وِجهات

أجمل 6 مدن سياحية في أمريكا لا تفوت زيارتها

هناك الكثير من المدن بالولايات المتحدة الأمريكية المُصنفة على أنها أجمل مدن سياحية في أمريكا، والتي يوجد بها الكثير من المعالم والمرافق الترفيهية المميزة. وبشكل عام، تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية العديد من المدن السياحية المميزة، والتي تضم مختلف المرافق السياحية وكذلك أفخم الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لك قائمة تتضمن أجمل مدن سياحية في أمريكا، والتي يجب ألا تفوت زيارة أحدها بمجرد وصولك إلى هناك.

قد يهمك أيضاً: إليك 5 من أهم شروط الزيارة إلى أمريكا

أجمل مدن سياحية في أمريكا

تمتلك أمريكا العديد من المدن السياحية المميزة، والتي يمكنك أن تستمتع بزيارتها كثيراً، والتي تتنوع بها المرافق السياحية الترفيهية.

وتولي أمريكا السياحة اهتماماً كبيراً وبدا ذلك واضحاً على تنوع المعالم السياحية والترفيهية الموجودة هناك. وفيما يلي قائمة تتضمن 6 مدن سياحية في أمريكا مميزة لتزورها أثناء تواجدك هناك:

مدينة سياتل

مدن سياحية في أمريكا
مدينة سياتل ضمن مدن سياحية في أمريكا

واحدة من أجمل أجمل مدن سياحية في أمريكا هي مدينة سياتل الواقعة في واشنطن، تحديداً شمال غرب المحيط الهادئ.

ويوجد في تلك المدينة الكثير من الحدائق والغابات التي تعكس جمال الطبيعة، فضلاً عن مجموعة من المرافق والمعالم السياحية المميزة.

ويمكنك أن تستمتع هناك بزيارة متحف سياتل للفنون ومتحف ثقافة البوب، فضلاً عن زيارة المطاعم المميزة وتناول طبقك المفضل في أجواء ساحرة.

قد يهمك أيضاً: تعرف على أهم متطلبات فيزا سياحة أمريكا 2023

مدينة نيو اورليانز

مدينة نيو اورليانز

إن مدينة نيو اورليانز الواقعة في ولاية لويزيانا من أجمل مدن الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يمكنك الاستمتاع بالتجول في شوارعها كثيراً.

وتشتهر تلك المدينة بروعة الهندسة المعمارية للمباني والمنشآت هناك، كما أنه يوجد الكثير من الأحياء التي بها نخبة من أجمل المعالم السياحية.

ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة تمثال أندرو جاكسون، أحد رؤساء أمريكا السابقين، والذي يقع تحديداً في ميدان الربع الفرنسي بالمدينة.

كما يوجد هناك أيضاً حديقة جاكسون سكوير واحدة من أجمل الحدائق هناك، وإذا كنت من محبي المعالم الدينية، فيمكنك أن تستمتع كثيراً بزيارة كاتدرائية ساينت لويس.

فضلاً عن تجربة التسوق في السوق الفرنسي هناك، واحد من أكبر الأسواق المفتوحة للحرفين، ويمكنك هناك تذوق أشهى الأكلات الشعبية لذا فهي من أجمل مدن سياحية في أمريكا يمكنك زيارتها.

قد يهمك أيضاً: دليلك الشامل حول تكلفة السفر إلى أمريكا من مصر

مدينة سولت ليك 

إذا كنت من محبي الجبال المُغطاة بالثلوج وترغب في تجربة الجلوس على قمتها ومشاهدتها، فيجب ألا تفوت زيارة مدينة سالت ليك سيتي في الشتاء.

هي واحدة من أجمل مدن سياحية في أمريكا يمكنك زيارتها، والتي تمثل عاصمة ولاية يوتا، ويوجد هناك الكثير من المعالم التي تعكس جمال الطبيعة الخلاب هناك.

ويوجد هناك جبال روكي المُغطاة بالثلوج طوال الشتاء، وكذلك بحيرة سالت ليك ذات التراث العتيق والتي شهدت الكثير من الأحداث التاريخية بالمدينة.

كما يمكنك الاستمتاع كثيراً أثناء تواجدك هناك بزيارة معبد المورمون ومبنى الكابيتول، أحد أهم المعالم التاريخية بالمدينة.

مدينة لوس أنجلوس

مدينة لوس أنجلوس ضمن مدن سياحية في أمريكا

لا يمكننا الحديث عن أجمل مدن سياحية في أمريكا ولا نذكر مدينة لوس أنجلوس الساحرة، وهي أحد أكثر مدن أمريكا شهرة وشعبية الواقعة في ولاية كاليفورنيا.

ويوجد في تلك المدينة الكثير والكثير من المعالم السياحية لتستكشفها، فضلاً عن جمال الطبيعة الخلاب هناك الذي سيسحرك بالطبع.

ويمكنك الاستمتاع هناك بزيارة متحف جيتي ومسرح TCL الصيني، وغيرهم الكثير من المعالم السياحية البارزة في المدينة.

قد يهمك أيضاً: إليك أهم مزايا التعامل مع مكتب استخراج فيزا أمريكا وأفضل 3 مكاتب

مدينة ميلووكي

مدينة ميلووكي

تقع مدينة ميلووكي في ولاية ويسكونسن الأمريكية، وهي واحدة من أجمل مدن سياحية في أمريكا والتي يُقام بها الكثير من المهرجانات والعروض السنوية الشهيرة.

وتمتاز تلك المدينة بطقسها الدافئ طوال العام، الأمر الذي يجعلها مناسبة للزيارة في أغلب أوقات السنة بدون قلق من انقلابات الطقس.

وتقع تلك المدينة تحديداً على ضفاف بحيرة ميتشجان، ويوجد هناك المتحف الفني الشهير متحف ميلووكي للفنون وكذلك متحف هارلي ديفيدسون.

كما يمكنك أن تستمتع كثيراً بزيارة بازيليك القديس جوسفات، أحد أهم المعالم السياحية الدينية في المدينة، غيرها الكثير والكثير من المعالم والمرافق السياحية والترفيهية المميزة.

مدينة بوسطن

مدن سياحية في أمريكا
مدينة بوسطن ضمن مدن سياحية في أمريكا

واحدة من المدن الأمريكية المميزة التي تجمع بين التاريخ والحداثة في مكان واحد، وهي تمثل أولى المدن الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضم تلك المدينة الكثير من المباني والمرافق التي تعود أسلوب تصميمها إلى القرن السابع عشر، فضلاً عن مجموعة من المباني التي تعكس أسلوب العمارة الحديث.

ويمكنك الاستمتاع هناك بزيارة متحف إيزابيلا ستيوارت جاردنر، وكذلك متحف الفنون الجميلة الشهير الذي يضم نخبة من أفضل الأعمال الفنية في العالم.

فضلاً عن حديقة بوسطن المميزة ذات الأزهار والأشجار المبهجة، كما أن هناك الكثير من الأحياء المميزة التي يجب ألا تفوت زيارتها.

قد يهمك أيضاً: هل يوجد مطاعم حلال في أمريكا؟ نرشح لك أفضل 5 مطاعم

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى