وِجهات

6 من أجمل أماكن السياحة في الفلبين المسافرون العرب

الفلبين أحد أروع الوجهات التي يمكنك زيارتها، حيث يوجد هناك الكثير من الشلالات الرائعة والشواطئ الخلابة. لذا السياحة في الفلبين المسافرون العرب حتماً سيستمتعون بها. خاصة وأن الأجواء هناك مميزة للغاية، كما تتعدد المناظر الطبيعية الموجودة في الفلبين هذا بجانب الجزر الساحرة التي تأخذك في عالم آخر.

وفي هذه المقالة على ترحالك أعددنا لكم قائمة تتضمن 6 من أجمل أماكن السياحة في الفلبين المسافرون العرب، والتي يجب ألا تفوت زيارتها بمجرد وصولك إلى هناك.

قد يهمك أيضًا: إليك شروط السفر من الكويت إلى الفلبين 2022

أجمل أماكن السياحة في الفلبين المسافرون العرب

إذا كنت تفكر في زيارة الفلبين قريباً فهناك عدد من الوجهات السياحية الأساسية التي يجب ألا تفوت زيارتها، وفيما يلي أبرز أماكن السياحة في الفلبين المسافرون العرب سيستمتعون بها:

مدينة إل نيدو

السياحة في الفلبين المسافرون العرب
أحد الجزر في مدينة إل نيدو

هي واحدة من أفضل وجهات السياحة في الفلبين المسافرون العرب سيستمتعون بها، والتي تقع تحديداً في الجزء الشمالي من جزيرة بالاوان بالفلبين.

وتشتهر تلك المدينة بشواطئها ذات الرمال البيضاء وشعابها المرجانية الساحرة، فضلاً عن العديد من الجزر المميزة التي ستمنحك فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

ويمكنك استئجار أحد قوارب الكاياك المتوفرة هناك وأخذ جولة في شواطئ وجزر مدينة إل نيدو، والتعرف بنفسك على أهم مناطق الجذب بالمدينة.

محمية شعاب توباتها

محمية شعاب توباتها

تقع تلك المحمية في جنوب شرق جزيرة بالاوان، تحديداً داخل بحر سولو بالفلبين، وهي من أجمل أماكن السياحة في الفلبين المسافرون العرب الذين يحبون استكشاف البحار.

وتُعتبَر محمية شعاب توباتها واحدة من أفضل المحميات البحرية ومواقع الغوص في العالم، وتضم تلك المحمية تقريباً نصف أنواع الشعاب المرجانية الموجودة بالعالم.

كما تُعتبَر محمية شعاب توباتها هي الموطن الأساسي لمجموعة كبيرة ومتنوعة الأسماك الملونة وأسماك القرش، وكذلك مجموعة من الدلافين وعدد من أنواع الحيتان النادرة.

قد يهمك أيضًا: إليك شروط السفر للفلبين من السعودية 2023

بحيرة كايانجان

السياحة في الفلبين المسافرون العرب
بحيرة كايانجان

إن بحيرة كايانجان من أجمل الجزر الموجودة في الفلبين، والتي تمتاز بمياهها الفيروزية الصافية كما أنها مُحاطة بمنحدرات خضراء مميزة لا مثيل لها.

لذا تُعتبَر بحيرة كايانجان من أجمل أماكن السياحة في الفلبين المسافرون العرب لا تفوتهم زيارتها خلال تواجدهم هناك، كما يمكنك أخذ جولة مميزة بالقارب في البحيرة.

مدينة بويرتو برنسيسا

مدينة بويرتو برنسيسا

تُعَد مدينة بويرتو برنسيسا هي المركز السياحي في الفلبين، والتي يوجد بها الكثير من الشواطئ المميزة فضلاً عن مجموعة من أشهر المطاعم والفنادق في الفلبين بأكلمها.

كما يوجد في مدينة بويرتو برنسيسا ثاني أطول نهر تحت الأرض صالح للملاحة، وهو نهر بويرتو برنسيسا، وهو أحد الأنهار النابعة من تحت الأرض وهي مدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.

كما أن في  مدينة بويرتو برنسيسا واحد من عجائب الدنيا السبع، وهو نهر بويرتو برنسيسا، لذا فتلك المدينة من ضمن أجمل وجهات السياحة في الفلبين المسافرون العرب سيستمتعون بها.

قد يهمك أيضاً: إليك 6 من أجمل الأماكن السياحية في قطر المسافرون العرب

جزيرة بوراكاي

السياحة في الفلبين المسافرون العرب
جزيرة بوراكاي

إن جزيرة بوراكاي من أجمل الجزر الموجودة في آسيا بأكملها، والتي تمتاز بشواطئها البيضاء وسواحلها المميزة. ويمكنك هناك ممارسة العديد من المغامرات المائية، بجانب الاستمتاع بالجلوس في على الشاطئ الأبيض الشهير هناك.

كما يوجد على جزيرة بوراكاي الكثير من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والمأكولات البحرية، فضلاً عن مجموعة من أشهى المأكولات التقليدية الفلبينية الأصيلة.

انتراموروس

انتراموروس

تمثل انتراموروس واحدة من أهم المعالم التاريخية والمعمارية المميزة في الفلبين، والتي تقع تحديداً داخل مترو مانيلا وقد لعبت تلك المنطقة دورًا مهمًا في تاريخ الفلبين.

ويمكنك هناك أخذ جولة العربات التي تجرها الخيول للتعرف على تاريخ الفلبين حول المنطقة التاريخية هناك، وكذلك الاستمتاع بالتمشي وتناول مشروبك المفضل من الكافيهات العتيقة هناك.

جبل مايون

جبل مايون

أحد العجائب الطبيعية الموجودة في الفلبين والتي يفتخر بها السكان المحليون كثيراً، ويقع هذا الجبل الضخم تحديداً في مقاطة ألباي بالفلبين وهو من ضمن أجمل وجهات السياحة في الفلبين المسافرون العرب.

ويتضمن الجبل بركاناً نشطاً والذي يمثل واحد من البراكين الأكثر نشاطاً في العالم، ويأخذ الجبل الشكل المخروطي ويمكنك أخذ جولة حول الجبل والتعرف على التكوينات الصخرية به.

قد يهمك أيضاً: أروع وجهات السياحة في قرطبة المسافرون العرب 2023

حجز فنادق الفلبين

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة الحجز إلى فنادق الفلبين من خلال موقع”booking” الشهير، الذي يوفر لك جميع المدن الفلبينية التي ترغب في الإتجاه إليها، وفنادق كل مدينة بجميع مستوياتها وموقعها، ويوفر لك خدمة الاطلاع بالصور على كل فندق وموقعه، مشاهدة الغرف من الداخل والإطلالات، كما يتم تحديد الخدمات التي ترغب بها.

وكل ما عليك فعله تحديد موعد الوصول والمغادرة، عدد الأفراد، والعملة، لمعرفة تكلفة الإقامة في كل فندق.

وموقع”booking” يوفر لك الوقت والمصداقية من خلال الاطلاع على تعليقات الزوار السابقين عن الفندق، كما يوفر لك ميزة تأكيد الحجز أو إلغائه دون دفع رسوم.. وإليك الفنادق.

حجز رحلات الطيران

ويقدم لك ترحالك خدمة حجز الطيران من خلال موقع سكاي سكانر إلى الفلبين وجمع وجهات العالم، وذلك على كافة مستويات الأسعار وخطوط الطيران، ولاطلاع والحجز.. من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى