فنادق ومنتجعات

شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح 2024

تتصدر شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح قوائم البحث تلك الأيام، فمرسى مطروح واحدة من أجمل الوجهات المصيفية التي يمكن قضاء وقت ممتع بها، لذلك هي أول الأماكن التي تأتي في ذهن الأفراد عند التفكير في عطلة صيفية ووقت مميز على الشاطئ، ويوجد العديد من الشقق الفنادق والمنتجعات في مرسى مطروح، ولعل أبرز ما يميزها هو تفاوت أسعار الإقامة هناك، كما أن هناك عدد من شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح التي يقبل عليها أغلبية المسافرين، واليوم سنعرض لكم على موقع ترحالك عدد من أفضل شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح لتوفير إقامة مريحة وبأسعار مناسبة.

قد يهمك أيضاً: شقق ايجار مصيف مرسى مطروح 2021

شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح

بعد أجازة عيد الفطر المبارك بدأت مرسى مطروح تفتح جميع شواطئها لاستقبال الزوار مجدداً، وأكثر ما يبحث عنه الأفراد عند الذهاب هناك هو شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح.

وذلك لقضاء وقت ممتع أمام الشاطئ وكذلك بتكاليف معقولة، وفيما يلي عدد من شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح والتي أعدَّها فريق ترحالك خصيصاً لكم:

شقق مصيف أسامة بمرسى مطروح

شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح 2021
شقق مصيف أسامة شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح

تُعَد شقق مصيف أسامة أحد أفضل شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح، وهي شقق مجهزة بالكامل قريبة من الشاطئ، كما أن أسعار الإقامة فيها رخيصة.

وتوفر الشقة كافة مستلزمات الإقامة ووسائل الراحة والاسترخاء، كما أنها في موقع متميز بمرسى مطروح، حيث أنها قريبة من عدد من المطاعم الشهيرة والسينيمات هناك.

قد يهمك أيضًا: اسعار فنادق مرسي مطروح علي البحر

الغرف في الشقة

شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح 2021
غرف النوم في شقق مصيف أسامة بمرسى مطروح

شقق مصيف أسامة بمرسى مطروح تتسع لعدد 4 أفراد، وتضم الشقة عدد 3 غرف منها 2 غرف نوم، كل غرفة بها 2 سرير فردي، وكافة غرف النوم يوجد بها خزانة ملابس وشرفات.

شقق رخيصة للإيجار بمرسى مطروح 2021
غرف المعيشة في شقق مصيف أسامة بمرسى مطروح

كما أن هناك غرفة معيشة بجانب شاشة تلفاز بقنوات فضائية وبلكونة ومطبخ وحمام به حوض استحمام، كما أن المطبخ مجهز بالكامل بجميع الأدوات اللازمة للطهي إلى جانب بوتاجاز، ثلاجة، وهناك ركن للجلوس وسفرة لتناول الطعام، ويوجد عدد من المراوح في المكان.

قد يهمك أيضًا: أرخص فنادق مطروح وخدماتها المميزة 2021

مميزات الشقة

  • تتسع لعدد كبير من الأفراد يصل إلى 4 أفراد.
  • موقع متميز قريب من أماكن التنزه والترفيه.
  • مكتب استقبال يعمل 24 ساعة.
  • مرافق للشواء.
  • منطقة شاطئ خاص.
  • تراس.
  • موقف للسيارات آمن.
  • فريق أمن على مدار الساعة.

عنوان الشقة

تقع شقق مصيف أسامة بمرسى مطروح في العنوان التالي: طريق عجيبة – مرسى مطروح.

التواصل والحجز

متاح في شقق مصيف أسامة بمرسى مطروح الحجز المسبق أو الدفع عند الوصول، ولكن مميزات الحجز المسبق هو ضمان وجود شقتك هناك، فيمكن أن تذهب وتجد أن كافة الشقق محجوزة بالفعل، ويمكن الحجز في شقق مصيف أسامة بمرسى مطروح من خلال موقع بوكينج من هنا

قد يهمك أيضًا: إليك أفضل عروض شركات السياحة مصيف مرسى مطروح 2021

أسعار الشقق

تبدأ أسعار شقق مصيف أسامة بمرسى مطروح من 290 جنيهاً مصرياً، وهو ما يعادل تقريباً 72.5 ريالاً سعودياً، أو 16دولاراً أمريكياً، وذلك في الليلة الواحدة.

قد يهمك أيضاً: مصيف مرسى مطروح 2022 ..تعرف على المزارات السياحية وأسعار الإقامة

شقق الأميرة بمرسى مطروح

أحد أفضل شقق رخيصة للايجار بمرسى مطروح هو شقق الأميرة، والتي توفر مكان للإقامة في مواجهة الشاطئ، كما أن شقق الأميرة قريبة من شاطئ عجيبة، وبالتالي إطلالة مميزة على البحر الأبيض المتوسط، والشقق مجهزة بالكامل للإقامة المريحة.

الغرف في الشقة

شقق الأميرة بمرسى مطروح تتسع لعدد 4 أفراد، وتضم الشقة عدد 4 غرف منها 3 غرف نوم، كل غرفة بها 2 سرير فردي، وكافة غرف النوم يوجد بها خزانة ملابس وشرفات.

كما أن هناك غرفة معيشة بها سرير أريكة مع أثاث عصري بجانب شاشة تلفاز بقنوات فضائية وبلكونة ومطبخ وحمام به حوض استحمام، كما أن المطبخ مجهز بالكامل بجميع الأدوات اللازمة للطهي إلى جانب بوتاجاز، ثلاجة، وغسالة، وهناك ركن للجلوس وسفرة لتناول الطعام، ويوجد عدد من المراوح في المكان.

قد يهمك أيضًا: شقق ايجار مصيف مرسى مطروح 2021

مميزات الشقة

  • تتسع لعدد كبير من الأفراد يصل إلى 4 أفراد.
  • موقع متميز قريب من أماكن التنزه والترفيه.
  • مكتب استقبال يعمل 24 ساعة.
  • تراس وحديقة.
  • موقف للسيارات آمن.
  • فريق أمن على مدار الساعة.

عنوان الشقة

تقع شقق الأميرة بمرسى مطروح في العنوان التالي: قسم مرسى مطروح – مرسى مطروح

التواصل والحجز

متاح في شقق الأميرة بمرسى مطروح الحجز المسبق أو الدفع عند الوصول، ولكن مميزات الحجز المسبق هو ضمان وجود شقتك هناك، فيمكن أن تذهب وتجد أن كافة الشقق محجوزة بالفعل، ويمكن الحجز في شقق الأميرة بمرسى مطروح من خلال موقع بوكينج.. من هنا

  • رقم الهاتف: 464934724

أسعار الشقق

تبدأ أسعار شقق الأميرة بمرسى مطروح من 460 جنيهاً مصرياً، وهو ما يعادل تقريباً 115ريالاً سعودياً، أو 26 دولاراً أمريكياً، وذلك في الليلة الواحدة.

قرأ أيضًا: إليك أفضل عروض شركات السياحة مصيف مرسى مطروح 2022

شقق برج الملقب بمرسى مطروح

برج الملقب هو من الأبراج حديثة الإنشاء في مرسى مطروح، والتي توفر شقق مصيفية بأسعار ايجار رخصية، كما أن موقع البرج قريب من شاطئ كليوباترا في مرسى مطروح، وتوفر أماكن مريحة للإقامة والشقق هناك مجهزة بالكامل لاستقبال الأفراد.

الغرف في الشقة

شقق برج الملقب بمرسى مطروح تتسع لعدد 4 أفراد، وتضم الشقة عدد 3 غرف منها 2 غرف نوم، كل غرفة بها 2 سرير فردي، وكافة غرف النوم يوجد بها خزانة ملابس وشرفات.

كما أن هناك غرفة معيشة مع أثاث عصري بجانب شاشة تلفاز بقنوات فضائية وبلكونة ومطبخ وحمام به حوض استحمام، كما أن المطبخ مجهز بالكامل بجميع الأدوات اللازمة للطهي إلى جانب بوتاجاز، ثلاجة، وغسالة، وهناك ركن للجلوس وسفرة لتناول الطعام، ويوجد عدد من المراوح في المكان.

مميزات الشقة

  • تتسع لعدد كبير من الأفراد يصل إلى 4 أفراد.
  • موقع متميز قريب من أماكن التنزه والترفيه.
  • مكتب استقبال يعمل 24 ساعة.
  • وجود مصعد.
  • موقف للسيارات آمن.
  • فريق أمن على مدار الساعة.

عنوان الشقة

تقع شقق برج الملقب بمرسى مطروح في العنوان التالي: شارع الميناء القديم الدور الثاني، برج رقم ٢٠١ – مرسى مطروح.

التواصل والحجز

متاح في شقق برج الملقب بمرسى مطروح الحجز المسبق أو الدفع عند الوصول، ولكن مميزات الحجز المسبق هو ضمان وجود شقتك هناك، فيمكن أن تذهب وتجد أن كافة الشقق محجوزة بالفعل، ويمكن الحجز في شقق برج الملقب بمرسى مطروح من خلال موقع بوكينج من هنا

أسعار الشقق

تبدأ أسعار شقق الأميرة بمرسى مطروح من 390 جنيهاً مصرياً، وهو ما يعادل تقريباً 98 ريالاً سعودياً، أو 22 دولاراً أمريكياً، وذلك في الليلة الواحدة.

قرأ أيضًا: أرخص فنادق مطروح وخدماتها المميزة 2021

شقق قرية الأندلسية بمرسي مطروح

أحد أفضل شقق رخيصة للايجار بمرسى مطروح هي شقق قرية الأندلسية، وتُعَد قرية الأندلسية أحد أشهر القرى التي تضم شققاً مصيفية رائعة، وبها كل مقومات الإقامة المريحة، كما أن الشقق تطل على الشاطئ وقريبة من أماكن التنزه في مرسى مطروح.

الغرف في الشقة

شقق قرية الأندلسية بمرسي مطروح تتسع لعدد 7 أفراد، وتضم الشقة عدد 3 غرف منها 2 غرف نوم، غرفة بها 2 سرير فردي، والأخرى بها سرير مزدوج و 1 سرير مزدوج كبير، وكافة غرف النوم يوجد بها خزانة ملابس وشرفات.

كما أن هناك غرفة معيشة بها 5 أسرة أريكة، مع أثاث عصري بجانب شاشة تلفاز بقنوات فضائية وبلكونة ومطبخ وحمام به حوض استحمام، كما أن المطبخ مجهز بالكامل بجميع الأدوات اللازمة للطهي.

 إلى جانب وجود بوتاجاز، ثلاجة، وغسالة، وهناك ركن للجلوس وسفرة لتناول الطعام، وكافة الشقق في قرية الأندلسية بمرسي مطروح تكون مكيف هواء.

مميزات الشقة

  • تتسع لعدد كبير من الأفراد يصل إلى 7 أفراد.
  • موقع متميز قريب من أماكن التنزه والترفيه.
  • مكتب استقبال يعمل 24 ساعة.
  • مكيف هواء.
  • مسبح واحد.
  • موقف للسيارات آمن.
  • فريق أمن على مدار الساعة.

عنوان الشقة

تقع شقق قرية الأندلسية بمرسي مطروح في العنوان التالي: آخر شارع علم الروم بجوار مدرسة الهدي للغات – مرسى مطروح.

التواصل والحجز

متاح في شقق قرية الأندلسية بمرسي مطروح الحجز المسبق أو الدفع عند الوصول، ولكن مميزات الحجز المسبق هو ضمان وجود شقتك هناك، فيمكن أن تذهب وتجد أن كافة الشقق محجوزة بالفعل، ويمكن الحجز في شقق قرية الأندلسية بمرسي مطروح من خلال موقع بوكينج من هنا

أسعار الشقق

تبدأ أسعار شقق قرية الأندلسية بمرسي مطروح من 590 جنيهاً مصرياً، وهو ما يعادل تقريباً 148ريالاً سعودياً، أو 33 دولاراً أمريكياً، وذلك في الليلة الواحدة.

قد يهمك أيضًا: حجز شقق مصيف مرسى مطروح 2022

خدمات إضافية

موقع”ترحالك” يرشح لك قبل رحلتك إلى المدينة الساحلية توفير خدمة شراء حقائب السفر والبحر في حال رغبتك، من خلال متجر”جوميا” الشهير، الذي يوفر حاليًا عروض على حقائب السفر.. والشراء من هنا

أما إذا كنت تريد شراء نظارات مائية مريحة وبرؤية واضحة من أجل نشاط الغطس والسنوركلينج.. الشراء من هنا

أما إذا كنت تريد أحذية سباحة مريحة إذا كنت تجلس على الرمال أو تسبح داخل المياه.. الشراء من هنا

كاب السباحة الذي يعد واقي للشعر من أشعة الشمس ومياه حمام السباحة ويضم أشكال مختلفة.. الشراء من هنا

ويوفر المتجر كريمات الحماية من الشمس للوجه والجسم بماركتها العالمية المختلفة.. الشراء من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى