سياحة

شاطىء القرم سلطنة عمان

شاطىء القرم سلطنة عمان من أشهر شواطىء مسقط، حيث يمتاز بالمياه الصافية والطبيعة الساحرة والمناخ البديع، فهو بمثابة محمية طبيعية في العاصمة مسقط، تجذب العديد من زوار المدينة وكذلك السياح القادمين من دول أخرى، فيمكن القول بأنه من أجمل الأماكن السياحية في عمان لقضاء عطلة صيفية ممتعة، كما أنه يعتبر أفضل شاطىء في مسقط لاحتوائه على أنشطة ترفيهية ومرافق كثيرة ومتنوعة يتمتع بها زواره.

في هذا المقال سنتعرف بشكل مفصل على شاطىء القرم في عمان، بالإضافة إلى المناقشة حول فندق شاطئ القرم مسقط، والذي يُعد أفضل فندق في سلطنة عمان.

زيارة شاطىء القرم سلطنة عمان

يمكنك زيارة شاطئ القرم مسقط والتمتع بالسباحة في مياهه الصافية وسط أجواء مليئة بالمغامرة مع الأهالي أو الأصدقاء، كما يمكن السير لمسافات طويلة على رمال البحر والإستمتاع بالنظر إلى الكثير من أنواع الطيور المهاجرة الساكنة في خور القرم الطبيعي.

وإذا كنت من الأشخاص العاشقين للتأمل، فيمكنك الجلوس علي شاطيء القرم، والاستمتاع بمنظر غروب الشمس الممتع، كما يمكن الجلوس على مقهى الشاطىء وطلب مشروب ساخن، والاستمتاع بتناوله في إطلالة خرافية رائعة، وقضاء وقت ممتع لم تقضيه من قبل في أي مكان.

أما إذا كُنت من الأشخاص العاشقين للمغامرة، فيمكنك ممارسة بعض من الألعاب المائية الموجودة بالشاطىء، وقضاء وقت ممتع ولطيف مليء بالإثارة والتشويق. كذلك يمكنك أن تتسوق في شاطىء القرم سلطنة عمان إذا كنت تحب التسوق، حيث يوجد مراكز تجارية مطلة على البحر مهتمة ببيع الهدايا التذكارية والكثير من المنتجات المختلفة.

أيضًا يمكن زيارة أحد المطاعم التابعة للشاطيء، وطلب وجبة طعام شهية من الوجبات التي يقدمها المطعم، والاستمتاع بتناولها مع الإستجمام بالهواء الطبيعي وأصوات أمواج البحر. كما يمكن إعداد شواية، والاستمتاع بحفلة شواء جميلة في أجواء رومانسية هادئة على شاطئ القرم مسقط.

وأخيراً يُمكن زيارة سينما الشاطىء، ومشاهدة أحدث أفلام السينما العربية والعالمية.

شاطىء القرم سلطنة عمان

قد يهمك أيضا : أماكن سياحية في عمان في الشتاء

فندق شاطىء القرم مسقط Beach Hotel Muscat Qurm

إذا رغبت في زيارة شاطيء القرم بعد السفر إلى مسقط، وأعجبك الشاطىء كثيرًا وتريد الإقامة به لبضعة أيام، فننصحك بالإقامة في أفضل فنادق عمان، وهو فندق شاطىء القرم مسقط، حيث يبعد عن الشاطىء بمسافة صغيرة تقدر بحوالي 3.8 كيلو متر مربع، ويتميز بحزمة مميزات جعلته أفضل فندق في مسقط، فهو لديه سعر جيد للغاية يناسب جميع الزوار، بالإضافة إلى احتوائه على جميع متطلبات الحياة العصرية.

عنوان فندق شاطىء القرم سلطنة عمان

مرتفعات القرم، مسقط 126، سلطنة عمان.

تقييمات الزوار العرب

حصل فندق القرم علي تقييم مرضي من الزوار العرب من ناحية النظافة، والقيمة مقابل سعره الرخيص، وطاقم العمل، والموقع، ولكن كان هناك بعض الشكاوي القليلة من الزوار على قِدم الأثاث وضيق الغرف.

هذا وبذلك نكون انتهينا من الحديث عن شاطىء القرم سلطنة عمان، والذي يُعد من أفضل شواطىء مسقط في الدولة العمانية، فننصح جميع متابعينا الراغبين في السفر إلى عمان من أجل السياحة وقضاء وقت شيق وجميل، أن يقوموا بتجربة زيارة هذا الشاطىء الممتع، وممارسة بعض الأنشطة التي ذكرناها أعلاه، وبضمانًا منا أنها ستكون أفضل تجربة على الإطلاق.

قد يهمك أيضا : رمال بدية سلطنة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!