وِجهات

تعرّف على أرخص ولاية في أمريكا للسياحة 2023

تمتلك أمريكا العديد من الولايات المميزة التي يمكنك السياحة فيها، ولكن تظل أرخص ولاية في أمريكا للسياحة هي الخيار الأنسب لأصحاب الميزانيات المحدودة. فعلى عكس ما يتوقعه الكثيرون، هناك ولايات أمريكية يمكنك السياحة بها بنفقات ميسورة. لذا إذا كنت تخطط لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية وتبحث عن أرخص ولاية للسياحة في أمريكا، ففي هذه المقالة على ترحالك سنجيبك ونوضح لك أرخص ولاية في أمريكا للسياحة وتكاليف السياحة بها.

قد يهمك أيضاً: ما هي أفضل ولاية للعيش في أمريكا؟ 7 ولايات مناسبة للمهاجرين

ما أرخص ولاية في أمريكا للسياحة بها؟

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة
ميسيسيبي

يعتقد الكثير من الأفراد أن السياحة في أمريكا باهظة للغاية، وفي الحقيقة هذا الأمر صحيح نسبياً، حيث يوجد هناك ولايات رخيصة يمكن السياحة بها بنفقات ميسورة.

وتُعتبَر ولاية ميسيسيبي هي أرخص ولاية في أمريكا للسياحة، حيث أن نفقات التنزه والعيش هناك منخفضة مقارنة بباقي الولايات الأخرى في أمريكا.

وتمتلك ولاية ميسيسيبي الجنوبية الكثير من أماكن ووجهات السياحة المميزة، التي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها والاستمتاع بوقتك كثيراً.

أجمل وجهات السياحة في ولاية ميسيسيبي

بالحديث حول ولاية ميسيسيبي أرخص ولاية للسياحة في أمريكا، فهناك الكثير من الوجهات السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها.

حيث تمتلك ولاية ميسيسيبي أكثر من وجهة سياحية مميزة بخلاف نهر الميسيسيبي الذي تشتهر به الولاية، وفيما يلي عدد من أجمل وجهات السياحة في ولاية ميسيسيبي:

مستنقع السرو

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة
مستنقع السرو – أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

هي أحد أجمل الوجهات في ولاية ميسيسيبي، أرخص ولاية للسياحة في أمريكا، والتي يمكنك فيها الاستمتاع بالجمال الطبيعي الخلاب.

وويتيح لك مستنقع السرو فرصة للتعرُّف على الحياة البرية في ولاية ميسيسيبي، ويمكنك هناك مشاهدة الكثير من الحيوانات البرية النادرة.

قد يهمك أيضاً: أجمل 6 مدن سياحية في أمريكا لا تفوت زيارتها

شلالات دن

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة
شلالات دن – أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

من ضمن أجمل وجهات السياحة في ولاية ميسيسيبي، أرخص ولاية في أمريكا للسياحة، هي شلالات دن والتي يوجد بها مناظر طبيعية ساحرة.

وقد تم تسميتها نسبة إلى جون دن مكتشف تلك الشلالات في منتصف خمسينيات القرن التاسع عشر، وهو أحد المهاجرين الأيرلنديين.

وترتفع تلك الشلالات حوالي 70 قدماً وتصب في النهر، ويمكنك هناك الاستمتاع بصيد الأسماك والتجديف والسباحة أو مجرد الجلوس والاستمتاع بشلالات المياه وهي تنصب في النهر. 

قاعة ستانتون

قاعة ستانتون – أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

وهي قاعة ضخمة بناها تاجر قطن شهير يُدعى فريدريك ستانتون، قد كان منزل أحلامه الذي بناه سنة 1857 لتكون واحدة من أشهر المباني في الولاية.

وهي مزينة بأجود أنواع الرخام من نيويورك، كما يوجد بها الكثير من المرايا الكبيرة المستوردة من فرنسا ليكون هذا المبنى بمثابة لوحة فنية لا مثيل لها.

كما تمتلك تلك القاعة شهرة تاريخية ضخمة، وهذا لأنها استضافت قوات الاتحاد طوال الحرب الأهلية، كما أنه تم استخدام تلك القاعة سنة 1938 ككلية للبنات.

مبنى الكابيتول بولاية ميسيسيبي

 

هو واحد من أجمل وجهات السياحة في ولاية ميسيسيبي، أرخص ولاية في أمريكا للسياحة، والتي تكلف بناءه ما يزيد عن مليون دولاراً أمريكياً.

وقد تم إنهاء بناء هذا المبنى سنة 1903 ليكون واحد من أفضل المباني في العالم، كما أنه مُدرج في السجل الوطني للأماكن التاريخية العالمية.

قد يهمك أيضاً: إليك 5 من أهم شروط الزيارة إلى أمريكا

تكلفة السياحة في ولاية ميسيسيبي

بعد أن تحدثنا عن أرخص ولاية في أمريكا للسياحة، وكذلك أجمل الوجهات السياحية الموجودة بها لعلك تتساءل عن تكلفة السياحة في أرخص ولاية بأمريكا.

وفي المتوسط، قد تكلفك السياحة في ولاية ميسيسيبي، أرخص ولاية في أمريكا للسياحة، حوالي 991 دولاراً أمريكياً للفرد لمدة 7 أيام. وهو ما يعادل تقريباً:

  • 3720 ريالاً سعودياً.
  • 3640 درهماً إماراتياً.
  • 29608 جنيهاً مصرياً.

وتبدأ أسعار الإقامة في أحد فنادق ولاية ميسيسيبي من 55 دولاراً أمريكياً وقد تصل إلى 250 دولاراً أمريكياً في الفنادق الفخمة. وهو ما يعادل تقريباً:

  • 206 إلى 938 ريالاً سعودياً.
  • 202 إلى 918 درهماً إماراتياً.
  • 1643 إلى 7469 جنيهاً مصرياً.

قد يهمك أيضاً: أجمل 6 مدن سياحية في أمريكا لا تفوت زيارتها

ما أفضل وقت للسياحة في ولاية ميسيسيبي

في إطار حديثنا حول ولاية ميسيسيبي كأرخص ولايات أمريكا للسياحة وبعد أن عرضنا كافة التفاصيل حولها وحول التكلفة للسياحة بها.

لعلك ترغب في معرفة أفضل وقت للسياحة هناك، والوقت الأمثل لزيارة تلك الولاية هو خلال الفترة من شهر أكتوبر حتى شهر مارس.

خاصة وأنه خلال تلك الفترة يكون الصيف قد حلَّ في الولاية، وانتهي موسم الشتاء والذي يكون قارساً للغاية ويصعب التنزه والاستمتاع بوقتك هناك.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى