سياحة

جزيرة في دبي يشبه المالديف تعرف عليها الآن

هناك أكثر من جزيرة في دبي يشبه المالديف في جمال الطبيعية والهدوء ورفاهية الخدمات، حيث تتميز مدينة دبي بتنوعها الفريد وابتكارها المستمر في إنشاء وجهات سياحية استثنائية. كما تعكس هذه الجزر روعة تصميم دبي المعماري الحديث الذي يمتزج بين الفخامة والأناقة، وتقدم للزوار فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة تشبه السفر إلى جزر المالديف، حيث تحيط بالجزر مياه البحر الفيروزية والشواطئ الذهبية الرملية مما يخلق مشهدًا خلابًا يجمع بين الجمال البحري وراحة البال.

قد يهمك أيضاً: أفضل جزر المالديف للعرسان .. 10 أماكن رائعة في انتظارك

جزيرة في دبي يشبه المالديف تعرف عليها الآن

هناك أكثر من جزيرة في دبي يشبه المالديف، حيث الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية والمناخ الرائع، كما تقوم الحكومة بعمل العديد من المشاريع والتصاميم البنائية الرائعة والتجهيزات الحديثة حتى تصبح هذه الجزر تشبه الجو العام في المالديف.

وحتى يتمكن السياح والسكان المحليين من قضاء تجربة سياحية جديدة وممتعة في إمارة دبي، دون الحاجة إلى السفر للخارج. ومن خلال ترحالك سوف نعرض لك الآن أفضل هذه الجزر ومواصفاتها وكيف يُمكنك الاستمتاع فيها.

أفضل 8 جزر سياحية في دبي

إليك قائمة تضم أكثر من جزيرة في دبي يشبه المالديف، والتي يمكن للمتزوجين اعتبارها جزيرة دبي لشهر العسل وقضاء وقت مميز وذكريات لا تُنسى هناك:

جزيرة لؤلؤة الجميرا

جزيرة في دبي يشبه المالديف
جزيرة في دبي يشبه المالديف

جزيرة لؤلؤة الجميرا تقع في الساحل الجنوبي لمدينة دبي وتشبه في شكلها جزر المالديف، كما إنها تضم مجموعة من المنتجعات الفاخرة والفيلات السكنية التي تطل على البحر، وهي مناسبة جداً لمن يريد أن يعيش حياة فاخرة ومرفهة.

ويُمكنك في هذه الجزيرة القيام بالعديد الأنشطة الترفيهية، مثل الاستمتاع بالشواطئ والبحر والتسوق وتجربة بعض المطاعم الراقية الموجودة في الجزيرة.

قد يهمك أيضاً: جزر تايلاند قريبة من بانكوك؛ 5 جزر ساحرة وأماكن رائعة لشهر العسل

جزيرة النخلة

جزيرة النخلة في دبي
جزيرة النخلة في دبي

جزيرة النخلة هي جزيرة في دبي يشبه المالديف، ولهذا تُعد واحدة من المعالم البارزة في دبي، وهي تقع قبالة ساحل دبي في البحر العربي، وتم تصميمها على شكل نخلة ضخمة.

تضم الجزيرة العديد من الفنادق والمنتجعات والوحدات السكنية والفلل الفاخرة والعديد من المطاعم الراقية، وجميعهم يوفرون إطلالات رائعة على البحر، ولهذا إذا ذهبت إلى هذه الجزيرة سوف تستمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، مثل الاسترخاء على الشواطئ، وتناول الطعام في المطاعم الراقية، والتسوق في المحلات التجارية.

جزيرة العالم

جزيرة في دبي يشبه المالديف
جزيرة في دبي يشبه المالديف

جزيرة العالم هي عبارة عن جزيرة صناعية تم إنشائها في ساحل دبي، وتم تصميمها على هيئة مجموعة من الجزر تمثل خريطة العالم، ولهذا تعتبر هذه الجزيرة تحفة هندسية بسبب تصميمها الفريد الذي ليس له مثيل في العالم لتكون هي أشهر جزر دبي الاصطناعية.

جزيرة جبل علي

جزيرة جبل علي
جزيرة جبل علي

إذا كنت تبحث عن جزيرة في دبي يشبه المالديف فعليك الذهاب إلى جزيرة نخلة جبل علي، وهي جزيرة صناعية تضم العديد من الفنادق السكنية والمرافق الترفيهية التي تطل على البحر، كما إنها من أكثر أماكن الجذب السياحي في دبي، كما أنها من جزر دبي الاصطناعية الشهيرة بالمدينة.

وفي هذه الجزيرة يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة حيث البحر والجبال والرمال الذهبية الناعمة، وتجربة أشهى الأكلات من المطاعم الراقية الموجودة في الجزيرة، كما يُمكنك التسوق وشراء كل ما تحتاجه، حيث تضم الجزيرة العديد من المتاجر الفخمة.

قد يهمك أيضاً: أسماء ٨ جزر سياحية رخيصة في تركيا

جزيرة القمر

جزيرة القمر أجمل جزر دبي
جزيرة القمر أجمل جزر دبي

جزيرة القمر من أجمل الجزر السياحية التي يُمكنك زيارتها في مدينة دبي، وهي تقع على بُعد 70 كيلو متر من شواطئ دبي، ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال القيام برحلة بحرية باستخدام القارب، وهذا يجعلها بعيدة تماماً عن صخب المدينة.

ولهذا إذا كنت تبحث عن الهدوء والاسترخاء ننصحك بالذهاب إلى هذه الجزيرة التي لا مثيل لها في العالم، ويُمكنك فيها أيضاً أن تقوم بعدة أنشطة ترفيهية أخرى مثل الغوص والصيد وممارسة السباحة.

جزيرة نخلة الديرة

جزيرة نخلة الديرة
جزيرة نخلة الديرة

إذا كنت تبحث عن جزيرة في دبي يشبه المالديف فعليك الذهاب إلى جزيرة نخلة الديرة، حيث تتميز هذه الجزيرة بالطبيعية الساحرة وبأجواء البحر الرائعة، ويُمكنك فيها التمتع بالاسترخاء والهدوء ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

يتم الوصول إلى هذه الجزيرة من خلال الرحلات البحرية، حيث إنها تقع في وسط البحر، ويُمكنك فيها التنزه وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، مثل التسوق والسباحة وممارسة بعض الرياضات المائية المتوفرة في الجزيرة.

جزيرة العين

جزيرة العين
جزيرة العين

تقع جزيرة العين في الخور في مدينة دبي، وهي تطل على مياه الخور الرائعة، وتضم هذه الجزيرة مجموعة من الفنادق الفاخرة والمطاعم والمرافق الترفيهية وأماكن للتسوق، بالإضافة إلى بعض الوحدات السكنية التي تطل على البحر.

وفي هذه الجزيرة يُمكنك الاستمتاع بالكثير من الأمور ومنها الاسترخاء ومشاهدة الطبيعة الجميلة، والقيام بالتسوق وتجربة أكلات جديدة في أحد المطاعم الفخمة، وغيرها من الأنشطة الممتعة.

جزيرة الوصل

جزيرة الوصل في دبي
جزيرة الوصل في دبي

جزيرة الوصل هي واحدة من الجزر الفاخرة في دبي، حيث تضم العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الفاخرة، وهي تقع في منطقة خليج دبي، وتتميز بالتصميم الحديث والفاخر مما جعلها وجهة مثالية لجميع الزوار الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة.

كما تحتوي جزيرة الوصل على مجموعة من المطاعم الراقية والمتاجر العالمية، بالإضافة إلى عدة أماكن ترفيهية للكبار والصغار، كل هذا بالطبع بجانب شواطئها المميزة وطبيعتها الخلابة التي تشبه جزر المالديف.

قد يهمك أيضاً: مطعم تحت الماء في دبي .. تعرف على أشهر 3 مطاعم عالمية فاخرة

في ختام هذا المقال الذي عرضنا فيه أكثر من جزيرة في دبي يشبه المالديف، وبرزنا لك مدينة دبي كوجهة سياحية مميزة لا تقل جمال وسحر عن البلدان السياحية الأخرى، نتمنى لك سياحة سعيدة في هذه الجزر الفريدة.

كم عدد الجزر في دبي؟

تضم مدينة دبي أكثر من 250 جزيرة ساحرة بعضها يشبه جزر المالديف والتي تجذب إليها ملايين من سنوياً.

ما هي اكبر جزيرة في الامارات؟

إن أكبر جزيرة في الإمارات العربية المتحدة هي جزيرة أبو الأبيض والتي تبع في إمارة أبوظبي تحديداً.

كيف تذهب الى جزر العالم؟

يمكنك أن تصل إلى جزر العالم في دبي عبر المواصلات البحرية، كالسفن أو القوارب، أو عبر الرحلات الجوية أي تلك التي تتم بالطائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى