وِجهات

10 وجهات سياحية لقضاء شهر عسل رائع

إذا كنت تبحث عن وجهات سياحية لقضاء شهر عسل رائع وتكون ذات تكلفة جيدة وغير مبالغ فيها مع وجود مكان هادئ به شاطئ يساعد على الإسترخاء. سوف نساعدك من خلال المقال التالي للتعرف على عددٍ من وجهات سياحية جميلة التي تُناسب المتزوجين حديثاً، وكذلك جميع الأنشطة التي يُمكنك ممارستها داخل هذه الأماكن.

إسطنبول 

إسطنبول 

تحتوي تركيا على مجموعة نادرة من المعالم الأثرية الخالدة التي تتميز بإطلالات ساحرة من نوعٍ خاص وهي واحدة من افضل وجهات سياحية في العالم، لكل محبي الرومانسية، لقضاء شهر العسل داخل تركيا، حيث يتوافر بها شواطئ رملية جميلة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والاستمتاع بالعروض الفنية المتنوعة.

تعتبر اسطنبول من أكثر وجهات سياحية التي تجذب إليها العرسان الجدد في تركيا؛ حيث أنها تعتبر مدينة الثقافة والتاريخ الأصيل، وتحتوي إسطنبول على مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية الجميلة التي تعتبر من أهم عوامل الجذب السياحي لها.

يُمكنكما زيارة العديد من الأماكن السياحية الموجودة داخل مدينة إسطنبول، ومنها مسجد السلطان أحمد الشهير، وكذلك متحف أيا صوفيا، أما عن الأنشطة الرائعة فهناك ركوب منطاد الهواء وهو يعتبر من أجمل المغامرات للأزواج، والإستمتاع برؤية إسطنبول من الأعلى، كما يوجد أيضاً داخل إسطنبول مجموعة كبيرة من المطاعم والحدائق المُختلفة ويمكنكم ان تقضون شهر عسل في مكان اكثر جمالا مثل اسطنبول.

نيوزيلندا 

تحتوي نيوزيلندا على عدة أماكن سياحية جميلة تُناسب الأزواج وبالأخص محبي المغامرة والتجديد، حيث يُمكنكما اكتشاف مجموعة من الوديان الجليدية الرائعة بالإضافة إلى الحصول على مجموعة كبيرة من الصور الجميلة وسط المناظر الطبيعية الموجودة في نيوزيلندا.

أما عن الاسترخاء فقط يُمكنك المشي في شوارع نيوزيلندا ومشاهدة المعالم السياحية من حولك، ومنها برج سكاي، وحديقة روز في بارنيل، وعلاوة على ذلك يوجد أيضاً مجموعة من المطاعم والحدائق العامة لتقضي قضاء أجمل الأوقات في شهر العسل.

مدينة سانتوريني باليونان

مدينة سانتوريني باليونان

واحدة من أفضل وجهات سياحية لقضاء شهر عسل رائع حيث أن جزيرة سانتوريني تعتبر من الأماكن المشهورة لما تتميز به من الأماكن السياحية الساحرة فهي جزيرة تاريخية معروفة، حيث يُمكنك متابعة غروب الشمس بشكل جمالي لا يوصف، بجانب وجود مجموعة من الشواطئ، أما عن المباني فهي تتميز بألوان رائعة وتحمل بين طياتها الفن اليوناني الراقي.

يُمكنك عمل نزهة طويلة على طول الشواطئ الرملية الجميلة في الجزيرة، فهي أنسب مكان لشهر العسل حيث أن الخصوصية التي لا حدود لها، بجانب وجود أنشطة الغوص المختلفة والألعاب المائية، والسباحة.

جُزر المالديف 

بالطبع تعتبر جُزر المالديف من أهم وجهات سياحية لقضاء شهر عسل رائع فهي من أشهروجهات سياحية حول العالم، حيث يُمكنك الاستمتاع بالخصوصية داخل جزر المالديف والبعد عن الزحام والضوضاء الموجودان في أي وجهة سياحية أخرى.

كما يُمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المائية الرائعة داخل جُزر المالديف، ومنها صيد الأسماك وممارسة رياضة الغوص، أما عن الانتقال بين الجُزر فهو غير ممنوع على الرغم من أن هناك جزيرة مرجانية ألا أنه يُمكنك المشي بها والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة بها، والاستمتاع بالعروض الفنية المُتنوعة مع زيارة جامع جزر المالديف.

مدينة باندونغ 

مدينة باندونغ 

تنتشر الزهور في جميع أرجاء مدينة باندونغ في إندونيسيا ، أما عن طقسها فهو منعش ويتميز بالبرودة في فصل الصيف، يُمكنك أيضاً الاستمتاع بالتسوق بالمراكز التجارية الكبيرة الموجودة في المدينة، وتناول أشهى أنواع الأطعمة في أفخم المطاعم الموجودة بها.

تتميز المدينة بوجود بمباني بطراز معماري راقي وأصيل وهو ما يجعلها من أكثر الأماكن السياحية التي تجذب السائحين على مدار العام.

يُمكنكما زيارة منتزه دوسون بامبو والذي يقع عند سفح جبل شاهق الارتفاع والذي يسمح لكما بمتابعة أفضل المشاهد الخلابة، والوصول للمنتزه أما بالسير على الأقدام أو ركوب سيارة، كما أن هناك ملاهي كبيرة ومجموعة من المتاحف الراقية، والأسواق الكبيرة لشراء أجمل الهدايا التذكارية.

مدينة دا لات 

مدينة دا لات في فيتنام

تقع مدينة دالات في فيتنام وتشتهر تحت مسمى عاصمة شهر العسل حيث أنها تتميز بمناخ جميل ويحيط بها مجموعة من المناظر الطبيعية الساحرة وهي واحدة من وجهات سياحية مفضلة لدي الكثيرين، كما يتوافر بها باقة كبيرة من المطاعم التي تقدم مأكولات تناسب المسلمين، يُمكنكما زيارة وادي الحب حيث يتوافر به مجموعة كبيرة من الشلالات الرائعة مع مجموعة من الزهور الجميلة وبحيرة تساعد على الاسترخاء.

إيطاليا 

الإقبال على زيارة إيطاليا يعتبر كبير للغاية، تحتوي إيطاليا على عدد مُتنوع من الجزر والمدن السياحية الكبيرة التي تمثل احدي وجهات سياحية في ايطاليا والتي تساعد على الاسترخاء وقضاء أوقات لا تنسى، حيث أنها تُضم عدد كبير من المناطق السياحية.

يُمكنكما زيارة المناطق الريفية والتي تعتبر مناسبة لقضاء أجمل الأوقات في شهر العسل فالمكان يتميز بكونه هادئ، يتوافر بها مدن ساحرة منها روما وصقلية وفلورنسا، حيث يُمكنك التنزه في الشوارع والتعرف على التاريخ العريق لإيطاليا واكتشاف الأماكن السياحية المختلفة الموجودة بها.

سويسرا 

سويسرا 

إن كنت من عشاق الدول الأوربية عليك زيارة سويسرا التي تضم الجبال الشاهقة مثل جبال الألب، بالإضافة لوجود عدد من البرك وكذلك البحيرات الكبيرة.

تتميز سويسرا بمجموعة من الأماكن السياحية الجميلة علاوة على ذلك وجود أجواء رومانسية جميلة ومناخ معتدل لتمثل افضل وجهات سياحية لك في العالم.

سنغافورة 

سنغافورة 

مدينة سياحية من الطراز الأول تنفرد بوجود طبيعة ساحرة جميلة، يتوافر في سنغافورة مجموعة كبيرة من مراكز التسوق التي تساعد هواة التسوق على شراء كل ما يحتاجون إليه دون عناء، يتوافر مجموعة من التصاميم الهندسية التي ليس لها مثيل، بجانب الاهتمام الكبير بنظافة سنغافورة، ستجد كل وسائل الراحة والاستجمام متوفرة داخل سنغافورة فهي واحدة من أهم وجهات سياحية عالمية لقضاء شهر العسل حول العالم والتي تجذب العديد من الزائرين على مدار العام لاعتبارها واحدة من احدي وجهات سياحية في العالم. 

سيشيل 

يوجد بها مجموعة من الجزر الرائعة والتي تمنحك شعور رائع حيث أنكما ستكونان بعيداُ عن الضوضاء، يُفضل زيارة سيشيل من شهر أبريل حتى شهر يونيو وكذلك من شهر سبتمبر حتى نوفمبر، تعرف تحت مسمى جزيرة الحب.

فرنسا 

باريس العاصمة الفرنسية من أكثر الوجهات النابضة بالحياة لقضاء شهر العسل.

فإن كنتما تبحثان عن الحياة الصاخبة، والجلوس على المقاهي والمطاعم وزيارة المتاحف، فسوف تستمتعون بروعة شوارع باريس المزدحمة.

 باريس من المدن القديمة التي يعود تاريخها إلى نهاية القرن الثالث، ويوجد بها عددٍ من الكاتدرائيات القوطية والحدائق.

 بالاضافة إلى المناطق الترفيهية المتنوعة، بدايةً من التنزه على نهر السين الجميل الذي يمر في المدينة، واكتشاف عدة معالم سياحية مثل كاتدرائية نوتردام، وكنيسة القلب المقدس في مونمارتر، ومتحف اللوفر وقوس النصر، ومتحف أورسيه.

خليج بايرون في أستراليا

يوجد خليج بايرون في أستراليا التي يوجد بها عددٍ من الشواطئ رائعة الجمال، يمتد خليج بايرون على طول ساحل نيو ساوث ويلز حيث يفضل الكثير من الأشخاص المتزوجين حديثاً، قضاء شهر العسل في تلك المنطقة، لأنها الأكثر هدوءاً، وخصوصيةً فهي تتميز بأنها بعيدةً عن المنتجعات شاهقة الارتفاع.

بالإضافة إلى كونها محميةً طبيعيةً للدلافين، وتمتد على طول الشاطيء الكثير من الأشجار الجميلة. أما مياه البحر فهي صالحة جداً للسباحة، بسبب هدوء الأمواج. ويمكن القيام بالتزلج على المياه، والاسترخاء، والتمتع بالإقامة في المنازل المخصصة للأزواج.

جزيرة بوراكاي في الفلبين

إذا كنت تحلم بقضاء شهر عسل رومانسي، وسط جمال الطبيعة الاستوائية الخلابة، حتماً ستكون وجهتك هي جزيرة بوراكاي في الفلبين. فهي تتميز بشمسها الساطعة على مدار العام، ويوجد فيها كل ما تحتاجون إليه من خصوصية، وأنشطة ممتعة ومسلية، وزيارة عدة مناطق ترفيهية بالإضافة إلى وجود عدد من الأماكن الفخمة للإقامة، وقضاء شهر عسل رائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!