وِجهات

الاماكن السياحية في اورلاندو.. 10 أماكن خيالية تستحق الزيارة

الاماكن السياحية في اورلاندو

الاماكن السياحية في اورلاندو، هل سمعت من قبل عن فلوريدا تحديداً مدينة اولاندو؟ فإذا كنت من لم ترى من قبل جمال ساحر فتعرف عليها، وهى مدينة ساحرة يذهب إليها على الأغلب من يود أن يعرف الاماكن السياحية في اورلاندو ومعلومات عن كل مكان ومغرم بكل تفاصيلها، هذا ما سوف نعرضه لك في السطور التالية على ترحالك، ذلك بالإضافة إلى مميزات وإمكانيات كل مكان لتكون على موعد مع رحلتك الممتعة، هيا بنا في جولة سريعة حول أجمل الوجهات في تلك المدينة الساحرة.

قد يهمك أيضاً: أفضل 15 مكان سياحي في أمريكا يمكنك الاستمتاع بزيارتهم


مدينة أورلاندو

قبل أن نخوض في الحديث حول أجمل الاماكن السياحية في اورلاندو سنحتاج أولاً لمعرفة بعض التفاصيل الأساسية حول مدينة أورلاندو الساحرة.

تُعَد مدينة أورلاندو من المدن الشهيرة الموجودة في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها تمثل سادس أكبر مدن تلك الولاية.

وتضم مدينة أورلاندو الكثير من الوجهات السياحية والأماكن التي تتضمن أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها تضم عالم والت ديزني والذي يُعَد من أشهر المعالم السياحية في أمريكا بأكملها.

أماكن سياحية في اورلاندو

‪الطبيعة و الاماكن السياحية في اورلاندو
‪الطبيعة و الاماكن السياحية في اورلاندو

تختلف الاماكن السياحية من حيث نوعها فيوجد أماكن طبيعية ساحرة في اورلاندو لمحبين الطبيعة الخلابة والأجواء الهادئة، إليك الأماكن الانسب:

منتزه بحيرة إيولا من أجمل الاماكن السياحية في اورلاندو

منتزه ترفيهي يعد من أفضل منتزهات العالم يجذب السياح من كل مكان، يتميز بأنه يمتلك ممشى عملاق وسط الطبيعة الخضراء، كما يوجد به بحيرة خاصة يمكنك ممارسة بها الكثير من الأنشطة مثل استئجار قارب البجعة الذي يجعلك تبحر داخل البحيرة وتشاهد الطيور الجميلة، كما يمكنك إطعامهم أيضاً والتقاط الصور.

يمكنك مشاهدة عروض ترفيهية مثل مسرحيات والت ديزني وحفلات موسيقية وعروض أطفال مثل نافورة آلين الراقصة وغيرها مما يعطي اليوم بهجة لذا يعد منتزه بحيرة إيولا أفضل الأماكن السياحية في أورلاندو للأطفال.

منتزه إيولا يمتلك الكثير من الأماكن الترفيهية أيضاً مثل الكشك الصيني وحديقة الصخرة التاريخية وبيت إيولا التاريخي ومدرج والت ديزني ونافورة سبراي وصرح التأمل وحديقة خاصة للأطفال وملعب أيضاً.

قد يهمك أيضاً: ما هي الأماكن المشهورة في أمريكا؟ 7 وجهات سياحية رائعة

منتزه المدينة القديمة

يعد منتزه المدينة القديمة أحد وجهات السياحة في اورلاندو كما أنه ضمن وجهات التسوق في أورلاندو أيضاً، وذلك لانه يضم الكثير من المتاجر لمختلف السلع خاصة التذكارية في مكان واحد، بالإضافة إلي المقاهي والمطاعم ذات المذاق المختلف والمثالي ذلك في جو بديع مع تساقط أوراق الشجر الاخضر.

منتجع فيفيان الصحي 

منتجع صحي في اورلاندو يمكنك الذهاب إليه إذا كنت تريد قضاء وقت استرخاء مثالي بعيداً عن الضعوطات كما يمكنك أيضاً القيام ببعض الألعاب البدنية والمشاركة في فعاليات خاصة. 

أما عن الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك فتتمثل في ركوب الدراجات النارية والمشاركة في عرض السيارات الرباعية وحضور كاريوكي ودخول البيت المسكون وقاعة السحر الكبرى.

رحلتي إلى  متاحف اورلاندو

لمحبين المتاحف وكل ما هو عتيق جميل ويبحثون عن رحلات تفصلهم عن الحاضر وكل ما هو تقليدي إليك أغرب الاماكن السياحية في اورلاندو

متحف مدام توسو اورلاندو

أحد المتاحف العالمية وهو متحف شمع يضم الكثير من النماذج لشخصيات العالم الشهيرة وذلك لتخليد ذكراهم معظم تلك الشخصيات من السينما والمسرح والثقافة والفنون المختلفة بالإضافة إلي الموسيقى والرياضة والكرتون أيضاً.

  • أفضل الأنشطة في متحف مدام توسو التقاط الصور التذكارية مع تماثيل الشمع وأخذ جولة لمعرفة تاريخ كل شخصية.
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 ص إلى الساعة 10 م ما عدا الجمعة والسبت يغلق 11م.
  • أسعار التذاكر: 22 دولار للأطفال، للكبار من عمر 13 عام 27 دولار.

متحف ريبلي صدق أو لا تصدق

متحف ضخم عجيب من حيث التصميم حيث يظهر وكأنه يخرج من باطن الأرض لذلك أطلق عليه صدق أو لا تصدق، المتحف يجذب الآلاف من الزوار سنوياً لمشاهدة المعروضات لغرابتها وندرتها حيث جمعت تلك المعروضات في حوالي 40 عام متواصل من الاثنين روبرت ريبلي وماركو بولو.

بلغ عدد معروضات المتحف حوالي 600 قطعة نادرة ذلك بالإضافة إلى أنشطة داخلية يمكنك الاستمتاع بها مثل نفق الدوامة الملونة التي تعطي وهم بصري ويعد من أغرب معالم السياحة في اورلاندو.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9 ص إلى 12 منتصف الليل طوال أيام الأسبوع. 
  • أسعار التذاكر: للأطفال من عمر 3:11 تكون التذكرة 13 دولار أما من هم فوق 12 عام سعر التذكرة 18 دولار.

“اقرأ أيضاً: تعرّف على أرخص ولاية في أمريكا للسياحة


أبرز مناطق الجذب السياحي في أورلاندو للأطفال 

‪الاماكن السياحية في اورلاندو للاطفال
‪الاماكن السياحية في اورلاندو للاطفال

لم تصبح الرحلة ممتعة إلا إذا شعر طفلك بالفرحة والسعادة تغمره ولن يشعر بذلك إلا بزيارة بعض الأماكن الترفيهية في أورلاندو الخاصة بالأطفال:

استوديوهات ديزني هوليوود

استوديوهات ديزني لاند اهم اماكن السياحة في اورلاندو للأطفال حيث يمتلك أكثر ما يجذب الأطفال وهو برج الشفق المخيف ويقع في شارع هوليوود الذي يمتلك بوابة عملاقة سحرية حيث تشبه قاعة البان باسيفيك.

تمتلك استوديوهات ديزني فناء الدمى يعتبر سينما ثلاثية الأبعاد هذا غير منطقة بيكسار المخصصة لعرض الأفلام وشخصيات كرتونية قامت بصنعها شركة بيكسار الأفلام الكرتون.

عين اورلاندو  أحد أشهر الاماكن السياحية في اورلاندو

عين أورلاندو من أهم المعالم السياحية في أورلاندو التي يجب أن تكون ضمن اماكن السياحة في أورلاندو التي ترتب لزيارتها، تعد عين أورلاندو دولاب عملاق ذات ارتفاع يصل إلى 122 متراً، يستطيع الزائر ركوب العين التي ترتفع رويداً للكشف جميع المدينة من أعلى في مظهر مبهر بشكل بانورامي مثير.

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 ص إلى الساعة 10 م ماعدا الجمعة والسبت يغلق في تمام 12 ليلاً.
  • أسعار التذاكر: للأطفال 22 دولار وللكبار 27 دولارًا.

منتزه جزر المغامرة

منتزه يضم 7 جزر استكشافية يتيح لمن يزوره جولة ممتعة وترفيهية بالإضافة إلي زيارة منارة الفراعنة التي تنير الطريق ليلاً من خلال إلى البوابة الرئيسية وهو أحد الأماكن الترفيهية في اورلاندو فلوريدا.

لا تنسى أيضاً زيارة جزيرة أبطال مارفيل وجزيرة الجُمجمة حيث يوجد بها شخصية كينغ كونغ و الحديقة الجوراسية، بالإضافة إلي جزيرة عالم السحر المأخوذة عن أفلام هاري بوتر وكذلك القارة المفقودة وهي أفضل الأماكن السياحية في أورلاندو للأطفال.

أوكواريوم الحياة البحرية أورلاندو

أوكواريوم الحياة البحرية لا تخلو من أي برنامج سياحي في اورلاندو كونها أحد أفضل الأماكن السياحية في أورلاندو، يضم الأكواريوم عدد لا حصر له من الكائنات البحرية مثل قنديل البحر وحصان البحر وسمك القرش. كما أنه يضم عدد من الأسماك الغربية وثدييات البحر السباحة و تماثيل صخرية ضخمة أيضاً.

  • اوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10ص إلى 9م.
  • أسعار التذاكر: 20 دولار للزوار.

اقرأ أيضاً: تعرّف على 10 من أشهر المعالم التاريخية في أمريكا


اماكن السياحة في اورلاندو الثقافية

تحتوي اورلاندو على الكثير من الأماكن الثقافية التي تحمل بين الثقافة والتعليم والمتعة بشكل ترفيهي يفوق الخيال إليك واحداً من اماكن سياحية في اورلاندو كثيرة ذات متعة:

مركز اورلاندو العلمي من أشهر الاماكن السياحية في اورلاندو 

‪مركز اورلاندو العلمي الاماكن السياحية في اورلاندو
‪مركز اورلاندو العلمي الاماكن السياحية في اورلاندو

مركز ثقافي يعد أحد أفضل أماكن السياحة في فلوريدا ويوجد في أورلاندو عمره أكثر من 60 عاماً وهو مناسب للعائلات ويرغب بالأطفال أيضاً.

أما عن تفاصيل المكان فهو عبارة عن مركز تعليمي بتقنيات حديثة تتمتع بالمرح والرفاهية المطلقة ذات 4 طوابق أحدهم به شاشات عرض عملاقة ومعامل متطورة، يحتوي المركز على معارض طبيعية ومتاحف للحيوانات والكائنات الدقيقة والنادرة أيضاً.

  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 ص إلى الساعة 5 م ما عدا الأربعاء.
  • أسعار التذاكر: للأطفال من عمر 3:11 عام 14 دولار للكبار حتى عام 54 20 دولار وما فوق ذلك 18 دولار. 

أفضل فنادق أورلاندو

تضم أورلاندو الكثير من الفنادق الساحرة والتي تضمن لك إقامة مميزة بإطلالات ساحرة على المدينة، وفيما يلي سنستعرض معاً أفضل فنادق أورلاندو حسب تفضيلات وتقييمات أغلب الزوار:

  • فندق حياة ريجنسي.
  • هارد روك في يونيفيرسال اوتيل.
  • منتجع لويز رويال باسيفيك.

الأسئلة الشائعة حول الاماكن السياحية في اورلاندو

إذا كان مازال في خيالك بعض الأسئلة حول السفر والسياحة في فلوريدا، اورلاندو يمكنك قراءة الأسئلة التالية:

ما هي افضل اماكن تسوق في اورلاندو؟

مول فلوريدا، ذا مول آت ميلينا، مول لوب كيسيمي اورلاندو.

ما متوسط أسعار الإقامة في فنادق أورلاندو؟

تبدأ متوسط أسعار الإقامة في فنادق أورلاندو من80$ ويمكنك العثور على أسعار أقل في بيوت الاستضافة هناك.

كم تكلف السياحة في اورلاندو لمدة اسبوع؟

3000 دولار اقامة لمدة إسبوع كامل ذات تكلفة متوسطة لشخص واحد.


تحدثنا في السطور السابقة عن الاماكن السياحية في اورلاندو التي عادة ما تكون الأكثر جذبا للكبار والصغار والأكثر ادراجاً في قائمة السياحة في فلوريدا وخاصة في أورلاندو حيث جمعنا لكم أنماط مختلفة من الوجهات السياحية لنلبي أسئلة كافة الأذواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى