مؤتمرات ومهرجانات

اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021 ..وأهم ألعاب المغامرات

تُعَد وندر لاند الرياض هي واحدة من أجمل الملاهي المتنقلة في العالم العربي، والتي تقع بالمملكة العربية السعودية، كما أنها ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 الذي بدء في 22 أكتوبر الجاري، وهو الحدث الضخم الذي يرتقبه عدد كبير من الأفراد داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، والذي من المفترض أيضاً أن ينشط السياحة بالمنطقة بشكل كبير، ويبحث عدد كبير عن اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021، وكذلك الأنشطة التي ستُقام هناك. وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021 وكيفية الحجز وكذلك أهم الأنشطة المقرر إقامتها في تلك الملاهي.

قد يهمك أيضاً: موسم الرياض 2021 ..أهم الفعاليات والمفاجآت والموعد الرسمي

موسم الرياض 2021

اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021
موسم الرياض 2021

قبل الحديث عن اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021، سنحتاج أولاً للتحدث عن ذلك الحدث الهائل الذي تُعَد وندر لاند الرياض جزءاً من أحد فعالياته المميزة، والذي انطلق بالفعل يوم الجمعة 22 أكتوبر 2021.

ويحمل موسم الرياض 2021 الكثير من المفاجآت والعروض المميزة، كما أنه سيتضمن الكثير من الفقرات والعروض المدهشة، وذلك الموسم هو الثاني والذي شهد تأجيلاً مرتين متتابعتين بسبب ظروف كورونا وما فرضته من تداعيات صعبة تقتضي منع أية تجمعات.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2021

وندر لاند الرياض 2021

اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021
وندر لاند الرياض 2021

تُعتبَر وندر لاند الرياض هي واحدة من أجمل الملاهي المتنقلة والضخمة في العالم العربي، وهي تبلغ مساحة تزيد عن 180 ألف متراً مربعاً، وتتضمن عدد كبير من الوسائل الترفيهية المناسبة لمختلف الأعمار.

كما أن جميع الزائرين يجدون متعة كبيرة في ملاهي ونترلاند الرياض، وذلك لأنها ستوفر لهم العديد من الألعاب والأجواء المميزة، كالمغامرات وساحات الحروب، وكذلك عدد كبير من ألعاب الواقع المعزز بجانب الألعاب الإلكترونية.

وبجانب الألعاب المختلفة والوسائل الترفيهية، سيُقام في ملاهي وندر لاند الرياض 2021 عدد من الحفلات والعروض أيضاً، بجانب مجموعة من المسابقات المميزة بجوائز قيمة.

موعد افتتاح وندر لاند الرياض 2021

أما عن موعد افتتاح وندر لاند الرياض 2021 ضمن فعاليات موسم الرياض في جولته الثانية فهو من المقرر أن تكون في 26 أكتوبر 2021، والذي يوافق يوم الثلاثاء القادم.

قد يهمك أيضاً: مهرجان الألعاب الإلكترونية بالرياض 2021 .. الحجز والاشتراك بمهرجان rush

الأنشطة في وندر لاند الرياض 2021

قبل عرض اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021، سنتحدث بشكل مفصل عن الأنشطة المقرر قيامها في وندر لاند الرياض 2021، فقد أعلنت هيئة الترفيه العامة بالمملكة العربية السعودية على وجود مجموعة من الأنشطة المميزة هناك، وفيما يلي أهم تلك الأنشطة:

حلبة التزلج

يتوافر في وندر لاند الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 حلبة التزلج المدهشة، وهو أحد أكبر حلبات التزلج في الشرق الأوسط بأكمله، فهي ممتدة على مساحة ضخمة.

كما أنها مجهزة بشكل كامل لتوفير أفضل تجربة تزلج، ويمكنك هناك الحصول على الأدوات اللازمة وبدء الاستمتاع، وكذلك سيتواجد هناك مجموعة من المدربين المحترفين، مع توفير كافة إجراءات السلامة.

معرض عجائب الدنيا

اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021
معرض عجائب الدنيا

ضمن أحد أفضل الأنشطة في وندر لاند الرياض 2021 هو معرض عجائب الدنيا، والذي يتضمن عدد كبير من المجسمات الضخمة التابعة لأفضل المعالم السياحية في العالم من قطع الليجو.

قد يهمك أيضًا: كيفية حجز كومبات فيلد الرياض 2021 .. التجربة القتالية الأولى

ساحة نرف

هي أحد الأنشطة القتالية والتي تجعلك تعيش أجواء الحرب في وندر لاند الرياض 2021، والتي ستمكنك من القيام بحرب عسكرية كاملة حقيقية من خلال المناورات ومحاولات التصويب على الأعداء.

وهناك جوائز قيمة للفائزين في معاركهم، كما ستتيح لك ساحة نرف الكثير من المغامرة والتشويق، وحتى تتمكن من الربح والانتصار هناك فأنت في حاجة لعمل خطة استراتيجية جيدة، مع عدد من التيكتيكات العسكرية القوية.

حديقة الثلج

بجانب ساحة التزلج في وندر لاند الرياض 2021 يوجد أيضاً حديقة الثلج، وهي مدينة ضخمة على مساحة كبيرة يوجد بها شوارع ومباني كاملة من الثلج، والتي أشرف على صنعها ونحتها مجموعة من أفضل النحاتيم في العالم.

وستجد أيضاً في حديقة الثلج في وندر لاند الرياض مقهى كامل من الثلج، والذي يوجد به أيضاً مختلف المرطبات والمشروبات الباردة التي ستحب أن تتذوقها، كما يمكنك أن تلتقط أفضل الصور هناك.

فندق الهروب

إذا كنت من محبي الألغاز وفك الشفرات وجمع المعلومات وتحليلها ثم ترتيبها للوصول إلى الحلول فهناك في وندر لاند الرياض فندق الهروب، وهو أحد أكثر الأنشطة إثارة وغموض ومتعة أيضاً.

وستقوم هناك باختبار مهاراتك في حل الألغاز والشفرات وجمع المعلومات للهروب من المتاهة، وإذا فشلت سوف تقع في الأسر وتظل عالقاً، وهو من أجمل الأنشطة التي يمكنك تجربتها هناك.

كرنفال الرعب

لم ينس وندر لاند الرياض توفير الإثارة لأولئك محبي الأجواء الغامضة والمرعبة أيضاً، وهو كرنفال الرعب والذي يضم ما يزيد عن 5 ألعاب مرعبة ومشوقة للغاية، والتي ستجعل زفرات الخوف لديك تتصارع فهناك ستجد أيضاً مقابر مليئة بالأشباح والوحوش المخيفة.

ساحة فوت بارك

وهي الساحة المخصصة لمحبي كرة القدم، وهي أحد الملاعب الافتراضية التي تحاكي معلب نادي ريال مدريد، ويمكنك هناك اختبار خبراتك المهارية في لعب كرة القدم، كما أنه متاح هناك شراء قميص نادري ريال مدريد باسم لاعبك الذي تفضله.

ساحة داينمو

وهي المكان الذي يمكنك أن تأخذ فيه الراحة وتلتقط أنفاسك بعد تلك الجولة الطويلة في ملاهي وندر لاند الرياض 2021، وهناك يمكنك أن تستمتع بأفضل العروض الترفيهية التي يقدمها أشهر لاعبي خفة اليد، ذلك بجانب العروض البهلوانية العالمية التي ستحب أنت وأطفالك مشاهدتها بالطبع.

اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021

بعدما تعرفت على الأنشطة المميزة هناك لعلك ترغب في معرفة اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021، ولكن قبل عرضها، نود أن نشير إلى أن اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021 هي فقط لدخول الملاهي، وسيحتاج كل زائر إلى دفع تذكرة كل لعبة بالداخل بشكل منفصل.

وهذا يعني أن اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021 لا تشمل الاستمتاع بالأنشطة بداخل المكان، بل أن كل فرد سيدفع نظير اللعبة التي يود تجربتها، وفيما يلي اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021 التي أعلنت عنها هيئة الترفيه العامة في السعودية:

  • تبلغ اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021 في أيام الخميس والجمعة والسبت 100 ريالاً سعودياً للفرد.
  • أما باقي أيام الأسبوع، فتبلغ اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021 سعر 50 ريالاً سعودياً للفرد.

قد يهمك أيضاً: كافة التفاصيل عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها

كيفية حجز تذاكر وندر لاند الرياض 2021

بعدما تعرَّفنا على اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021، يمكنك أن تقوم بحجز تذاكر وندر لاند الرياض من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بفعاليات موسم الرياض 2021، وفيما يلي كيفية حجز تذاكر وندر لاند الرياض 2021:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض 2021 من هنا.
  2. اختيار وندر لاند الرياض من قائمة الفعاليات في الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض.
  3. الدخول لصفحة حجز تذاكر وندر لاند الرياض.
  4. ملئ البايانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق.
  5. الضغط على “احجز الآن”.
  6. دفع رسوم التذكرة من خلال أحد طرق الدفع المتاحة.

ولا تنس عقب حجز التذاكر لأي من الفاعلية، ربط التذكرة على تطبيق توكلنا، ولا بد من يريد الحضور أن يكون قد تلقى الجرعتين من لقاح كورونا، وذلك عبر الخطوات التالية.

مواعيد عمل وندر لاند الرياض 2021

أما عن مواعيد عمل وندر لاند الرياض طوال الموسم فهي يومياً من الاسعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، وفي أيام الخميس، ستظل ملاهي وندر لاند تعمل حتى الساعة 2 صباحاً.

عنوان وندر لاند الرياض 2021

بعد أن تعرَّفنا على اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021، وكذلك مواعيد العمل والافتتاح وكافة التفاصيل الأخرى عن أنشطة وندر لاند الرياض 2021، إليك العنوان الخاص بالملاهي، حيث تقع عنوان وندر لاند الرياض على طريق الملك فهد في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: تعرف على أفضل أماكن التخييم في السعودية

فنادق الرياض

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز الفنادق داخل مدينة الرياض من خلال موقع الحجز الشهير”booking” إذا كنت من السعودية أو من أي دولة عربية أخرى وترغب في حضور فعاليات موسم الرياض، وإذا كنت تريد الاطلاع على الفنادق والحجز.. اضغط هنا

ولا تنس تحديد موعد الوصول والمغادرة على موقع”بوكينج” حتى يظهر لك تكلفة الإقامة في كل فندق.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى