فنادق ومنتجعات

نرشح لك 4 من أجمل فنادق البحر الميت

إن فنادق البحر الميت واحدة من أجمل الفنادق التي يمكنك أن تقيم بها في الأردن، خاصة وأن أغلبها يوفر إطلالات ساحرة على البحر الميت. كما أن هناك مجموعة من فنادق البحر الميت العلاجية المميزة، والتي ستساعدك على الاستشفاء أثناء الاسترخاء بالفندق. وفي هذه المقالة على ترحالك وفرنا لك قائمة بها مجموعة من أجمل فنادق البحر الميت لتقيم بها أثناء تواجدك هناك.

قد يهمك أيضاً: أين يقع المتحف الوطني الأردني؟ تعرف على أهم محتوياته

أفضل فنادق البحر الميت

إذا كنت تخطط لزيارة البحر الميت بالأردن قريباً، فنرشح لك 4 من أجمل فنادق البحر الميت التي يمكن أن تقيم بها هناك. والتي ستمنحك أجواءاً مميزة وتتيح لك إقامة مريحة مع توفير مختلف الخدمات والمرافق الترفيهية والخدمية. وفيما يلي ترشيحاتنا لأجمل فنادق البحر الميت بالأردن:

منتجع هوليداي إن البحر الميت

فنادق البحر الميت
منتجع هوليداي إن البحر الميت

يأتي منتجع هوليداي إن البحر الميت على رأس قائمتنا حول أفضل فنادق البحر الميت، والذي يقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى.

وهو فندق منتجعي فئة 5 نجوم يوجد به شاطئ خاص ومسابح مناسبة للكبار والصغار، كما يوجد نادي صحي كبير بالمنتجع يمكنك الاسترخاء فيه.

كما يتوافر في منتجع هوليداي إن البحر الميت 3 مطاعم مميزة لتناول أشهى الأطباق في مواجهة الشاطئ، فضلاً عن وجود غرف مجهزة بأحدث الأثاث العصري لتوفير إقامة مريحة بالمكان.

وتضم كل غرفة حمام خاص مع خزانة ملابس وكيف هواء، وكذلك شاشة تلفاز بقنوات فضائية مع ركن للجلوس بأثاث عصري مميز، وشرفة أو بلكونة في مواجهة الشاطئ.

  • سعر الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في الفندق بالليلة الواحدة للفرد من 72 ديناراً أرديناً، وهو ما يعادل تقريباً 452 ريالاً سعودياً أو 402 درهماً إماراتياً أو 3571 جنيهاً مصرياً.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الفندق: 96253495555.
  • عنوان الفندق: منطقة الفنادق، السويمة، البحر الميت – الأردن.
  • الحجز في الفندق: يمكنك الحجز بالفندق والحصول على خصومات مميزة عند الحجز عبر بوكينج من هنا.
  • الموقع الإلكتروني للفندق: من هنا.

قد يهمك أيضاً: افضل فنادق عمان الأردن المسافرون العرب

منتجع سمارة البحر الميت

فنادق البحر الميت
منتجع سمارة

ثاني أفضل فنادق البحر الميت هو منتجع سمارة، والذي يوفر غرفاً فندقياً على أعلى مستوى لتوفير إامة مريحة ومميزة في مواجهة الشاطئ.

ويتوافر في منتج سمارة منطقة شاطئ خاص ومسابح مناسبة للكبار وأخرى للصغار، مع توفير شققاً فندقية بإطلالات ساحرة على الجبل أو الشاطئ.

ويوجد في كل شقة منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، فضلاً عن حمام خاص ومكيف هواء وخزانة ملابس ومطبخ مجهز بالكامل.

ويوجد في المنتجع أيضاً خدمة الواي فاي المجاني وموقف مجاني للسيارات، فضلاً عن عدد من الخدمات والمرافق الترفيهية الأخرى التي تيسر عليك الإقامة هناك.

  • سعر الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في الفندق بالليلة الواحدة للفرد من 199 ديناراً أرديناً، وهو ما يعادل تقريباً 1056 ريالاً سعودياً أو 1030 درهماً إماراتياً أو 8311 جنيهاً مصرياً.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الفندق: 96265522666.
  • عنوان الفندق: منطقة الفنادق بجوار مركز المؤتمرات، السويمة، البحر الميت – الأردن.
  • الحجز في الفندق: يمكنك الحجز بالفندق والحصول على خصومات مميزة عند الحجز عبر بوكينج من هنا.
  • الموقع الإلكتروني للفندق: من هنا.

فندق البحر الميت العلاجي

فنادق البحر الميت
فندق البحر الميت العلاجي ضمن فنادق البحر الميت

واحد من أهم فنادق البحر الميت مميزة فئة 4 نجوم، وهو من الفنادق العلاجية المحدودة الموجودة في الأردن.

ويقع فندق البحر الميت العلاجي في أخفض بقعة على وجه الأرض، ويتوافر به الكثير من المرافق التي تتيح مختلف الخيارات العلاجية والاستشفائية هناك.

ويضم القند مجموعة من الغرف المميزة المطلة على البحر الميت مباشرة، ويوجد بكل غرفة حمام خاص ومكيف هواء مع ركن للجلوس بأثاث عصري.

فضلاً عن خزانة ملابس وشاشة تلفاز بقنوات فضائية، كما أن بالفندق مراكز علاجية مع أطباء متخصصين والتي ستساعدك في الاستشفاء وقضاء وقت مميز هناك.

  • سعر الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في الفندق بالليلة الواحدة للفرد من 63 ديناراً أرديناً، وهو ما يعادل تقريباً 333 ريالاً سعودياً أو 313 درهماً إماراتياً أو 2632 جنيهاً مصرياً.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الفندق: 96253561000
  • عنوان الفندق: منطقة الفنادق، السويمة، البحر الميت – الأردن.
  • الحجز في الفندق: يمكنك الحجز بالفندق والحصول على خصومات مميزة عند الحجز عبر بوكينج من هنا.

قد يهمك أيضاً: 3 أماكن لبرامج السياحة العلاجية في الأردن‬

منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت

منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت ضمن فنادق البحر الميت المميزة

لا يمكننا الحديث عن أفضل فنادق البحر الميت دون ذكر منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت بالحديث، وهو واحد من المنتجعات الفندقية فئة 5 نجوم الأكثر تميزاً بالمنطقة.

ويوفر المنتجع غرفاً بإطلالات مميزة في مواجهة البحر الميت، كما أن يوفر الكثير من الأجواء الساحرة التي تيسر من الإقامة بالمكان.

كما أن الفندق مجهز بالكامل بمختلف الخدمات والمرافق الترفيهية، والتي تجعل من الإقامة بالمنتجع أمراً مريحاً وومتعاً حيث يوجد هناك مراكز لياقة بدنية وسبا ونادي رياضي.

كما أن كافة الغرف هناك مجهزة على أعلى مستوى، وتضم حمام خاص ومكيف هواء مع ركن للجلوس وشرفة مطلة على الشاطئ، فضلاً عن شاشة تلفاز بقنوات فضائية وخزانة ملابس.

  • سعر الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في الفندق بالليلة الواحدة للفرد من 95 ديناراً أرديناً، وهو ما يعادل تقريباً 498 ريالاً سعودياً أو 477 درهماً إماراتياً أو 4882 جنيهاً مصرياً.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الفندق: 96253561111.
  • عنوان الفندق: منطقة الفنادق، السويمة، البحر الميت – الأردن.
  • الحجز في الفندق: يمكنك الحجز بالفندق والحصول على خصومات مميزة عند الحجز عبر بوكينج من هنا.
  • الموقع الإلكتروني للفندق: من هنا.

قد يهمك أيضاً: منتجعات البحر الميت

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى