وِجهات

السياحة في أمريكا المسافرون العرب و6 وجهات مميزة

تتميز أمريكا كواحدة من أكبر دول العالم بوجود الكثير من الوجهات السياحية المميزة، الأمر الذي يجعل السياحة في أمريكا المسافرون العرب أمراً ممتعاً. خاصة وأن أمريكا تجمع في وجهاتها السياحية بين المناظر الطبيعية المميزة والأماكن الترفيهية الساحرة، وكذلك المنتزهات والمتاحف الجديرة بالزيارة. كل هذا يوفر خيارات متنوعة للمسافرين العرب أثناء تواجدهم في أمريكا، وفي هذه المقالة على ترحالك وفرنا لك 6 وجهات مميزة تناسب السياحة في أمريكا المسافرون العرب.

قد يهمك أيضاً: إليك أهم مزايا التعامل مع مكتب استخراج فيزا أمريكا وأفضل 3 مكاتب

وجهات السياحة في أمريكا المسافرون العرب

يحتار المسافرون العرب أثناء تواجدهم في أمريكا عن أي من الوجهات يمكنهم زيارتها والاستمتاع بها هناك، خاصة وأن الوجهات السياحية في أمريكا متنوعة للغاية.

ولكن لحسن الحظ، هناك الكثير من وجهات السياحة في أمريكا المسافرون العرب يمكنهم الاستمتاع بها كثيراً. وإليك 6 وجهات مميزة في أمريكا يجب ألا يفوتها المسافرون العرب أثناء تواجدهم هناك:

مزرعة مارثا فينيارد

السياحة في أمريكا المسافرون العرب
مارثا فينيارد ضمن وجهات السياحة في أمريكا المسافرون العرب

واحدة من أجمل وجهات السياحة في أمريكا المسافرون العرب هي مزرعة مارثا فينيارد، والتي تقع تحديداً في جنوب كيب كود.

وتحظى تلك المزرعة بإقبال كبير من الزوار المحليين والأجانب، ويقضي الكثير من الأفراد والمشاهير عطلاتهم هناك للاستمتاع بالأجواء المميزة بها.

كما أنه تتضمن مزرعة مارثا فينيارد بالكثير من المناظر الطبيعية الخلاب، فضلاً عن أن الجو بها جميل ومريح للغاية ويبعث في نفسك الهدوء والاسترخاء.

وفي تلك المنطقة يوجد الكثير من القرى الصغيرة المليئة بالنزل المريحة والفنادق المميزة، فضلاً عن مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق المحلية.

ويمكنك هناك الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف في أحد ملاعب الجولف هناك، وكذلك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

قد يهمك أيضاً: هل يوجد مطاعم حلال في أمريكا؟ نرشح لك أفضل 5 مطاعم

منتزه يلوستون الوطني

منتزه يلوستون الوطنى

أحد أشهر المنتزهات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية هو منتزه يلوستون الوطنى، وهو من ضمن أفضل وجهات السياحة في أمريكا المسافرون العرب.

ويوجد في هذا المنتزه الكثير من المناظر الطبيعية المميزة، خاصة وأن المنتزه في الأساس هو موطن لأحد البراكين الضخمة القديمة هناك.

ويمكنك هناك الاستمتاع بمشاهدة الينابيع الساخنة والشلالات الرائعة على طول نهر يلوستون، والتي تجذب إليها السياح كل عام على وجه الخصوص.

كما يُعتبَر منتزه يلوستون الوطني هو أقدم المنتزهات الوطنية في أمريكا، والموطن الأساسي لمختلف أنواع الحيوانات البرية.

ويوفر المنتزه فرصة مميزة للتخييم في أجواء ساحرة، حيث يتيح المكان أماكن مخصصة للتخييم به في أكثر من 1500 موقعاً مجهزاً.

شلالات نياجرا

السياحة في أمريكا المسافرون العرب
شلالات نياجرا ضمن السياحة في أمريكا المسافرون العرب

لا يمكننا الحديث حول أفضل وجهات السياحة في أمريكا المسافرون العرب دون ذكر شلالات نياجرا، والتي توفر أكثر المشاهد روعة في العالم.

وتتألف شلالات نياجرا من عدد من الشلالات المميزة التي توفر مناظر طبيعية خلابة، وتقع تحديداً في غرب ولاية نيويورك بأمريكا.

ويمكنك هناك الاستمتاع بمشاهدة الشلالات ذات طول يزيد عن 1000 متراً، وخاصة وأنه تتدفق ملايين الجالونات من المياه في الدقيقة الواحدة بها.

ويصل ارتفاع الشلالات هناك إلى 50 متراً، ويمكنك أن تلتقط لنفسك أجمل الصور هناك في وسط المياه المتدفقة الساحرة والأجواء المميزة.

قد يهمك أيضاً: دليلك الشامل حول تكلفة السفر إلى أمريكا من مصر

ممشى نهر سان أنطونيو

ممشى نهر سان أنطونيو

إذا كنت تبحث عن مكان مناسبة للتجول والاستمتاع بمشاهدة النهر فإن ممشى نهر سان أنطونيو هو خيارك الأمثل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهو من وجهات السياحة في أمريكا المسافرون العرب التي يمكنهم الاستمتاع بزيارتها كثيراً، ويوجد هناك على طول الممشى الكثير من المطاعم والمحلات.

ويمكنك الاستمتاع أثناء تواجدك في ممشى نهر سان أنطونيو بركوب أحد القوارب الصغيرة على طول النهر، والاستمتاع بجولة نهرية مميزة.

حديقة جلاسير الوطنية

السياحة في أمريكا المسافرون العرب
حديقة جلاسير الوطنية

هي أحد الحدائق الجليدية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي توفر أجمل المناظر الجبلية في الولايات المتحدة.

ويحد حديقة جلاسير الوطنية عدداً من الجبال والبحيرات والأنهار الجليدية، فضلاً عن مجموعة من الوديان والشلالات التي توفر مشهداً مميزاً.

ويمكنك الاستمتاع أثناء تواجدك هناك بالمشاهد الطبيعية الساحرة، فضلاً عن تجربة المشي عبر مسارات المشي المميزة هناك ومشاهدة الطبيعة الخلابة من حولك.

قد يهمك أيضاً: تعرف على أهم متطلبات فيزا سياحة أمريكا 2023

غابة أوزارك الوطنية

السياحة في أمريكا المسافرون العرب
غابة أوزارك الوطنية

تقع غابة أوزارك الوطنية في شمال غرب أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي مناسبة لأولئك الذين يحبون الحياة البرية كثيراً.

ويوجد هناك عدد من الكهوف والشواطئ المناسبة للسباحة، فضلاً عن مجموعة من المعسكرات المناسبة للتخييم فيها.

ويمكنك الاستمتاع أثناء تواجدك هناك بركوب الخيل والدراجات، مع أخذ جولة للتمشية والتعرف على الطبيعة الخلابة في غابة أوزارك الوطنية.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى