فنادق ومنتجعات

منتجعات البحر الميت

منتجعات البحر الميت من المواضيع التي يتم البحث عنها من أجل التعرف على أفضل المنتجعات السياحية التي توجد على أدنى مسطح مائي متواجد في الكرة الأرضية بأكملها، لهذا سوف نقوم بعرض منتجعات البحر الميت في هذا المقال.

منتجعات البحر الميت
منتجعات البحر الميت

منتجعات البحر الميت

إن البحر الميت ينخفض بمعدل 434 متر ارتفاع عن مستوى سطح البحر، ويتدفق الملايين من الأشخاص من أجل الاستحمام بالمياه المعدنية التي تعمل على علاج العديد من الأمراض، ومن منتجعات البحر الميت المميزة ما يلي:

منتجع ماريوت البحر الميت

  • يتميز منتجع ماريوت المطل على البحر الميت في مدينة الردن بأنه مبني على الطراز التقليدي.
  • ويوجد به درب كبير تحيط به مجموعة من أشجار النخيل، والردهة به فاتنة ولها أرضية رخامية من أجل الترحيب بالزوار من الداخل.
  • أما في الفندق يوجد العديد من حمامات السباحة والمطاعم، إلى جانب وجود منتجع صحي جذاب وفاخر، بالإضافة إلى أن المنتجع يوجد به قاعة رقص ومدرج كبير، ويوجد بالقرب من المنتجع عدد من مناطق الجذب السياحي مثل المرتفعات الشاهقة لجبل نيبو، وأيضا أودية الحجر الرملي الجميلة التي توجد داخل محمية الموجب.
منتجعات البحر الميت
منتجعات البحر الميت

منتجع موفنبيك البحر الميت

  • إن منتجع وسبا موفنبيك المطل على البحر الميت تحيط به الحدائق المورقة والجميلة، مع الأحجار الطبيعية التي تعطي تفاصيل جميلة ورائعة تجعل هذا الاندماج يعطي شكل الواحات.
  • كما يوجد داخل المنتجع فندق تم تصميمه على طراز الاندماج بين العناصر الطبيعية الخلابة.
  • خلال الإقامة داخل المنتجع يمكن التمتع بتذوق الوجبات المتنوعة، حيث يوجد داخل المنتجع 9 مطاعم تعمل على تقديم أنواع طعام متنوعة، مع وجود السبا بشكل يومي، الذي يعطي ثروة من علاجات الاسترخاء في وسط مرفق عصري تصل مساحته إلى 6 آلاف متر مربع.

قد يهمك هذا الموضوع: أهم منتجعات واحة سيوة و 5 مناطق علاجية بها

منتجع كمبينسي البحر الميت

  • يعد منتجع كمبينسكي من منتجعات البحر الميت الجميلة، حيث يضم المنتجع مجموعة من أحواض السباحة الحالمة.
  • ويضم المنتجع عدد كبير من التراسات المشمسة التي لها لمعة جميلة، مع أحواض السباحة الجميلة التي لها خلفية على البحر الميت، أما الفندق المتواجد داخل المنتجع يتميز بالغرف الكبيرة الواسعة مع النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف.
  • بينما المطعم في المنتجع يوجد له شرفة كبيرة تطل على مشهد متميز، وفي فترة بعد الظهر يمكن الاستمتاع بالتدليك والسبا وأيضا العوم على الأمواج المالحة التي يشتهر بها المكان.
منتجعات البحر الميت
منتجعات البحر الميت

منتجع هيلتون البحر الميت

  • إن منتجع هيلتون من المنتجعات الجميلة والمميزة التي تطل على البحر الميت، والذي يتميز بأنه واسع وكبير لدرجة أن بعض الزوار يستخدمون الخرائط من أجل الوصول إلى الأماكن التي توجد به.
  • يوجد داخل المنتجع 3 مطاعم تقوم بتقديم المأكولات الإيطالية الفاخرة وأيضا المأكولات التي تنتشر في الشرق الأوسط المعاصر، بالإضافة إلى أن المنتجع يوجد به شاطئ يطل على البحر الميت، مع وجود بركتين سباحة كبيرتين يفضل الزوار الغطس بهما.

منتجع هيرودس البحر الميت

  • يعد منتجع هيرودس من منتجعات البحر الميت المعروفة التي توجد عبر جبال إيدوم، والذي يتميز الفندق بداخله بأنه من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمة 5 نجوم، إلى جانب وجود سبا يقدم مجانا به، مع وجود خدمة الواي فاي المتاحة بشكل مجاني للجميع.
  • كما توجد به عدد من المسابح الداخلية والمسابح الكبريتية، ويوجد حوض استحمام ساخن في المنطقة الخاصة بالسبا، وجميع الغرف التي توجد في منتجع هيرودس تطل على البحر والمسبح مما يعطي لها إطلالة بانورامية جميلة.
منتجعات البحر الميت
منتجعات البحر الميت

في نهاية مقال عن منتجعات البحر الميت نكون قد عرضنا لكم العديد من أسماء المنتجعات المميزة التي تطل على البحر الميت، وأوضحنا الكثير من المعلومات التي تخص هذه المنتجعات، ونتمنى أن تكون المعلومات التي تم تقديمها قد أفادتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى