ترفيهيةسياحة

كل ما تريد معرفته عن بوليفارد رياض سيتي 2022

إن بوليفارد رياض سيتي 2022 واحدة من أفضل الفعاليات المتضمنة في موسم الرياض 3، والتي من خلالها سيستمتع الحاضرين بتجربة مميزة لا مثيل لها مع الكثير من الأحداث الترفيهية والثقافية الساحرة. وكل شيء في ذلك المكان هو فعلاً معبر عن شعار الموسم نفسه “فوق الخيال”، حيث أن الفعالية ستتضمن الكثير من النشاطات الترفيهية. فضلاً عن توافر مجموعة كبيرة من أشهر المقاهي والمطاعم العالمية والمحلية المميزة. لذا توفر فعالية بوليفارد رياض سيتي للحاضرين مرح وتشويق لا مثيل له، مما يمنح الحاضرين تجربة مميزة مليئة بالمتعة. وفي هذه المقالة على ترحالك سوف نتناول معاً بالتفاصيل كل ما تريد معرفته عن بوليفارد رياض سيتي 2022، وكذلك طرق حجز التذاكر لحضور تلك الفعالية.

قد يهمك أيضاً: طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2022 والتذاكر المجانية بالخطوات

بوليفارد رياض سيتي 2022

بوليفارد رياض سيتي 2022
بوليفارد رياض سيتي 2022

يأتي بوليفارد رياض سيتي 2022 من ضمن أحد أهم فعاليات موسم الرياض 3، والذي استمر في المواسم السابقة أيضاً وقد لقى رواجاً وشهرة كبيرة، وحظى الحاضرين فيه خلال المواسم السابقة بمتعة كبيرة.

ويُعتبَر ذلك المكان دوناً عن باقي الأماكن الأخرى في موسم الرياض من أشهر الأماكن، وذلك بسبب الأحداث والفعاليات المميزة المتضمنة فيه.

ويضم بوليفارد رياض سيتي الكثير من المطاعم والكافيهات المميزة، كما أن زوايا المكان هناك بها الكثير من الأشياء المميزة التي يمكن أن تلتقط فيها أفضل الصور لك.

ويوجد في بوليفارد رياض سيتي واحدة من أكبر السينمات في المملكة العربية السعودية بأكملها، لذا يشهد المكان مجموعة كبيرة من الفعاليات والأحداث المميزة والمشوقة.

ويوعد بوليفارد هذا العام الحاضرين بالكثير من المتعة، حيث أنه يوفر الكثير من المفاجآت الساحرة، وفي هذا العام سيظهر بشكل جديد ومتعة وتشويق أكبر.

ما موعد انطلاق بوليفارد رياض سيتي 2022؟

بوليفارد رياض سيتي 2022
موعد انطلاق بوليفارد رياض سيتي

انطلق بوليفارد رياض سيتي 2022 في يوم الجمعة الموافق 21 من أكتوبر 2022، وهو مستمر طوال فترة الموسم وساعات العمل فيه بداية من الستعة الراعبة عصراً وحتى الساعة الرابعة صباحاً.

كم أسعار تذاكر بوليفارد رياض سيتي 2022؟

أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر بوليفارد رياض سيتي 2022 فهي تختلف باختلاف اليوم الذي ستقوم بالحجز فيه، ولكن هناك فئتان من التذاكر يمكن حجزهم.

حيث أن سعر تذكرة الدخول طوال أيام الأسبوع تبلغ 55 ريالاً سعودياً، أما أسعار التذاكر في نهاية الأسبوع وأيام العطلات تبلغ 110 ريالاً سعودياً.

كما أن الأطفال الذين يقل أعمارهم عن 12 عاماً فيمكنهم دخول المكان دون الحاجة لحجز تذاكر، أما الأشخاص أكبر من 12 عاماً فسيحتاجون لحجز تذكرة دخول.

قد يهمك أيضاً: أهم فعاليات موسم الرياض 2022 وأسعار التذاكر والحجز

التجارب الترفيهية في بوليفارد رياض سيتي 2022

يتضمن بوليفارد رياض سيتي هذا العام الكثير من التجارب الترفيهية المميزة والجديدة من نوعها، والتي لم تكن موجودة في المواسم السابقة، والتي ستمنح الحاضرين أجواءاً مميزة وساحرة.

وللأشخاص الراغبين في حضور أي من تلك التجارب الترفيهية فسيحتاجون لحجز تذكرة منفصلة لها، أي أن تذاكر حضور تلك التجارب ستكون منفصلة عن تذاكر دخول بوليفارد رياض سيتي نفسها.

وفيها يلي أهم التجارب الترفيهية في بوليفارد رياض سيتي 2022 وأسعار التذاكر الخاصة بها:

تجربة رامز الترفيهية

تجربة رامز موسم الرياض 2022

من ضمن التجارب الترفيهية في بوليفارد رياض سيتي هي تجربة الفنان الكوميدي الشهير رامز، والتي سيتمكن الحاضرين من خلالها من تجربة قصات شعر رامز.

وكذلك الطريقة التي من خلالها يحضر للمقالب، لذا فهي تجربة مميزة ستعرِّف الحاضرين على طبيعة البرنامج وتجهيزاته عن قرب، وتبلغ سعر تذكرة تلك التجربة 100 ريالاً سعودياً وهي متاحة طوال العام.

قد يهمك أيضاً: معرض الأنمي في الرياض 2022: أسعار التذاكر، طرق الحجز، والمواعيد

تجربة متاهة الكريستال

ثاني التجارب الترفيهية المميزة ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي هي متاهة الكريستال، والتي يمكن للحاضرين من خلالها أن يجربوا متعة المنافسة والتشويق.

ومن خلال سيتنافس الأفراد بحل الألغاز مع الأصدقاء في متاهة الكريستال، وتبلغ سعر تذكرة تجربة متاهة الكريستال 100 ريالاً سعودياً وهي متاحة طوال العام.

الألعاب الترفيهية في بوليفارد رياض سيتي 2022

تضم بوليفارد رياض سيتي هذا العام مجموعة من الألعاب الترفيهية المميزة، والتي سيستمتع بها الكبار والصغار على حد السواء. وفيما يلي أهم الألعاب الترفيهية في بوليفارد رياض سيتي 2022:

ألعاب تاكيندا

هي مركز ترفيهي ضخم متكامل، يوجد به الكثير من الألعاب الترفيهية المشوقة المناسبة لمختلف الأعمار، ومن خلال تلك الألعاب ستحظى بتجربة مميزة مع عدد من الألعاب الافتراضية الساحرة.

بوبز فايمس

بوبز فايمس موسم الرياض

إن بوبز فايمس هي المكان المناسب لمحبي ألعاب البولينج، حيث أنه مكان متكامل يمكن من خلال الاستمتاع بلعب البولينج مع الأصدقاء أو العائلة، كما يمكنك التقاط أجمل الصور هناك.

قد يهمك أيضاً: أفخم أسواق الرياض.. تعرف على أهم 5 مراكز تسوق شهيرة بالمنطقة

سالا هب

هي الساحة الأكبر في بوليفارد رياض سيتي وضمن أجمل الألعاب الترفيهية هذا الموسم، ويوجد بها ما يزيد عن 300 لعبة إلكترونية مميزة، ويمكنك هناك أن تقضي وقتاً ممتعاً ومشوقاً.

أوديسي في أر

توفر بوليفارد رياض سيتي هذا الموسم مكان متكامل لتوفير أفضل تجربة ترفيهية في عالم افتراضي ضخم، يجعل الأفراد يحظون بتجربة واقعية في عالم الألعاب.

الفعاليات الرياضية في بوليفارد رياض سيتي 2022

بجانب الفعاليات الترفيهية والتجارب المشوقة الموجودة في بوليفارد رياض سيتي هذا العام، يوجد أيضاً عدد من الفعاليات الرياضية المشوقة التي يمكن للحضور الاستمتاع بها كثيراً. وفيما يلي أهم تلك الفعاليات:

سكيت بارك

إذا كنت من محبي السكيت فأنت بالطبع ستستمتع كثيراً بهذا المكان الرائع، وهو ساحة ضخمة شاسعة يمكن الاستمتاع فيها بتجربة التزلج بالسكيت.

وهي متاحة طوال العام وليس فقط خلال موسم الرياض 2022، ويمكن للأفراد مشاركة مواهبهم بها وذلك من خلال حجز تذكرة للدخول تبلغ قيمتها 35 ريالاً سعودياً.

ساحة إبدأ المغامرات

أكبر ساحة للمغامرات في منطقة بوليفارد رياض سيتي، والتي يمكن من خلالها ممارسات الرياضات الخارجية، كانزلاق الحبل أو تسلق الجدران.

ويمنح هذا المكان للحاضرين تجربة مميزة لمجموعة من الألعاب المخيفة، مع وجود مجموعة من المتخصصين لمساعدة الحاضرين إذا واجهتهم أي مشكلة.

وسيحتاج الراغبون إلى حجز تذكرة دخول حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالألعاب المتوفرة في تلك الساحة، وتبلغ سعر تذكرة دخول ساحة إبدأ المغامرات 100 ريالاً سعودياً.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على مولات الرياض وأشهر 4 مراكز للتسوق

خطوات حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي 2022

حتى تتمكن من حضور بوليفارد رياض سيتي والاستمتاع بفعاليات وأحداث المكان المميزة، فأنت في حاجة إلى حجز تذكرة لدخول المكان.

وهناك مجموعة من الخطوات الأساسية التي تحتاج إلى إتباعها حتى تتمكن من الحجز والحضور، وفيما يلي خطوات حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي:

  1. توجه إلى منصة موسم الرياض 2022 الإلكترونية، ويمكنك الانتقال إليها من هنا.
  2. اضغط على تبويب “الفعاليات” الموجود بالصفحة الرئيسية، ويمكنك التوجه إليه من هنا مباشرة.
  3. انقر على فعالية “بوليفارد رياض سيتي” الموجودة في قائمة الفعاليات، ويمكنك التوجه لها من هنا مباشرة.
  4. اطلع على القواعد والشروط والأحكام الموضحة لحضور الفعالية.
  5. اضغط على “احجز الآن”، ويمكنك الانتقال لصفحة الحجز من هنا مباشرة.
  6. سجِّل دخولك بالعضوية الخاصة بك في المنصة، وإذا كنت لا تمتلك عضوية يمكنك إنشاء واحدة من هنا.
  7. حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور الفعالية.
  8. حدد طريقة الدفع المناسبة لك من ضمن الطرق المتاحة لحضور الفعالية.
  9. اختر طريقة الدفع المناسبة لك من طرق الدفع الإلكترونية المتوفرة.
  10. استكمل باقي إجراءات الدفع.

قد يهمك أيضاً: تطبيق موسم الرياض

فنادق السعودية

يقدم”ترحالك” خدمة حجز فنادق السعودية من خلال موقع الحجز الشهير “booking”، كل ما عليك فعله تحديد موعد الوصول والمغادرة للفندق، عدد الأفراد، وتحديد العملة السعودية,, وإليك الفنادق

  • فنادق العاصمة الرياض.. من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى