضخمة ومتنوعة من سيارات تويوتا المستعملة والجديدة بأحدث الطرازات والإصدارات الموجودة في السوق.

كما أن لديه فريق مبيعات قوي يمكن أن يساعدك في توفير سيارة تويوتا التي ترغب بها أو أي سيارة أخرى بشكل فوري بسهولة.

ومتاح بالمعرض شراء السيارات الجديدة أو المستعملة وكذلك هناك قسم خاص لتأجير السيارات بمختلف الموديلات ومنها فورد وهوندا ولكزس وتويوتا بأسعار مناسبة.

  • عنوان المعرض: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المعرض: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، عدا أيام الجمعة، من الساعة 4.30 مساءاً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم هاتف المعرض: +966502561969.

معرض الصاطي للسيارات

لا يمكننا الحديث حول أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا التي يُنصح بالتعامل معها دون ذكر معرض الصاطي للسيارات.

والذي يمتاز بكونه من المعارض الشهيرة والرائدة بمدينة جدة في بيع سيارات تويوتا الجديدة وكذلك تشكيلة مميزة من سيارات تويوتا المستعملة بأسعار مناسبة.

كما أن المعرض يتيح للأشخاص إمكانية طلب أي سيارة يرغبون بها حتى وإن لم تكن متواجدة بالمعرض سيعمل فريق خدمة العملاء هناك على البحث عنها وتوفيرها بأفضل سعر في السوق.

  • عنوان المعرض: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المعرض: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً.
  • رقم هاتف المعرض: 966541455550

قد يهمك أيضاً: أحدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية

معرض الشلبي للسيارات

معارض جدة للسيارات تويوتا
سيارة تويوتا من الداخل

آخر ترشيحاتنا في مقالنا اليوم حول أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا يُنصح بالتعامل معها هو معرض الشلبي للسيارات.

وهو من المعارض المتخصصة في استيراد السيارات الجديدة والمستعملة من الخارج، ويوفر المعرض تشكيلة مميزة من سيارات تويوتا الجديدة والمستعملة.

وأكثر ما يمتاز به هذا المعرض هو أسعاره المميزة للسيارات المستعملة، خاصة وأن كافة السيارات المستعملة لديه تكون بحالة ممتازة.

ويمكنك هناك أن تعثر على مختلف موديلات سيارات تويوتا الجديدة والمستعملة، وبجانب تويوتا فإن المتجر يوفر الكثير من موديلات السيارات الأخرى الجديدة والمستعملة أيضاً.

وهناك فريق مميز من العاملين هناك والذي على أتم الاستعداد لتوفير أفضل سيارة لك لتلائم متطلباتك واحتياجاتك في أسرع وقت ممكن.

  • عنوان المعرض: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المعرض: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً ثم من الساعة 4 مساءاً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم هاتف المعرض: +966555611699.

كم اسعار السيارات في جدة؟

تختلف أسعار السيارات في جدة حسب موديل السيارة نفسه وحالتها، جديدة أم مستعملة، وتبدأ أسعار سيارات مرسيدس من 97500 ريالاً سعودياً. كما ستجد أن سيارات بي ام دبليو تبدأ من 56000 ريالاً سعودياً.

من هو الوكيل الحصري لشركه تويوتا في جدة؟

إن شركة عبد اللطيف جميل للآليات هو الوكيل الحصري لشركة تويوتا للسيارات، والذي يمكنك أن تجد فيه مختلف الموديلات فور صدورها وكذلك قطع الغيار الأصلية وقسم الصيانة الأساسي به.

ما هي افضل انواع سيارات تويوتا؟

من خلال تجربة الأفراد لمختلف ماركات سيارات تويوتا فجد أجمع أغلب السائقين على أن افضل انواع سيارات تويوتا هي يارس، كورولا، كامري، وأفالون.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى