خدمات

أحدث عروض شركة الصرح للسياحة والسفر 2021

تأتي شركة الصرح للسياحة والسفر على رأس قائمة أفضل شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن أن توفر أفضل الجولات والرحلات السياحية بأفضل الأسعار وفي مجموعة من أجمل وأرقى الفنادق الداخلية وحول العالم، كما أنها متخصصة في تقديم العديد من الخدمات الأخرى بخلاف الخدمات السياحية. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول شركة الصرح للسياحة والسفر وما هي أهم العروض المتوفرة لديها تلك الفترة، وكذلك الأسعار وأهم طرق التواصل مع الشركة وعنوانها.

قد يهمك أيضاً: شركة عالم السعودية للسفر والسياحة و 7 عروض مميزة

شركة الصرح للسياحة والسفر

أحدث عروض شركة الصرح للسياحة والسفر 2021
شركة الصرح للسياحة والسفر

أحد أضخم شركات السياحة في المملكة هي شركة الصرح للسياحة والسفر، والتي تعمل في المجال السياحي منذ عام 1971، أي أنها تمتلك خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال تنظيم الرحلات والجولات السياحية حول العالم.

كما أنها تمتلك مجموعة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية والمصيفية التي يمكنك أن تقضي بها عطلة مميزة أنت وأسرتك بأقل الأسعار الممكنة وبأفضل الخدمات المقدمة.

قد يهمك أيضاً: أحدث عروض الرياض للسفر والسياحة

خدمات شركة الصرح للسياحة والسفر

أحدث عروض شركة الصرح للسياحة والسفر 2021
خدمات الصرح للسياحة

تقدم شركة الصرح للسياحة والسفر عدد كبير من الخدمات المتنوعة، وذلك بغرض تلبية رغبات الأفراد والمسافرين، وفيما يلي أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للأفراد:

  • حجز التذاكر المحلية والدولية.
  • تنظيم البرامج والجولات السياحة.         
  • استئجار الطائرات الخاصة.
  • خدمات تأجير السيارات.
  • استخراج التأشيرات.
  • خدمات نقل البضائع.

قد يهمك أيضاً: إليك أفضل مكاتب سياحية في الرياض

عروض شركة الصرح للسياحة والسفر

أحدث عروض شركة الصرح للسياحة والسفر 2021
عروض الصرح للسفر والسياحة

أما عن العروض الخاصة بالشركة، فهي توفر مجموعة من أفضل عروض السفر والسياحة، داخل المملكة وخارجها، كما أنها يمكنها أن تنظم لك أي رحلة ترغب بها في المكان الذي تتحده بأقل الأسعار الممكنة، وفيما يلي أحدث عروض شركة الصرح للسياحة والسفر وأسعارها:

  • عرض رحلة البحرين لمدة 4 أيام 3 ليالٍ بأسعار تبدأ من 2350 ريالاً سعودياً لأربع أشخاص في شقة فندقية متميزة بها 2 غرف نوم.
  • عرض رحلة الهند بأسعار تبدأ من 5100 ريالاً سعودياً للفرد في الغرفة الفردية مع إقامة لمدة 15 يوماً والسعر يشمل الإنتقالات الداخلية والجولات السياحية هناك وكذلك وجبة الإفطار في الفندق طوال فترة الإقامة.
  • رحلة جورجيا لمدة 8 أيام 7 ليالٍ بأسعار تبدأ من 2550 ريالاً سعودياً للفرد في الغرفة المزدوجة، مع عمل جولة في تبليسي، بورجومي، وباتومي، والسعر يشمل الجولات السياحية داخل الدولة بسيارات خاصة والإقامة داخل الفندق والإنتقالات.
  • عرض رحلة دبي لمدة 5 أيام 4 ليالٍ بسعر 3388 ريالاً سعودياً، مع الإقامة في غرفة مزدوجة بفندق أتلانتس ذا بالم دبي، أجمل فنادق دبي، مع توفير وجبة إفطار مجانية طوال فترة الإقامة وكذلك دخول مجاني للأكوا المائية هناك.
  • عرض رحلة روسيا لمدة 8 أيام 7 ليالٍ بأسعار تبدأ من 3400 ريالاً سعودياً للفرد في غرفة مزدوجة فندق 4 نجوم، مع عمل جولات سياحية مجانية في موسكو وبطرسبورغ بسيارات خاصة، مع توفير تذاكر دخول مجانية للمتاحف هناك، وكذلك السعر يشمل وجبات إفطار مجانية طوال فترة الإقامة.
  • باقة رحلة فرنسا لمدة 11 يوم 10 ليالٍ بأسعار تبدأ من 4950 ريالاً سعودياً للفرد في الغرفة المزدوجة في فندق 4 نجوم، السعر يشمل الإقامة ووجبة إفطار مجانية مع عمل جولات سياحية بسيارات خاصة هناك.

قد يهمك أيضاً: أحدث عروض تأجير السيارات في السعودية

التواصل مع شركة الصرح للسياحة والسفر

يمكن التواصل مع شركة الصرح للسياحة والسفر والاستفسار عن العروض المتاحة والأسعار من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 966114941111
  • الانستجرام: @ alsarh_travel
  • البريد الإلكتروني: info@alsarh.com.sa
  • الموقع الإلكتروني: من هنا

قد يهمك أيضاً: عروض فنادق المدينة المنورة

عنوان شركة الصرح للسياحة والسفر

يمكنك زيارة مقر شركة الصرح بنفسك والتواصل مع العاملين هناك والاستفسار عن العروض والأسعار المتوفرة من خلال العنوان التالي: طريق الملك عبدالله، حي الرحمانية، الرياض – المملكة العربية السعودية.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى