مؤتمرات ومهرجانات

أسعار تذاكر ذا جروفز وكيفية الحجز بالخطوات 2022 

يتتوق الكثيرون لزيارة منطقة ذا جروفز هذا الموسم لذا يبحثون عن أسعار تذاكر ذا جروفز، خاصة وأنها واحدة من أهم مناطق الموسم التي تجمع بين الفخامة والترفيه. لذا يرغب الزوار في معرفة أسعار التذاكر وكيفية الحجز لحضور الفعاليات والأنشطة المميزة التي ستنطلق هذا الموسم فيها، خاصة وأنها ستتضمن منطقة تحاكي أجواء كأس العالم 2022. وقد تم الإعلان عن افتتاح المنطقة مؤخراً والتي قد جاءت تحمل الكثير من التشويق والمتعة، وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم بالتفصيل أسعار تذاكر ذا جروفز وكيفية الحجز بالخطوات.

اقرأ أيضاً: الدليل الكامل حول حديقة السويدي موسم الرياض 2022

منطقة ذا جروفز The Groves 

أسعار تذاكر ذا جروفز
منطقة ذا جروفز The Groves

قبل أن نعرض أسعار تذاكر ذا جروفز وكيفية الحجز، سنتحدث أولاً حول المنطقة نفسها، حيث تأتي منطقة ذا جروفز The Groves ضمن أهم مناطق موسم الرياض 2022.

والتي تتضمن الكثير من الفعاليات والأنشطة المميزة، فضلاً عن مجموعة من أشهر المطاعم والمقاهي حول العالم، وتمتد منطقة ذا جروفز على مساحة تزيد عن 30 ألف متراً مربعاً.

والتي من خلال ستُقام مجموعة من أجمل الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة، مما يمنح الحاضرين فرصة لتجربة الأجواء الشتوية المميزة في المملكة العربية السعودية.

فضلاً عن وجود مجموعة من المطاعم والمقاهي المميزة وكذلك ماركت كبير ومنطقة تحاكي أجواء كأس العالم 2022، والكثير من المفاجآت الأخرى التي سيتم عرضها خلال فعاليات وأنشطة تلك المنطقة.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته حول فيا الرياض موسم الرياض 2022

أهم الفعاليات والأحداث في منطقة ذا جروفز

تم انطلاق منطقة ذا جروفز The Groves بفعالياتها وأحداثها المختلفة في 16 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 يناير 2023.

وخلال تلك الفترة سيتم عرض عدد من الأنشطة الترفيهية والثقافية المتنوعة، فضلاً عن مجموعة من الفعاليات المشوقة، وسيحتاج الأفراد إلى معرفة أسعار تذاكر ذا جروفز للحجز وحضور الفعاليات والأحداث المختلفة. وفيما يلي أهم الفعاليات والأحداث في منطقة ذا جروفز:

فعالية لوكا لاند

أسعار تذاكر ذا جروفز
لوكا لاند ذا جروفز The Groves

واحدة من الفعاليات المميزة المتضمنة ضمن منطقة ذا جروفز The Groves هي فعالية لوكا لاند LucaLand، والتي تتيح للحاضرين فرصة قيمة للمشاهدة والتعرف على مختلف أنواع سلالات الكلاب.

ويكون هناك مدربين متخصصين لعرض حياة وأحداث مختلف تلك السلالات، كما أنها ستعطي فرصة للحاضرين لمعرفة طرق العناية بالكلاب وتربيتها.

ذا جروفز ماركت

ذا جروفز ماركت

هي منطقة متكاملة داخل ذا جروفز هذا الموسم، والتي تحاكي الأحياء الأوروبية، ويوجد بها عدد من مراكز التسوق الشهيرة التي تعرض أحدث صيحات الموضة والعلامات التجارية الشهيرة.

مونديال كأس العالم 2022

واحدة من الفعاليات المميزة أيضاً والتي ستستمر طوال مدة افتتاح المنطقة هي مونديال كأس العالم 2022، والتي تحاكي أجواء المباريات هناك، كما أنها ستوفر شاشات عرض ضخمة لمشاهدة المباريات هناك في أجواء مميزة.

ذا بولار ايس بار

ذا بولار ايس بار

من الفعاليات والأحداث المميزة في ذا جروفز المناسبة لمحبي الشتاء، والتي ستوفر فرصة تجربة القطب الشمالي ببرودته القارسة، والتي ستصل درجات الحرارة بها إلى -18.

اقرأ أيضاً: تعرّف على منطقة المربع موسم الرياض 2022

أهم المطاعم المتوفرة في منطقة ذا جروفز

حتى الآن، تم الإعلان عن افتتاح عدد من المطاعم المميزة في منطقة ذا جروفز The Groves، والتي ستكون غير متضمنة في أسعار تذاكر ذا جروفز.

أي سيحتاج الحاضرين إلى دفع تذكرة لدخول المكان وحضور الفعاليات، بجانب الحساب على المأكولات التي ستتناولها في المطعم الذي ستدخله في المنطقة.

وبشكل عام، سوف تتضمن منطقة ذا جروفز The Groves عدد من المطاعم العالمية المميزة، التي ستسمح للحاضرين بتجربة أشهى المأكولات العالمية والنكهات المختلفة من موقعهم. وفيما يلي أهم المطاعم المتضمنة في منطقة ذا جروفز هذا الموسم:

مطعم زمازولو أحد مطاعم ذا جروفز The Groves
  • مطعم زاما زولو Zama Zulu، وهو من المطاعم الأفريقية المتميزة والتي تتخصص في تقديم أشهى المأكولات والأطباق الأفريقية الأصيلة، كما أنه في المطعم يتم عرض مجموعة من العروض الترفيهية الرائعة.
  • مطعم زودياك جاردن ZodiaC Garden، والذي يتخصص في تقديم أشهى الأطباق اليابانية والإيطالية.
  • كافيه ومطعم خواجة يَني Khawaja Yanni، وهو من المطاعم التي توفر تجربة أشهى الأطباق الشرقية والعربية المميزة، فضلاً عن قائمة مشروبات عربية أصيلة، ويُعقَد هناك ندوات ثقافية للشعر والقراءة.
  • ذا جروفز پيتزيريا The Groves Pizzeria، واحد من أشهى المطاعم العالمية التي تقدم أول بيتزا نابوليتان إيطالية، والتي يتم خبزها في فرن خشبي على طريقة فوكاتشيا الإيطالية.

أسعار تذاكر ذا جروفز The Groves

أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر ذا جروفز The Groves، فهي تبدأ من 1000 ريالاً سعودياً، ويمكنك الحجز بسهولة من خلال التطبيق الخاص بالمنطقة.

ويمكنك معرفة فئات أسعار تذاكر ذا جروفز The Groves بالتفصيل والحجز في المنطقة من خلال تحميل التطبيق، وتستطيع تحميل التطبيق لأنظمة الأندرويد APK من هنا أو لأنظمة الآيفون IOS من هنا.

اقرأ أيضاً: طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2022 والتذاكر المجانية بالخطوات

خطوات حجز تذاكر ذا جروفز The Groves

بعد أن تعرّفنا على أسعار تذاكر ذا جروفز The Groves، سننتقل الآن لتوضيح كيفية حجز التذاكر لحضور فعاليات المنطقة، أو حجز المطاعم هنا. وفيما يلي أهم الخطوات التي تحتاجها في حجز تذاكر ذا جروفز:

تطبيق ذا جروفز
  1. تحميل تطبيق ذا جروفز The Groves على هاتفك الذكي، ويمكنك تحميل التطبيق لأنظمة الأندرويد APK من هنا أو لأنظمة الآيفون IOS من هنا.
  2. تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، وتسجيل عضوية جديدة لك.
  3. تصفح الفعاليات والأحداث المتوفرة وكذلك المطاعم الموجودة.
  4. الإطلاع على أسعار تذاكر ذا جروفز The Groves
  5. اختيار الفعالية أو المطعم الذي تود الحجز فيه من خلال النقر عليه.
  6. الاطلاع على تفاصيل الفعالية أو المطعم الذي تود الحجز فيه.
  7. النقر على “حجز” ثم قراءة الشروط والأحكام.
  8. سداد الرسوم من خلال الطريقة الإلكترونية المناسبة لك.

قد يهمك أيضا:ً لعشاق المصارعة.. تعرّف على تفاصيل عرض WWE القادم في السعودية 2022

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى