خدمات

أفضل 4 مكاتب تأجير السيارات

يرغب عدد كبير من الأفراد في تأجير السيارات الجديدة لقضاء عطلة ما أو الذهاب لمناسبة هامة بها، والبعض الآخر يريد أن يأجر سيارة خاصة به حتى يقوم برحلة مع أصدقائه، وتتعدد مكاتب تأجير السيارات، والتي تمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة وأحد موديلات العام، كما أن لديها مجموعة من الموديلات القديمة والسيارات الفارهة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم أفضل 4 مكاتب تأجير السيارات.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات .. 10 خدمات مميزة

مكاتب تأجير السيارات

تتعدد مكاتب تأجير السيارات في مصر، وجميعهم يقدمون مجموعة من السيارات الحديثة آخر الموديلات، كما أن لديهم السيارات الضخمة والفارهة (الليموزين)، كما أنهم يوفرون السيارات للمؤتمرات والندوات أيضاً، بجانب سيارات الزفاف الرائعة، وفيما يلي أفضل 4 مكاتب تأجير السيارات في مصر:

مكتب أفيس لتأجير السيارات

أفضل 4 مكاتب تأجير السيارات
مكتب أفيس لتأجير السيارات

هو أحد أشهر مكاتب تأجير السيارات، والتي تتبع شركة أفيس التي تأسست منذ عام 1946 والتي تقجم أفضل الخدمات للعملاء، ويتوافر بها مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة والجديدة موديلات العام.

وقد بدأ ذلك المكتب بتأجير 3 سيارات فقط، ومع العمل والخدمات المميزة تمكن مكتب أفيس لتأجير السيارات من التوسع وكسب ثقة العملاء، وشركة أفيس بالأساس هي شركة ضخمة تمتلك فروعاً متعددة في كافة أنحاء العالم.

وهي موجودة في مصر في مكتب مميز لتأجير السيارات، كما أنها تضع عروضاً مميزة توفر الكثير من الأموال على العملاء وتمكنهم من قيادة السيارة التي يرغبون بها بسعر منخفض، ويتوافر هناك التأجير اليومي والأسبوعي وكذلك الشهري.

مواعيد العمل

يعمل مكتب أفيس لتأجير السيارات بشكل يومي 24 ساعة، وهذا أكثر ما يميزه أنه يعمل بشكل متواصل فيمكنك تأجير أي سيارة ترغب بها في أي وقت بدون أية مشكلات.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب أفيس لتأجير السيارات من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 01001077400
  • الفيسبوك: @ AvisEgypt
  • الموقع الرسمي: من هنا

عنوان المكتب

يمكن زيارة مكتب أفيس لتأجير السيارات على العنوان التالي: شيراتون المطار، مطار القاهرة الدولي، هليوبلس، القاهرة.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على شركة مفتاح لتأجير السيارات

مكتب الحسيني لتأجير السيارات

أفضل 4 مكاتب تأجير السيارات
مكتب الحسيني لتأجير السيارات

يُعَد مكتب الحسيني لتأجير السيارات من المكاتب المشهورة والقديمة في مجال تأجير السيارات، والتي يمكنها أن توفر سيارات حديثة للتأجير مع أو بدون سائق، كما أنها متخصصة في توفير أسطول سيارات للندوات والمؤتمرات، وتمتلك طاقم من السائقين المهرة بزي رسمي.

ويوفر مكتب الحسيني لتأجير السيارات أحدث موديلات السيارات للتأجير اليومي أو الأسبوعي أو الشهري، وذلك بأقل الأسعار، كما أنه يوفر عروضاً مميزة عند تأجير السيارات لمدة 3 أيام فأكثر، بجانب الخصومات على بعض سيارات التأجير اليومي.

مواعيد العمل

يعمل مكتب الحسيني لتأجير السيارات بشكل يومي من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الحادية عشر مساءاً.

التواصل مع المكتب                        

يمكن التواصل مع مكتب الحسيني لتأجير السيارات من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 01159899292
  • الفيسبوك: من هنا

عنوان المكتب

يمكن زيارة مكتب الحسيني لتأجير السيارات على العنوان التالي: 12 شارع أحمد زكي، المعادي – القاهرة.

قد يهمك أيضاً: وظائف أمازون مصر 2021 وكيفية التقديم فيها

مكتب بدجت لتأجير السيارات

أفضل 4 مكاتب تأجير السيارات
مكتب بدجت لتأجير السيارات

ثاني أفضل مكاتب تأجير السيارات في مصر هو مكتب بدجت، والذي يشتهر بمجموعته المميزة في أحدث أنواع السيارات، لذلك لها قاعدة عملاء ضخمة يذهبون إليها خصيصاً، لكونها الأفضل في تأجير السيارات وتسليمها في الموعد المحدد.

كما يوفر مكتب بدجت لتأجير السيارات إمكانية توصيل السيارة للمكان الذي يطلبه العميل، فلا يحتاج العميل لاستلام السيارة بنفسه، كما أنها توفر عروضاً مميزة عند تأجير السيارات أسبوعياً أو شهرياً، بجانب الخصومات اليومية على بعض السيارات للتأجير اليومي.

وبدجت هي شركة ضخمة له مكانة كبيرة حول العالم، وتمتلك فروع في مختلف الدول، الأوروبية والعربية، والتي قد تأسست في عام 1981، وأصبحت اليوم من المكاتب الرائدة في تأجير السيارات حول العالم وليس في مصر فقط.

مواعيد العمل

يعمل مكتب بدجت لتأجير السيارات بشكل يومي 24 ساعة، وهذا أكثر ما يميزه أنه يعمل بشكل متواصل فيمكنك تأجير أي سيارة ترغب بها في أي وقت بدون أية مشكلات.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب بدجت لتأجير السيارات من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 01144439138
  • الفيسبوك: @ Budgetegypt2020
  • الموقع الرسمي: من هنا

عنوان المكتب

يمكن زيارة مكتب بدجت لتأجير السيارات على العنوان التالي: شيراتون المطار، مطار القاهرة الدولي، هليوبلس – القاهرة.

قد يهمك أيضاً: تعرف على كيفية الشراء من موقع أمازون مصر 2021

مكتب أبو علي لتأجير السيارات واللموزين

آخر أفضل مكاتب تأجير السيارات في قائمتنا اليوم هو مكتب مكتب أبو علي لتأجير السيارات واللموزين، وهو يمتلك شهرة واسعة في المنيب، ويأتي إليه عدد كبير من العملاء من مختلف المحافظات الأخرى.

وذلك لأنه يوفر سيارات حديثة ومتجددة بشكل يومي، بجانب أن أسعار تأجير السيارات لديه في متناول الجميع، كما أنه يوفر السيارات الفارهة واللموزين وغيرها من السيارات الفخمة الأخرى.

ويتوافر لديه مجموعة من أفضل السائقين بملابس رسمية على معرفة ودراية جيدة بكافة الطرق والأماكن، لذلك يمكن لمكتب أبو علي لتأجير السيارات واللموزين أن يوفر للعملاء سيارات تأجير يومية أو أسبوعية أو شهرية مع السائق الخاص بها.

مواعيد العمل

يعمل مكتب أبو علي لتأجير السيارات واللموزين بشكل يومي من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب أبو علي لتأجير السيارات واللموزين من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 01112573700

عنوان المكتب

يمكن زيارة مكتب أبو علي لتأجير السيارات واللموزين على العنوان التالي: شارع المدرسة، المنيب، حي الجيزة – الجيزة.

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على عروض أمازون مصر 2021

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى