وِجهات

ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ 7 وجهات سياحية رائعة

 ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ في الحقيقة عند الحديث حول الأماكن المشهورة في أمريكا ستطول بنا القائمة، حيث تضم الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من الأماكن السياحية الشهيرة الجديرة بالزيارة. الأمر الذي يجعل الكثيرون في حيرة من أمرهم أي منهم يزورونها أثناء تواجدهم هناك. وبشكل عام، تشتهر أمريكا بكونها مراكز المدن الصاخبة والأماكن المشهورة على مستوى العالم وفي هذه المقالة سنوضح لكم ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ و7 وجهات مميزة هناك.

قد يهمك أيضاً: أجمل 6 مدن سياحية في أمريكا لا تفوت زيارتها

ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟

إن الحديث عن ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ لا ينتهي، حيث يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من المدن المليئة بالوجهات السياحية المميزة.

حيث يمكنك أن تجد هناك مزيج من فن لا يُنسى، مبانٍ تاريخية وآثار، أحياء لا بد من التنزه فيها، معالم غير عادية وكذلك متنزهات وطنية خلابة.

وفيما يلي سنجيبك عن تساؤل ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ ونعرض لك قائمة مميزة تتضمن 7 من أجمل وجهات الولايات المتحدة الأمريكية:

حديقة ميسا فيردي

ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟
حديقة ميسا فيردي

تأتي حديقة ميسا فيردي على رأس قائمتنا وهي أحد الحدائق الوطنية الموجودة في كولورادو وهي من أجمل أماكن طبيعية في أمريكا يمكنك أن تستمتع زيارتها كثيراً.

ويوجد هناك الكثير من المنازل القديمة التاريخية، والتي تم نحتها من بعض أقدم الكهوف والواجهات الصخرية، والتي تعود إلى أوائل القرن الثالث عشر.

قاعة فانويل

ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟
قاعة فانويل

هي أحد الوجهات التاريخية المميزة في أمريكا، والتي يمكنك أن تتعرف فيها على العديد من التراث الأمريكي الأصيل وهي من أجمل الأماكن السياحية في امريكا المسافرون العرب يفضلونها كثيراً.

ويوجد هناك مساحة ضخمة تتضمن تماثيل لأشهر القادة الأوائل الذين قاتلوا أثناء الحرب الثورية الأمريكية، والتي يعود تاريخها إلى أوائل القرن الثامن عشر.

كما يوجد هناك متجر كبير يُطلق عليه متجر قاعة فانويل، ويمكنك من خلاله تسوق أفضل المنتجات المحلية بأفضل الأسعار.

قد يهمك أيضاً: ما هي أفضل ولاية للعيش في أمريكا؟ 7 ولايات مناسبة للمهاجرين

مركز كينيدي للفضاء

مركز كينيدي للفضاء

واحد من قائمتنا حول ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ هو مركز كينيدي للفضاء، والذي يقع على ساحل فلوريدا التي تُعَد أشهر مدينة في أمريكا.

ويوجد به الكثير من عوامل الجذب المتعلقة بالفضاء، والمكان مناسب بشكل خاص لأولئك محبي عالم الفضاء والعلوم المرتبطة به.

كما أن هذا المكان هو موقع الإطلاق لكل رحلة فضاء أمريكية منذ عام 1968، وفي الوقت الحالي يُعتبَر لإطلاق الصواريخ بدون طيار.

رصيف البحرية

ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟
رصيف البحرية

يُطلق عليه أيضاً نيفي بيير وهو رصيف ضخم يقع في قلب حي ستريتفيل الساحلي في شيكاغو، أشهر مدينة في أمريكا، ويوجد هناك الكثير من مناطق الجذب المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

ويمكنك هناك الاستمتاع أنت وأسرتك بنزهة مميزة في الحدائق الموجودة به، كما يوجد هناك مجموعة من الألعاب والمسارح التي يتم فيها عرض عروض ترفيهية مميزة.

قد يهمك أيضاً: إليك 5 من أهم شروط الزيارة إلى أمريكا

حديقة جبال سموكي العظيمة الوطنية

حديقة جبال سموكي العظيمة الوطنية

أحد أجمل حدائق الولايات المتحدة الأمريكية ضمن قائمتنا حول ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ والذي يقع على الحدود بين ولاية تينيسي ونورث كارولينا.

وتُعتبَر تلك الحديقة هي الأكثر زيارة بين كافة الحدائق في العالم، ويأتي إليها الكثير من الزوار المحليين والأجانب من كل حدب للتنزه وقضاء يوم مميز بها.

ويوجد هناك مجموعة من الغابات التي يمكنك التنزه فيها والتعرف على مئات الأنواع من الطيور والحيوانات البرية النادرة لذا فهي أيضاً من ضمن أجمل أماكن طبيعية في أمريكا للزيارة.

الحي الفرنسي

الحي الفرنسي

من أكثر الأماكن المشهورة أيضاً هو الحي الفرنسي والذي يُطلق عليه ” Vieux Carr”، والذي يوجد به آُار الاستعمار الفرنسي على مدينة نيو أورلينز في فترة ما.

ويمكنك هناك أن تنبهر بأسلوب العمارة المميز، كما أنه يوجد هناك كاتدرائية سانت لويس، والتي تُعتبَر واحدة من أهم معالم الجذب السياحي في الحي.

كما يوجد في الحي ممشى مون ووك، وهو ممر مرصوف بجوار نهر المسيسيبي، بالإضافة إلى شارع بوربون، وهو مركز الترفيه والسهر في المدينة.

قد يهمك أيضاً: تعرف على أهم متطلبات فيزا سياحة أمريكا 2023

عالم والت ديزني

ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟
عالم والت ديزني

لا يمكننا الحديث حول ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ ولا نذكر عالم والت ديزني، وهي مدينة ديزني التي يوجد بها الكثير من المتنزهات الترفيهية المتميزة.

والتي بالطبع سيستمتع بها الكبار والصغار على حد السوار، ويمكنك هناك التقاط أجمل الصور بجوار المملكة السحرية واستوديوهات هوليوود.

في ختام مقالنا، نتمنى أن نكون أوضحنا لكم مجموعة متكاملة من الأماكن الأكثر شهرة بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تغطي مختلف الأذواق والأعمار. وإذا سبق لك وجربت أحد تلك الأماكن فلا تبخل علينا بمشاركتنا تجربتك.

بماذا تشتهر امريكا في الأكل؟

تشتهر أمريكا في الأكل بالبطاطس المُقلاة والبرجر.

ما هو الشيء الذي تشتهر به امريكا؟

تشتهر أمريكا بالكثير من الأمور منها الأكل والوجهات السياحية والمناظر الطبيعيية الخلابة بها لذا ستجدها دوماً هي الموطن لأكثر من معلم ومدينة ذات شهرة عالمية وأكثر ما تشتهر به من حيث الوجهات والمعالم هي تمثال الحرية - شواطئ هاواي - منتزه يلوستون الوطني.

ما هي اهم المدن في امريكا؟

تضم الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من المدن المميزة وذات الأهمية السياحة والاقتصادية الضخمة ومنها: نيويورك. بوسطن. سان دييغو. لوس انجلوس. سان فرانسيسكو.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى